الأربعاء، 10 سبتمبر 2014

’لايف ستايل‘ تطلق مجموعة مميزة من أحدث مستحضرات من NYX




’لايف ستايل‘ تطلق مجموعة مميزة من أحدث مستحضرات من NYX
كل ما تحلم به عاشقات الأناقة للحصول على شفاه لامعة وعينين ساحرتين

بوحي من أحدث صيحات الموسم، أطلقت علامة NYX الشهيرة المتخصصة في مستحضرات التجميل أحدث تشكيلاتها بالتعاون مع ’لايف ستايل‘، حيث تضمنت التشكيلة مستحضرات طال انتظارها، مثل الماسكارا والظل وحمرة الشفاه وملمع الشفاه المرطب.
وتتميز مستحضرات مجموعة ‘Hot singles eye shadow’ من NYX بأكثر من 88 درجة لونية تناسب جميع المناسبات. وسواء كنت تبحثين عن إطلالة هادئة أم جريئة، ستجدين خيارات واسعة أمامك من خلال المزج بين مختلف مستحضرات NYX للحصول على التركيبة التي ترغبين بها تماماً، والتعبير عن تميزك الشخصي بطريقة فريدة.
ب ٣٥ درهم 

ومع مستحضر ‘Butter Lipstick’، ستحصلين على شعور بالغنى والفخامة دون الإحساس بالسماكة غير المريحة على شفاهك.  وتتيح لك تشكيلة الألوان الغنية اختيار ما يناسب ملابسك بكل سهولة.


ب ٣٥ درهم 

أما مستحضر ‘Chunky Dunk Hydrating Lippie’ فهو مزيج من ملمع الشفاه وحمرة الشفاه، وسيمنحك الترطيب والأناقة الرائعة في نفس الوقت.


ب ٤٠ درهم 

ولمحبات التجريب والخيارات الجريئة، تمنح ماسكارا ‘Color Mascara من NYX اللون الرائع لرؤس الأهداب، للحصول على إطلالة ساحرة وسماكة مميزة.  أما المستحضر الجديد ‘Lush Lashes Mascara، فيزيد من كثافة الأهداب ويمنحها سحراً خاصاً وفريداً. صمت هذه المستحضرات الخالية من العطور من الكيراتين والكولاجين والفيتامينات والشموع الطبيعية، وهي تمنح الأهداب التغذية والرونق إلى جانب الأناقة. سواء كنت ترغبين بأهداب أطول أو أكثر كثافة أو حتى تجعيد أهدابك، ستجدين كل ما ترغبين به في تشكيلة Lush Lashes Mascara!


يتميز هذا الموسم بالجرأة والأناقة الطاغية، وهو بالتحديد ما تمنحك إياه مستحضرات NYX المتوفرة حصرياً في متاجر ’لايف ستايل‘!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق