الأربعاء، 30 أكتوبر 2013

L'Oreal Skin Perfection 3 in 1 Micellar Solution

السلام عليكم 

ريفو سريع لمنتج جميل من لوريال 

L'Oreal Skin Perfection 3 in 1 Micellar Solution






منتج جميل جدا من لوريال وانا وحده احب هالماركه وأثق فيها 
خصوصي انها ماركه عالميه وذات جوده عاليه باسعار معقوله 

منظف ومزيل للمكياج خاص بالبشره الحساسه 
استخدمته على العيون وجدا ممتاز ماحرق لي عيني ابدا خصوصي انه عييوني وبشرتي حول العين حساسه جدا
فهالشي جدا مناسبني 
وجربت استخدمه للوجه والشفايف جدا ممتاز 
وممتاز للماسكرا 

سعره ٣٦ درهم 
والحجم : ٢٠٠ ملي 
ومده الاستخدام من بعد الفتح : ٦ شهور فقط 
ومكان الشراء من السوق الحره بمطار دبي 
بس للاسف مو موجود في دبي بحثت عنه بكذا مكان مالقيته ابدا 
يعني بس بالسوق الحره او اللي حاب يطلبه من بره 


مقارنه بينه وبين بايوديرما




المقارنه منتجين من شركتين مختلفتين يعطون نفس النتيجه بالضبط 
بالنسبه لي انا ماحسيت باي اختلاف ابدا
وجيت اقارن باني امسح كل عين بمنتج واشوف الاختلاف مافيه فرق 
كثير
بس شفت انه لوريال يشيل الماسكرا اسرع 


والاختلاف الثاني 
طبعا بالسعر 

لوريال ٢٠٠ ملي ب ٣٦ درهم 
وبايودرما ٥٠٠ ملي ب ٨٩ درهم 

واتوقع ال ٢٠٠ ملي من بايوديما ب شي و٦٠ درهم مو متاكده بصراحه لاني دايم اشتري
الحجم اللي بالصوره 

الاختلاف الثالث 

منتج لوريال مده استخدامه من بعد الفتح ٦ شهور 

اما بايوديما ١٢ شهر 



بالنسبه لي هل برجع اشتري هالمنتجين ايه نعم 
اذا لقيت لوريال باخذه بس اذا مالقيته بالسوق برجع اشتري بايودرما

وشكرا




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق