الاثنين، 25 أغسطس 2014

OPI Celebrates The Muppets by Disney's New Film MUPPETS MOST WANTED



ألوان تسرق الأضواء!



"أو بي آي" OPI تحتفل بالدمى المتحركة "ذا مابيتس" مع مجموعة محدودة النسخة من طلاءات الأظافر المستوحاة من فيلم جديد لشركة ديزني بعنوان "مابتس موست وونتد"
تعلن شركة "أو بي آي" OPI عن إطلاق ثمانية طلاءات أظافر جديدة ومحدودة النسخة مستوحاة من فيلم "مابتس موست وونتد" لشركة ديزني. ويضمّ هذا الفيلم الكوميدي عائلةً من الشخصيات الشهيرة أمثال الضفدع "كيرميت،""كونستانتين"، "ريكي جيرفيه"، "ميس بيغي"، "تاي بوريل"، "تينا فاي" وفرقة الدمى المتحركة بكاملها. جدير بالذكر أيضاً أنّ فيلم "مابتس موست وونتد" هو من إخراج "جيمس بوبين" وكتابة "بوبين" و"نيكولا ستولر". سيطُرح في صالات السينما في الإمارات العربية المتحدة في يوليو ٢٠١٤.
في هذا السياق، شرحت "سوزي وايس فيشمان"، الشريكة في تأسيس "أو بي آي" OPI ونائب الرئيس التنفيذي قائلةً: " "مابتس" شخصيات مفعمة بالألوان وعاشقة للمرح. بالتالي، استوحيت هذه الطلاءات الثمانية الجديدة من أحدث المغامرات في فيلم "مابتس موست وونتد" لشركة "ديزني"، والتي تسلّط الضوء على رحلة عالمية ساحرة تضمّ الكثير من المفاجآت. تمّ تجسيد شخصية "ميس بيغي" العصرية من خلال الزهري الناعم والدراقي واللؤلؤي البراق، فضلاً عن الأزرق الياقوتي الفاتح، ألا وهو طلاء "ميس بيغيز بيغ نامبر" Miss Piggy’s Big Number. وقد اختير هذا اللون ليتلاءم مع ثوب "ميس بيغي" الرائع الذي تتألّق به في جولتها. أمّا الدرجات الأربع الأخرى المتبقية فتسلّط الضوء على عناصر الفيلم المفاجئة، كما أنّها تضمّ اللون البنفسجي المتغيّر وثلاثة طلاءات أخرى غنية برقائق برّاقة، بما في ذلك الطلاء المفضل لدي "غاينينغ مول منتوم" Gaining Mole-mentum الذي يحتوي على رقائق ذهبية وزهرية عريضة".


تشمل تشكيلة "مابتس موست وونتد باي أو بي آي" Muppets Most Wanted by OPI الألوان التالية:
"مابتس وورلد تور" Muppets World Tour
لون الكوارتز الأبيض المتميّز برقائق مفعمة بالألوان يلقى أصداءً باهرة حول العالم.

"ميس بيغيز بيغ نامبر" Miss Piggy’s Big Number
أفسحي المجال أمام "ميس بيغي"... فها هي آتية متألّقة بالأزرق الياقوتي!

"آي لوف أبلوز" I Love Applause
هذا اللون الزهري الفاتح والناعم يستحقّ أن ينال إعجابك.

"لتس دو أنيثينغ وي وانت!" Let’s Do Anything We Want!
إنّ هذا الطلاء الزهري الذهبي البراق المزخرف برقائق بيضاء يخطف الأنفاس لا محالة.

"كيرميت مي تو سبيك" Kermit Me to Speak
أصغي جيداً... لدي الكثير لأقوله عن هذا اللون البنفسجي المائل إلى الزهري.

"غاينينغ مول منتوم" Gaining Mole-mentum
دعي جمالك يترك بصمته المميزة مع هذا الطلاء الغني برقائق ذهبية وزهرية عريضة.
"إنتل كرايم كايبر" Int’l Crime Caper
لا بدّ أن تجرّبي هذا اللون اللؤلؤي البراق.

"تشيلين لايك آي فيلين" Chillin' Like a Villain
سأفعل ما يلزم للحصول على هذا الطلاء البيج الفاتح والمبهر.


يتميّز كلّ طلاء من تشكيلة "مابتس موست وونتد باي أو بي آي" Muppets Most Wanted by OPI بفرشاة "برووايد" ™ProWide الحصرية من "أو بي آي" OPI والمثالية لوضع الطلاء على الأظافر. كما أنّها ستكون متوفرة في محلات "وجوه" و"لايفستايل"بقيمة 49 درهماً في الإمارات، 13 دولارفي لبنان و49 درهماً قطر بدءاً من أغسطس ٢٠١٤.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق