الأحد، 29 ديسمبر 2013

ZANEDO Life style Beauty Box - December

السلام عليكم 



عوده للتدوين اشتقت له رجعت اليوم بتدوينه عنZANEDO Life style Beauty Box 

لشهر ديسمبر وهالمره دقو علي بالوقت الصح ولا كان فيه اي تاخير وصل لي البوكس بتاريخ ٢٢ 


نشوف محتويات هالشهر 




لوشن للجسم من باث ان بودي شوب بريحه الخيار والبطيخ 
توب كوت من ماركه سيش فيت 
سامبل شامبو وبلسم من فليب بي 
وسامبل من كول وي 






-انا احب منتجات باث اند بودي شوب بس ماعمري فكرت اشتري شي بالفاكهه لاني مااحب هالنوع من الروايح 
احب الثقيله عود ومسك ومن هالاشياء ، ريحه هاللوشن رائعه بجد من فتحت العلبه وانا اشمها وجا على بالي انه من الشامبو

بس ابد طلع من اللوشن ريحه خفيفه وجميله وحلوه اللي مايحب الشي الثقيل .

- توب كوت من seche Vite اسرع توب كوت للاطافر بسرعه ينشف هذا حسب اللي اشوفه واسمعه من خلال 
اليوتيوب انا ماجربته للامانه بس الكل يمدح فيه وسعره ب ٤٥ درهم . 

- شامبو وبلسم من PHILIP B ماعمري جربت هالماركه وحلو انه نجرب شي جديد 
بس الشامبو خالي من الصوديوم والاشياء المضره للشعر ، بس فيه قلتر وبكميه كبيره يعني المفروض انه يعطي لمعه 
زي مامكتوب على العلبه بس اللي اشوفه انها لمعه قليتر وواضحه في العلبه . 
وسعر الشامبو الحجم العادي ب ٣٩٥ درهم .

- واخر شي كريم للوجه او للعيون من كول وي ومكتوب عليه انه لليل بس بحثت عن هالماركه والمنتج نفسه ماعرفت غير
انه كريم للكولاجين بس للاسف ماحصلت عنه اي معلومه اضافيه .


البوكس هالشهر حلو وماشي حاله بس كنت اتمنى انهم يرفقون مع كل علبه ورقه وفيها تفاصيل للمنتجات 
وبرسل لهم هالاقتراح ان شاء الله .


وهنــــا تلاقون بوكس شهر نوفمبر 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق