السبت، 4 أكتوبر 2014

Cellular Eye Essence Platinum Rare

Cellular Eye Essence Platinum Rare
 يقدم نتائج استثنائية لعينيكِ


لاشك أن التعبير والانفعال واضحان على وجوهنا ... وخصوصاً حول منطقة العين الحساسة، حيث أن الجلد هناك أرق بكثير وعرضة للتفاقم والشيخوخة نتيجةً للتعرض البيئي، التوتر والحركة المستمرة مثل تطرف العين، الإبتسام والتحديق. علاوةً على ذلك، ومع تقدمنا ​​في العمر، تفقد البشرة مرونتها وتصبح حتى أرق بسبب تعطل المكونات المصفوفة خارج الخلايا مثل الكولاجين، لذلك تصبح الرعاية المناسبة لمنطقة العين أمر ضروري لضمان مظهر شبابي في السنوات القادمة


حان الوقت لتطوير روتين العناية بالعينين مع أحدث إكتشاف لـ لابريري: Cellular Eye Essence Platinum Rare.، وهو أحدث عضو في مجموعة لابريري البلاتينية الغنية تقدمة شاملة لكل ما تحمله أدوات تجديد البشرة- يحملCellular Eye Essence Platinum Rare تكنولوجيا مذهلة وأنظمة تسليم ثورية تهدف الى إحداث تحويل في منطقة العين. قطرة واحدة من هذا السيروم الهلام الخفيف الوزن واللزج تشبه حبة لؤلؤ من الزئبق، ولكن هو في الحقيقة مزيج ثمين مكون من مركب لابريري الخلوي الحصري (Cellular Complex)، ببتيدات تملأ التجاعيد وتساعد على شد البشرة ورفعها، كذلك مواد مفتحة، مرطبة، منشطة ومضادة للأكسدة ... و بالطبع العنصر الأهم الذي على أساسه أخذ تسميته: البلاتين

يتميز الإكتشاف المبهر الجديد للعيون بإحتوائه على ببتيد البلاتين قوي - وهو مركب يقوم على جزيئات البلاتين الممزوجة مع بيبتيد مكافح للشيخوخة يساعد على تعزيز البشرة المشدودة، والحد من ظهور التجاعيد في منطقة العين وتحسين مرونة الجلد وترطيبه. اكتشف علماء لا براري أن الربط بين جزيئات البلاتين مع الأسيتيل الرباعي البيبتيد 17 (Acetyl Tetrapeptide- 17)، وهو ببتيد مضاد للتجاعيد، ومعزز للبشرة المشدودة  لا يزيد فقط الفوائد الوقائية ولكن يحمي البلاتين الببتيد المشكل حديثاً من الانزيمات الموجودة طبيعياً في البشرة والتي تدمر الببتيد، مما يسمح له للعمل بفعالية أكثر ولمدة أطول. يحتوي Cellular Eye Essence Platinum Rare أيضاً على مياه غروية بلاتينية Colloidal Platinum Water لتحقيق التوازن في البشرة، إذ أن نشاط البلاتين الطبيعي المضاد للأكسدة يساعد على تحييد الجذور الحرة وإعادة التوازن إلى البشرة. وتشمل المكونات الرئيسية الأخرى خميرة الشاي الأسود التي تساعد على تخفيض عملية الـ  glycation (ترابط الدهون مع جزئيات السكر من دون تدخل اي من الأنزيمات) مما يسمح للجلد بالاحتفاظ بالمظهر المشدود؛ White Bird of Paradise Extract للمساعدة في استعادة اللمعان ومعالجة تفاوت لون البشرة والهالات السوداء؛ Second Skin Protective Patch  للمساعدة في تقليل فقدان المياه من البشرة (معروف عادةً بـ TEWL) وتقديم منشطات بطريقة تدريجية؛ مواد طبيعية مضادة للأكسدة للدفاع عن منطقة العين من التلف في المستقبل بواسطة الجذور الحرة. يتم نقل كل هذه المواد إلى البشرة عن طريق قطارة مبردة ذات رأس معدني تقلل من الشعور بالانتفاخ مباشرةً عند إستخدامها بطريقة ناعمة حول العينين.

Cellular Eye Essence Platinum Rare يغير روتين العناية بالعيون إذا إستخدم وحده أو مع Cellular Eye Cream Platinum Rare. تجاوز الفخامة، تضخيم الفوائد وتخطي التكنولوجيا... هذا نموذج عن العجائب التي يقدمهاCellular Eye Essence Platinum Rare.

* جديد أيلول (سبتمبر) 2014 *
Cellular Eye Essence Platinum Rare
قطرة واحدة. من خارج هذا العالم

تختبر البشرة بوجود Cellular Eye Essence Platinum Rare التجديد المطلق من خلال فوائد شاملة تغذيها عناصر فريدة من نوعها. ببتيد مضاد للتجاعيد، ومساعد لشد البشرة مترافق مع جزيئات البلاتين يضمن استقراراً للببتيد، التسليم والفعالية، في حين أن تركيبة الببتيد الحيوية تساعد على تحفيز النشاط الخلوي، بينما تقوم تركيبة فورية محفذة لشد ورفع البشرة، تتألف من مزيج من ثلاثة بوليمرات طبيعية، بإضفاء إنفباض فوري وملحوظ يؤلد طلّة مشدودة ومرفوعة. للحصول على تأثيرٍ مشرق، تضمنت تركيبة Cellular Eye Essence Platinum Rare مستخرج White Bird of Paradise Extract  وخميرة الشاي الأسود، بالإضافة الى ببتيد الطحالب الخضراء الصغيرة الذي يساعد في التغلب على تغيير لون البشرة وإحمرارها. بالطبع، لا يكتمل أي منتج مخصص للعلاج من دون تركيبة لا بريري الخلوية لترطيب، تنشيط وتغذية البشرة. 

