الاثنين، 21 يوليو 2014

تشكيلة العيد من آيكونيك





اقترب حلول موسم العيد الذي ننتظره بشوق، وحان الوقت لتتألقي بأروع حلّة. تشكيلة العيد من "آيكونيك" هي الأسلوب الأمثل لإضفاء لمسة من التألق على احتفالات العيد مع من تحبين.  

فالعيد مناسبة تجتمع فيها العائلة والأصدقاء للاحتفال والامتنان للنعم التي يعيشونها، ولا تكتمل الاحتفالات بدون لمسة وافية من أحدث صيحات الموضة. تألقي مع أبرز قطع التشكيلة مثل الفستان الطويل الملفوف، أثواب السهرة، الرداء الفضفاض من طبقات، البلوزة الواسعة المزينة بالترتر، البلوزة بقصة فضفاضة – ارتديها مع بنطلون بأرجل ضيقة رفيعة لإطلالة تعكس أناقة فائقة. وسواء كنت ستحضرين حفلات ساهرة أو تستضيفين حفلات في منزلك، فإن ستكونين محط الأنظار والإعجاب متألقة بنقوش مثل الألوان المتماوجة ونقش الثعبان والأزهار التجريدية التي تتميز وتتألق بعيداً عن خطوط الموضة المعتادة.


قليل من البريق واللمعان هو لا شك مرافق لإطلالة احتفالية، لذا تركز هذه التشكيلة على التفاصيل بشكل كبير، ويظهر ذلك من خلال الزخارف اليديوية والترتر المصفوف على أقمشة فاخرة مثل المخمل والجاكار والجورجيت والكريب والجيرسي بألوان معدنية والتافتا. ولكن عليك الانتباه وعدم الوقوع في فخ المبالغة في هذه المناسبة، فما يميزك هو إطلالة متألقة مستعدة للاحتفال مع لمسة هادئة من الأناقة ومجموعة درجات لونية ملائمة. أضيفي إلى إطلالتك مجموعة من الألوان مثل الأسود الحالك والعاجي والأحمر القاني والبني الداكن والبرونزي والأزرق البارد والمرجاني والوردي، وأضيفي القدر المناسب من التألق والرقي إلى مجموعة أزيائك هذا العيد.













هناك 4 تعليقات:

  1. السلسال الستيتمنت اللي على العارضة كثير شفته بالأنستقرام
    شكرا يا حلوه على البوست القممميل ده ❤

    ردحذف
    الردود
    1. هلا بالغاليه ،
      ايه السلسال كثير منتشر بس جميل جدا وينفع لكذا تنسيق
      العفو ياجميله انتي

      حذف
  2. ايكونيك بالرياض جدااا سئ ويسد النقس
    عشان كذا ماحب اتسوق منهم
    بس الظاهر بدبي جدااا انيق ومرتب

    شكرااا عالبوست

    ردحذف
    الردود
    1. غريبه مع انهم شركه وحده وفروع الخليج المفروض تكون متفاربه ،
      المحل حلو فيه اشياء حلوه وساعات القى فيه اشياء غريبه وانا احب هالنوع
      حتى الاكسسوارات حلوه ، واكسسوارات البيت جميله وغريبه

      العفو ياعسل انتي

      حذف