الاثنين، 27 أكتوبر 2014

Night Blues Collection & UNE Smoky Eyeliners


UNE BY NIGHT
تشكيلة NIGHT BLUES
زيّني عينيك بأزرق UNE
أزرق أنيق وكلاسيكي إنّما عصري في الوقت نفسه. إليك باقة ألوان جديدة في تشكيلة Night Blues تضمّ ثلاث درجات زرقاء ورماديّة تناسب عيون الجميع مهما كان لونها.
فبعدما استوحت UNE من تدرّجات الألوان في قطعة أساسية من خزانة المرأة، قامت بابتكار لوحة ألوان ترتكز على أزرق الدنيم، وهو لون كلاسيكي زيّن إطلالات أجيال من النساء طيلة عقود عدّة وحتّى يومنا هذا.

لمسة زرقاء على عينيك
لإضفاء تأثير دخاني يتماشى مع أسلوبك المميّز!




لوحة ظلال عيون جديدة مؤلّفة من 3 ألوان رائعة - TOP 3 EYE PALETTE - P09
ستنعم عاشقات الماركة بلوحة آسرة حيث تتلاقى ظلال عيون بودريّة منها الأزرق والبني مع لمسة ناعمة متلألئة لإبراز العيون. فقد صُمّمت لتمنح العين تأثيراً دخانيّاً ناعماً بمواد طبيعية* 100%.
لونا Sfumato، S25 وS13
درجتان غنيّتان بالصبغات لتزيين الجفون بمكياج دخاني عميق اللون يدوم حتّى 10 ساعات**.

لون Frosty، F14
عزّز هذا اللون بمسحوق الميكا لمنح العيون إشراقةً جذّابة من خلال قوامه البودري الناعم والمتلألئ. فالصبغات الدقيقة اللؤلؤيّة والطبيعيّة تتوزّع بشكل متجانس على الجفن بدون أن تلطّخ المناطق غير المستهدفة.

S25 < أزرق عميق. إنّه اللون الأساسي في لوحة ظلال العيون هذه، وهو في قلب صيحة الدنيم. يسهل مزجه وتعزيزه. كما يمكن وضعه بالأصابع كلون سادة على الجفن بالكامل أو بواسطة الفرشاة التي زُوّدت بها العلبة. أمّا قوامه المخملي فينساب على البشرة فيما يمنح تأثيراً دخانياً جميلاً.
S13 < لون بني رمادي ناعم لابتكار مكياج دخاني لدى مزجه مع اللون الأساسي. فبعد وضعه بواسطة الفرشاة المرافقة لهذا الظل، يمنحك هذا اللون بالتأكيد تأثيرات مذهلة لا تُحصى ولا تعدّ، مناسبة لإطلالة نهاريّة أم مسائيّة.

F14 < رمادي متقزّح. يضفي هذا القوام المتلألئ والناعم والرقيق، الإشراق والرونق على نظرتك. يوضع هذا اللون على الجهة الداخلية للجفن وعلى زاوية العين ليزيّنها بلمسة مشرقة تعطي تأثيراً فوريّاً.


آيلاينر SMOKY EYES

عزّزي جاذبيّة عينيك مع الرسمة المثالية
لـ Smoky liner الجديد
لن تصدّقي عينيك!
UNE تطلق الآيلاينز الأوّل في مجموعتها...
مقدّمة إليك نسخةً مميّزة وخاصّة بها من أحد أروع مستحضرات المكياج الكلاسيكية




لماذا عليك اختيار آيلاينر Smoky Eyes؟
§  تتألّف تركيبته بالكامل من مكوّنات طبيعية الأصل* ولا تسبّب الحساسيّة كما اختبرت من قبل أطبّاء العيون. لذا، فهي لا تؤذي العيون أو تسبّب الإزعاج.
§  يتوفّر باللونين الأسود والبني اللذين عُزّزا بصبغات أكسيد الحديد النقيّة والمعدنيّة الأصل بغية إبراز جاذبيّة العيون إلى أقصى الحدود.



§  يمكن تعزيز حدّته بقدر ما تشائين وهو سهل الوضع. كما يتمتّع بقوام بودري وشمعي مضغوط لتتمكّني من رسم خطّ ناعم بتأثير دخاني مع تغطية وجفاف فوريين. بالتالي، تنعمين بثبات تامّ طوال اليوم.
§  إليك المزيد، هذا الآيلاينر عمليّ يسهل حمله نظراً إلى علبته والمرآة التي زوّد بها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق