الثلاثاء، 18 نوفمبر 2014

نظارات BURBERRY مجموعة TRENCH


نظارات BURBERRY
 مجموعة TRENCH

خريف/وشتاء 2014
تقديم مجموعة Trench لخريف/شتاء 2014 من نظارات الشمس وإطارات النظارات الطبية؛ المُصمَّمة احتفالاً بطرح العطر النسائي الجديد My Burberry.
لأنها مُصمَّمة في بريطانيا ومصنوعة في إيطاليا؛ فإن مجموعة الإطارات المُجمَّعة يدويًا تلقي الضوء على تراث العلامة التجارية في المهارة الحِرفية والابتكار. ذلك حيث تتبع هذه المجموعة المبادئ نفسها مثل معطف Trench؛ بما يعكس الكثير من تفاصيل تصميمه المُميَّز والفريد.
إن النظارات الشمسية المُربعة وتلك التي على شكل فراشة وعلى شكل عيون القطة؛ مصنوعة من مادة الأسيتات ذات المظهر العاجي بما يعكس أزرار معطف Trench والتصميم المُميَّز لغطاء زجاجة العطر النسائي My Burberry. بينما الأذرع الشفافة للنظارة تضاهي زجاج قنينة العطر النسائي My Burberry، وتفاصيل نمط المربعات مستوحاة من البطانة المُميَّزة والشهيرة لمعطف Trench؛ والتي استُخدِمَت لأول مرة كعلامة تُشير إلى أصل التصميم في العشرينيات. كما تتضمن المجموعة أيضًا نظارات طبية مربعة الشكل من مادة الأسيتات ذات المظهر العاجي.
بتوجيهات إبداعية من كريستوفر بيلي وهو كبير مسؤولي الإبداع والمدير العام؛ تظهر مجموعة Trench كجزء من الحملة الإعلامية العالمية لشركة Burberry لخريف/شتاء 2014.
وقد صوَّر الحملة ماريو تستينو، وظهرت فيها الممثلات وعارضات الأزياء البريطانيات كارا دِلفينجن وسوكي ووترهاوس وماليكا فيرث؛ يرتدين المجموعة الجديدة من نظارات Trench مع مجموعة أزياء Burberry لخريف/شتاء 2014 من معاطف الخندق وأوشحة الكاشمير وعباءات البونشو ذات نقش المربعات بالألوان الصريحة.












ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق