الثلاثاء، 22 أبريل 2014

BOURJOIS 1 Second Volume Mascara



ماسكارا الحجم في ثانية واحدة  (Volume 1 Seconde Mascara)  
حجم كبير من كل زاوية







جاهزة لتري رموشك ترفرف؟

جاهزة للتباهي برموش فائقة السحر في وقت قياسي؟

جاهزة لإعطاء رموشك حجم لامثيل له من جميع الزوايا؟

مع Volume 1 seconde mascara تواصل المجموعة الإستثنائية لماسكارا بورجوا: أكثر ابتكاراً و أكثر إثارةً للإعجاب من أي وقت مضى.



Volume 1 seconde mascara
حجم في لحظة!

• تغليف فوري
• ضيان لـ 16 ساعة 
• سهلة الإزالة

حجم لرموشكِ!

سر الماسكارا التي توفي بوعدها؟ تناسق وتوازن مثالي بين التركيبة والفرشاة.

360° SEDUCTION

الفرشاة مع الشعيرات الكروية الملفوفة لمنح حجم مثالي من كل زاوية




فرشاة Volume 1 seconde mascara التي وضعتها بورجوا، مستوحاة من فراشي الشعر المهنية المستديرة الشكل. " تفرشي" الرموش إلى أقصى حد وتخلق حجم فوري. سرها؟ تنتقل من الشعيرات المزودة بطبشات مدورة صغيرة ملفوفة الى الشعيرات المستقيمة بتناوب ذكي. الأولى تغلف الرمش كله لطليه تماماً، والثانية تحدد كل رمش على حدة من دون تشكيل كتل. تكنولوجيا مبتكرة في انتظار براءة الاختراع.



360° PASSION

تركيبة غنية تدوم لوقت طويل
تغليف سخي وإطالة لكل رمش في غطاء مرن ومقاوم. هذا هو محور التركيبة الذي يجمع ثلاث مكونات نشطة مغذية مع تأثير سماكة فوري.
 بفضل شمع الكرنوبا والنحل واستر الجوجوبا، هذه الماسكارا ليست بحاجة لأن "تُمد"، بل تمتد من تلقاء نفسها. لا تزيد الحجم عند الجذور فقط، ولكن توصل الماسكارا بسخاء مباشرةً الى أخر اطراف الرموش الناعمة.
اكثر من ذلك، يتم إزالة هذه الماسكارا المانحة للحجم الكبير في خطوة واحدة، موثوق فيها أنها تدوم 16 ساعة، ومتوفرة في تركيبة مقاومة للماء مع ضيان لمدة 24 ساعة!




360° EMOTION
أسود كثيف
تكنولوجيا عالية تعمل لإضفاء البريق؟ تتمحور هذه الماسكارا حول لون كثيف، حيوي ومضيئ يعطي بريق للرموش، تأثير مخملي للحجم، ولمعان وغموض للعيون ... إنها سوداء، فائقة السواد تقريباً، مما يساهم في تعزيز النتيجة أكثر من اجل تأثير رموش كاذبة مثيرة.

360° PERFECTION

تصميم لافت من الـكروم



Volume 1 seconde mascara هي مثالية ... من جميع الزوايا ! ادريها بين يدك: منحنية بشكل حسي، شكل السيجار فيها هو وعد بحد ذاته للحجم والأنوثة. وعلبتها الكروم السلسة والبراقة ملفوفة بحزام بلون الشراب الملون الفسفوري، تجمع بين الأناقة واللون-. تصميم لافت للنظر.


ماسكارا الحجم في ثانية - 12 مل     70 AED
بتتوفر في اول شهر مايو 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق