الاثنين، 27 أكتوبر 2014

ماسكارا Bold Lacquer™ Length & Volume من ريفلون






ماسكارا Bold Lacquer™ Length & Volume من ريفلون
أفضل لون أسود، تحديد جريء



تخلّصي من درجات الرمادي الباهتة للماسكارا التقليدية، وتمتعي بجرأة عالية مع الماسكارا Bold Lacquer Length & Volume الجديدة من ريفلون. إنها أول ماسكارا لدينا مع ألياف سوداء فائقة اللمعان فقط لتوفر أفضل لون أسود وتحديد جريء لأعلى مستوى من الكثافة والطول. إنها الماسكارا التي طالما كنت تنتظرينها. 

التركيبة
تجمع تركيبة طبقة اللكر لماسكارا Bold Lacquer من ريفلون نوعين مختلفين من البوليمر اللذان يثبّتان الماسكارا بقاعدة الرموش، ويمددان طبقة ناعمة إلى رأسها لتتمتع بطول وكثافة مذهلين. وتوفر الصبغات الكثيفة للون لمعاناً يمكن تعزيزه بوضع طبقات، وألوان قوية للرموش. 



التطبيق
توزع فرشاة Revlon ™ Lash Stretch™ المبتكرة الألياف فائقة اللمعان التي تزيد الطول، عبر كافة الرموش لإطلالة جريئة وبأفضل لون أسود. وتتوزع الماسكارا بشكل متساوٍ على كل شعرة من الرموش لتعطي أعلى كثافة وطول.

أخيراً، أصبح لدينا ماسكارا تفي بوعدها في رموش كثيفة وجريئة.

تزيد ماسكارا Bold Lacquer Volume & Length من ريفلون كثافة وطول رموشك بثلاثة ألوان: أسود حالك، بني مائل إلى الأسود وأسود حالك مقاوم للماء.

السعر: 51 درهماً

التوفر: ديسمبر

عناوين المتاجر في الشرق الأوسط

الإمارات العربية المتحدة
لايف ستايل وبيوتي باي؛ بوتس؛ كارفور (سيتي سنتر ومول الإمارات)؛ دبنهامز؛ ماكس ريتيل؛ أفينيو؛ توب نوت السلام ستوديو؛ مجموعة لايف؛ مجموعة السفير.

قطر
لايف ستايل؛ كاريزما؛ السلام؛ ماكس ريتيل؛ أفينيو؛ بوتس؛ فيتويل؛ حميد حمد؛ الأنصار؛ دبنهامز.

الكويت
لايف ستايل؛ فافافوم؛ متاجر ماكس؛ متاجر بوتس؛ جمعية رضوى التعاونية؛ جمعية السالمية التعاونية؛ جمعية المشرف التعاونية؛ جمعية الزهراء التعاونية؛ سيتي سنتر السالمية.

عمان
لايف ستايل؛ توب نوت؛ ماكس فاشن؛ السفير.

المملكة العربية السعودية
لايف ستايل وبيوتي باي.

لبنان
متاجر سي آند إف (6 فروع)؛ متاجر اللبان (متجران)؛ لايف ستايل (متجران)؛ الداعوق الزلقا؛ مازن الضبية وماكس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق