الاثنين، 25 أغسطس 2014

15 طريقة للحصول على ابتسامة مثالية مع CloseUp



15 طريقة للحصول على ابتسامة مثالية
نصائح مع تحيات CloseUp





1. لماذا لا تحاولين وضع القليل من البودرة البرونزية لتحدثي تضارباً قوياً بين لون بشرتك ولون أسنانك فتبدو أنصع بياضاً؟ مرّري الفرشاة وكأنك ترسمين الرقم 3 على الصدغين، ثم تجويف الخدّين، وصولاً إلى الذقن.

2. هل لديك شفة عليا ممتلئة؟ حاولي إذاً إبراز جزء من أسنانك عندما تبتسمين! هل هي رقيقة؟ حاولي الابتسام حتى تلامس أسنانك العليا شفتك السفلى. بغض النظر عن شكل الشفتين، بوسع الجميع الحصول على ابتسامة مع أسنان لامعة مع Closeup Diamond Attraction.

3. لا تبدو أسنانك بالبياض الذي تريدينه في الصور؟ حاولي تنظيف أسنانك بمعجون Closeup Diamond Attraction والقليل من المياه قبل أخذ الصورة لمنحها إشراقة إضافية.

4. عندما تختارين أحمر الشفاه المناسب لك، انتقي اللون الأحمر الداكن مع درجة خفيفة من اللون الأزرق لأنه سيبرز اللون الأبيض في أسنانك ويعزّز فعالية تقنية اللون الأزرق التي يتمتع بها معجون أسنان Diamond Attraction Power White من CloseUp.

5. ابتسمي بحسب شكل وجهك، فالوجه الطويل يبدو أفضل من خلال تسليط الضوء على الشكل الأفقي للأسنان. أما الابتسامة العريضة فتساعد الوجه المربع ليبدو بيضوياً، وتمنح التوازن في الوجه المثلّث.

6. لإضافة الحيوية إلى ابتسامتك، ضعي غلوس الشفاه وفوقه أحمر الشفاه ولاحظي الفرق في حجم شفتيك.

7. عند التقاط صورة لك، احرصي على وضع لسانك في سقف حلقك، ولا تظهري أكثر من 8 أسنان، فهو العدد المثالي لابتسامة مثالية.

8. مرّني عضلات ابتسامتك، مدّي فمك نحو الخارج ودعيه على هذا الشكل حوالى 5 ثوانٍ، ثم كرّري العملية بين 10 إلى 12 مرة. هل تريدين القيام بالمزيد من التمارين؟ لا تترددي إذاً في دفع وجنتيك!

9. تمارين زمزمة الشفاه. لا تخجلي بالقيام بها، فهي تستحق العناء! زمّي شفتيك بقوّة، ثمّ أدخليهما إلى فمك ولفّي بهما أسنانك، حافظي على هذه الوضعية لمدة 10 ثوانٍ، وإذا كنت ترغبين في المزيد، أعيدي الكرة بين 5 إلى 6 مرات.

10. التفاح. سيساعد التفاح القاسي والمقرمش على إزالة البقع على الأسنان، كما أن بعض الاحتكاك سيعود عليها بالفائدة.

11. لا تعتقدين أن فرشاة الأسنان تنتمي إلى حقيبتك الخاصة بمستحضرات التجميل؟ فكري مجدداً يا عزيزتي! امنحي شفتيك الحجم والشكل المثاليين وافركيهما بفرشاة الأسنان لمدة 15 ثانية. ودّعي تشقّق الشفاه، ورحّبي بشفاه لامعة.

12. تكاد كل الثقافات تتفق على أنّ الابتسامة تعبّر عن السعادة.

13. اسمحي لابتسامتك أن تعبّر عنك أكثر مع Diamond Attraction power white من CloseUp بتقنية الرغوة الزرقاء التي تبيّض أسنانك على الفور.

14. اعرفي الزاوية التي تعشقها الكامير فيك وتمرّني عليها، أميلي رأسك عند التقاط الصور. معظم الأشخاص لا يتمتعون بمزايا متوازية في الوجه أو الابتسامة، لذا ستبدو الصورة أجمل إذا لم تواجهي الكاميرا مباشرة.



15. احرصي عندما تبتسمين على ترك فراغ بسيط بين أسنانك العليا والسفلى لئلا تبدو ابتسامتك مصطنعة، وبهذه الطريقة ستحصلين على ابتسامة طبيعية أكثر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق