الأربعاء، 8 أكتوبر 2014

عيشي شغف الحب وروعة التسوق وسحر العطلات في باريس مع”BEBE”‎



عيشي شغف الحب وروعة التسوق وسحر العطلات
 في باريس معبيبي
أكتوبر 2014؛ دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة: تستعد ’بيبي‘، العلامة البارزة في عالم الموضة النسائية، لكشف النقاب عن تشكيلتها المبتكرة لموسم خريف 2014. ويدفع تغير المواسم إلى ابتكار توجهات جديدة في عالم الموضة. إنه الوقت الأمثل للارتقاء بقطعكم الرئيسية لموسم الخريف والشتاء. وتعكس إبداعات العلامة التجارية لمسات فائقة الأناقة والأنثوية، وتعتبر بمثابة مجموعة متكاملة من القطع التي تحتاجها خزانة كل امرأة عصرية في هذا الموسم.



وتبدي ’بيبي‘ جهوزيتها التامة في شهر أكتوبر لمنح المتسوقين عطلة لا تنسى إلى باريس. ويمكن للمتسوقين الذين ينفقون 1000
درهم إماراتي أو أكثر في أي من متاجر ’بيبي‘ المشاركة في السحب للفوز برحلة مجانية إلى باريس، تتضمن إقامة مدة 5 ليال في فندق من فئة 5 نجوم، وتذاكر ذهاباً وإياباً من شركة ’الاتحاد للطيران‘. وتطلق ’بيبي‘ حملة العطلة الحلم هذه في كافة متاجرها بدولة الإمارات العربية المتحدة، وبالتزامن مع إطلاق تشكيلة ’بيبي‘ الأنيقة للمرة الأولى في موسم خريف 2014. وتستمد تشكيلة ’بيبي‘ الجديدة ’مع كل الحب من باريس‘ إيحاءها من النبضات الرومانسية في مدينة الأضواء، لتتجلى روعة الموضة الباريسية في أبهى صورها خلال هذا الخريف.

وتستمر حملة ’مع كل الحب من باريس‘ اعتباراً من 8 أكتوبر وحتى 15 نوفمبر 2014. توقعوا أن يصلكم الاتصال في أي وقت من ’بيبي الشرق الأوسط‘؛ فربما يحالفكم الحظ في هذه المرة وتنطلقوا مع أحد الأشخاص الأعزاء على قلوبكم في رحلة إلى العاصمة الفرنسية المتألقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق