الأربعاء، 10 ديسمبر 2014

New in Market || جديد السوق ١



السلام عليكم 

كل اسبوع راح يكون هالموضوع موجود يوم الاربعاء ، عن اشياء جديده بالسوق ، ممكن الموضوع يكون طويل وممكن 
لا على حسب الجديد ... 

مكياج - ملابس - عنايه بالبشره - اكل - او اي شي يعجبني .. 


...




أحمر الشفاه APOCALIPS MATTE LIP VELVET من RIMMEL

عصر جديد في عالم أقلام أحمر الشفاه بدأ يولح في الأفق... ها قد حان الوقت لإطلالة الشفاه غير اللامعة. فبعد مرور عامين على الإطلاق المدوّي لأحمر الشفاه Apocalips Lip Lacquer، Rimmel تأخذ الشفاه إلى حقبة جديدة ورائعة مع Apocalips Matte Lip Velvet المبهر. السعر المتوقع = ٤٤ درهم .

..


Rimmel تقدّم مجموعة طلاءات الأظافر غير اللامعة Velvet Matte الجديدة

ودّعي الأظافر الفائقة اللمعان واغمري أظافرك بإطلالة غير لامعة إنّما مدويّة إلى أقصى الحدود! تقدّم Rimmel إليك مجموعة طلاءات الأظافر غير اللامعة والمخمليّة الجديدة Velvet Matteالتي تضمّ أكثر الألوان أناقة وترفاً لهذا الموسم. إنّها مبهرة بكلّ معنى الكلمة! السعر = ٢٦ درهم 

....


...


أعلنت "ديري كوين"، إحدى كبرى الشركات العالمية الرائدة في مجال التجزئة والتابعة لشركة "بيركشير هاثاواي"عن توقيعها عقد امتياز متعدد مع  مجموعة "باجكو"  العائلية و المتخصصة في مطاعم الوجبات السريعة، لافتتاح سلسلة مطاعم "  دي جي غريل آند تشيل" و متاجر حلويات " ديري كوين" بدولة الإمارات العربية المتحدة.

...




هل قلتي Master Blender؟
هل أنتِ من عشاق المكياج؟ وهل تمتلكين كل الأدوات أو المعدات الخاصة بالعناية بالجمال؟ ولا يمكنك مقاومة كل ما هو حديث في عالم العناية بالجمال؟ إذا كنت كذلك، فيجب أن تتعرفي على اسفنجة تطبيق المكياج Master Blender  الخاصة بنا – فهي ضرورة حتمية لأي مجموعة ماكياج!
هذه الكرة الإسفنجية الوردية ذات الجودة العالية يمكن استخدامها لأشياء كثيرة مختلفة -  لا يمكننا الحصول على ما يكفي منها. هل تريدين أن تجرّبي شيئا آخر غير فرشاة كريم الأساس العادية الخاصة بك؟ لماذا لا تجرّبي اسفنجة تطبيق المكباج Master Blender الخاصة بنا! استخدمي الإسفنجة لتضعي كمية متساوية من كريم الأساس بملسة بطيئة (* نصيحة: وضع كريم الأساس الخاص بك بطريقة التربيت البطيء بدلاً من استخدام الفرشاة، أفضل بكثير لتغطية تستمر لوقت أطول بكثير.(    

...



...






Build-A-Bear Workshop has some exciting products in store exclusively for the month of December!

Build-A-Bear Workshop® - the world’s only global company that offers an interactive make-your-own stuffed animal retail-entertainment experience.







Prices as per below:
·         Rudolph and Clarice: AED120/BDH12/OMR12/KWD9.600
·         Polar Bear: AED110/BDH11/OMR11/KWD8.800
·         Holiday Sparkle Bear: AED85/BDH8.5/OMR8.5/KWD6.8

·         Hearts & Hug Bear: AED110/BDH11/OMR11/KWD8.800


....


...


SPANX - Haute Contour
سبنكس - هوت كونتور

Typically SPANX aren’t always thought of as ’luxury'  but the Haute Contour collection is a completely new take on SPANX. You have the soft, stretch fabric for the waist but the lower half is very short - coming up to where underwear normally would. Hence, it’s perfect for any short dresses or mini skirts during the festive season, especially after the big meals! 

عادة سبانكس إن كل الأزياء لا يمكن أن نوصفها ب'الفاخرة' ولكن مجموعة هوت كونتور  الجديدة من سبانكس تحول أي شئ إلى فاخر .لينة، أنيقة وذات النسيج الذي يمتد للخصر لكن النصف السفلي قصير جدا - الخروج عن المألوف في تقنية الملابس الداخلية العادية. وبالتالي، فيمكنك إرتداء أي الفساتين القصيرة أو التنورات القصيرة خلال موسم الأعياد، خصوصا بعد وجبات كبيرة!





....


This holiday season, complete your festive look with Revlon!

 ب ٦١ درهم

 ب ٣٠ درهم

 ب ٥٧ درهم 

...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق