الجمعة، 13 ديسمبر 2013

ZANEDO Life style Beauty Box - November


السلام عليكم 

من كم يوم وصلت لي هالعلبه وقد تكلمت عن هالشركه في بوست سابق تقدرون تطلعون عليه 

..

طبعا وصلت لي متاخره ودخلنا في ديسمبر ولا جابوها وكلمتهم واعتذرو 
وعوضوني بعلبه غير 

نشوف محتوياتها 


كلها ميك اب من elf وانا ماقد جربت شي من هالماركه 

المحتويات وحسيتها قليله مقارنه باول علبه 

علبه ظل مع فرشه للعيون - لب قلوس - ٣ الون من الكحل السائل 




حبيت الالوان وانا احب الالوان الترابيه ، ولحد الحين ماجربتها على العين ولا اعرف ثباتها بس كالوان حلوه 






القلوس لونه حلو في العلبه بس جربته جدا خفيف يعني لون مورد للشفايف بشكل خفيف جدااا 
وحلو فوق اي روج ، بس شوي دبق 



٣ الوان لحكل سائل
يعني ماحبيتهم حيل ، وسائلين بزياده وماينشف بسرعه ، يعني ممكن يحوس لك الميك اب كله 
البني لونه برونزي او بني فاتح جدا ، والفضي ممكن استخدامه للوك غريب 



هذا كل اللي كان بالبوكس ، يعني تميت يكون فيه اكثر بس نشوف بوكس شهر ديسمبر شلون بيكون 


وشكرا لكم 

هناك تعليقان (2):

  1. لم أستطع الوصول للبوست السابق كنت اتمنى لو وضعتي رابط له :)
    أتمنى أن يكون مقابل الصندوق غير مرتفع لأن منتجات إلف معروفة برخص سعرها!

    ردحذف
  2. هلا فيك اختي الغاليه مسلمه
    هذا البوست السابق http://www.chat-with-hanan.blogspot.ae/2013/11/zanedo-life-style-beauty-box.html
    البوكس اللي جاني هالمره لانه صار فيه تاخير وضياع بالشحنه عشان كذا جاني شوي واقدر اقول انه اقل من سعر البوكس لانه تعويض
    بس بشوف هالشهر وش الوضع معاهم

    وصح ماركه ايلف رخيصه

    ردحذف