للحصول على نتيجة أفضل، توصي لابريري الجمع بين Cellular Eye Essence Platinum Rare و Cellular Eye Cream Platinum Rare (اسينس أولا، يليه الكريم)، من أجل تأثير مضاد للتجاعيد، بشرة مشدودة أكثر وإشراق وأكثر.

كيفية الإستخدام
ضعي قطرة في كف اليدين.
• بواسطة أطراف الأصابع إمرغيه بلطف حول محيط العينين
• مديه بحركة تصاعدية فوق خطوط العبوس بين الحاجبين.
• تجنبي مسّه داخل العينين.
يمكن إستخدامه في الليل أو النهار


وصف المنتج
التعبئة والتغليف: زجاجة اسطوانية وغطاء من الأكريليك
الحجم: 15 مل / 0.5 FL OZ
سعر التجزئة المقترح: 1670 درهم
تاريخ وضعه في الأسواق: سبتمبر 2014

Cellular Eye Essence Platinum Rare
المكونات الرئيسية

الببتيد البلاتين - جديد!
مركب مثالي مبني على جزيئات البلاتين الى جانب رباعي البيبتيد (Tetrapeptide) المكافح للتقدم في العمر - للمساعدة في تعزيز شد البشرة، الحد من ظهور التجاعيد في منطقة العين وتحسين مرونة الجلد وترطيبها. من خلال هذا الربط بين البلاتين والببتيد المكافح للعمر، تصبح الببتيد البلاتين التي شكلت حديثاً محمية من الانزيمات المدمرة للببتيد الموجودة طبيعياً في البشرة، مما يسمح لها للعمل بشكل أطول وأكثر فعالية.



المياه البلاتينية الغروية Colloidal Platinum Water

تساعد  في إستقرار توازن البشرة من أجل رطوبة وحماية أفضل. 


تركيبة لرفع وشد الوجه- جديد
تركيبة البوليمر الطبيعي - مزيج من البوليسكاريد، وهو مشتق يمكن الحصول عليه من جدران الخلايا النباتية والطحالب الحمراء يمنح إنقباض فوري من أجل وجه مرفوع ومشدود.

تركيبة الببتيد الحيوية
مكونة من خلايا جذعية مستنبتة، تقلل هذه التركيبة من الأعراض الرئيسية للشيخوخة وتحفز الحيوية الخلوية.

مهدئات عشبية
مزيج من الخلاصات العشبية المهدئة الغنية بالجزيئات البيولوجية النشطة الصغيرة والمستمدة من مجموعة مختارة من النباتات بما فيها حشيشة الهر، الماغنوليا والبوصفير بالإضافة الى خلاصة الخميرة. تقلل من خطوط التعبير وبالتالي التجاعيد.

خميرة الشاي الأسود Black Tea Ferment
تقلل من صلابة الجلد الناجم عن الشيخوخة وتعزز المرونة الشبابية.

Second Skin Protective Patch - جديد!
تساعد على تشكيل ميكروفيلم واقي غير إنسدادي على سطح الجلد، مما يقلل من فقدان المياه من البشرة (TEWL) ويساعد في تقديم المكونات النشطة تدريجياً إلى البشرة.



White Bird of Paradise Extract- جديد!
يساعد هذا المستخلص النباتي على استعادة اللمعان وتخفيض السواد والانتفاخ تحت العين


ببتيد الطحالب الخضراء Green Microalgae Oligopeptide


مستخرج من الطحالب الخضراء chlorella vulgaris، يقلل ظهور الهالات السوداء عن طريق بناء شفافية للجلد، بحيث لا تبدو الأوعية الدموية واضحة


الكافيين
يحفز الدورة الدموية الصغرى ويقلل من الانتفاخ

الملكيت Malachite
يساعد على محاربة الجذور الحرة.

مركب لابريري الخلوي الحصري من مستخلصات جذر الجينسنغ، عشبة ذيل الحصان وبروتينات سكرية
يعتبر المركب الخلوي، ااتي تنتجه لابريري حصرياً، السلاح السري لمكافحة الشيخوخة وقد أدرج تقريباً في أساس كل منتج من المنتجات العلاجية لدى لابراري منذ تأسيس الشركة في عام 1978. مننتج كلياً من مصادر تكنولوجية حيوية، يعتبر المركب الخلوي الحصري هذا جزءاً لا يتجزأ من مجموعة منتجات لابريري الناجحة لعلاج الجلد والمعروفة بتحفيزها لعملية التجديد الطبيعية، الترطيب وتنشيط البشرة بالمواد المغذية التي تشجع على الأداء الأمثل



مجموعة لابريري البلاتينية
أدوات التجديد المطلقة

مرطبات
Cellular Cream Platinum Rare   سعر التجزئة المقترح: 3،183 درهم (30 مل)

                                                   سعر التجزئة المقترح: 4،915 درهم (50 مل)


سيروم
Cellular Serum Platinum Rare        سعر التجزئة المقترح: 3،183 درهم

العيون
Cellular Eye Cream Platinum Rare  سعر التجزئة المقترح: 1،662 درهم
جديد – Cellular Eye Essence Platinum Rare   سعر التجزئة المقترح: 1،670 درهم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق