الأربعاء، 17 ديسمبر 2014

New in Market || جديد السوق ٢


السلام عليكم
رجعنا بموضوعنا الاسبوعي ،

جديد السوق ان شاء الله الموضوع يعجبكم



..


THE BELT BAG

CÉLINE’s LATEST IT BAG





...




Rimmel تقدّم Idol Eyes، مجموعة المكياج الأولى للعيون من تصميم كايت موس. فقد استوحيت لوحة ألوان الروك أند الرول العصريّة من ألوان الأحجار الكريمة المبهرة لتحصلي على إطلالات عيون رمزيّة بمستوى إحترافي لا مثيل له.

مسكارا Kate Mascara:
·      أربعة ألوان أحجار كريمة من ابتكار كايت، لا بدّ لك من اقتنائها: #004 Eye Rock Jet Black، #005 Eye Rock Sapphire، #006 Eye Rock Amethyst، و#007 Eye Rock Emerald.
·      تلتوي الفرشاة الملتوية وتغمر خطّ الرموش: فرأسها الرفيع يغلّف الرموش الداخلية التي يصعب عادةً الوصول إليها، بينما تمنح قاعدتها الواسعة الرموش حجماً وتقوّساً فائقين.
·      تُكثّف الرموش وتُرفع في تمريرة واحدة وبلا أيّ تلطيخ أو تكتلّ!
·      تُقدّم المسكارا في قلم جميل ومترف باللون الفضي المعدني، يحمل توقيع كايت ورسمة قلب باللون الأحمر.
·      سعر التجزئة المقترح: <٤٥ درهم>



...





هل تخطط لزيارة دبي مول خلال مهرجان دبي للتسوق لإيجاد عروض مذهلة وصفقات رائعة؟
يمكنك ابتداء من 2 يناير، أن تأخذ استراحة من عناء التسوق لتناول وجبة  في مطعم إيتالي بسعر مذهل!
تمتع بوجبة غداء متأخرة أو عشاء مبكر من الساعة 3 عصرا إلى 7 مساء  من يوم الأحد إلى الخميس بسعر 39 درهم فقط للشخص الواحد.
يمكنك خلال شهر يناير، الاختيار من بين اثنين من أطباقنا الشهية التي يعدها طهانتا الشغوفين، من أجود المكونات الإيطالية. ابتداءً بالشوربة أو السلطة، تليها البيتزا أو المعكرونة، ونهاية بقهوة الاسبريسو من ماركة إيلي فقط بـ 39 درهم. لا تدع الفرصة تفوتك، ينتهى العرض يوم 1 فبراير.
نحن في إيتالي نعشق الطعام، ونحب القصص المتعلقة به والأشخاص الذين ينتجونه والأماكن التي يأتي منها. يقدم إيتالي طعاما إيطاليا مئة بالمئة، بمكونات ونكهات تقليدية.  فهي علامة تجارية ناجحة بـ 27 متجرا في جميع انحاء العالم: 10 في إيطاليا ( في كل من تورين لينغوتو، و تورين لاغرانج، وبينيرولو، وأستي، ومونتايسلو، وميلان، وجنوة، وبولونيا، وروما، وباري، وفلورنسا)،  13 في اليابان، 1 في نيويورك، 1 في شيكاغو، 1 في دبي، 1 في تركيا. كما و تخطط العلامة التجارية لافتتاح متاجر جديدة والتوسع في دولة الإمارات العربية المتحدة.

قائمة مهرجان التسوق 39 درهم إماراتي.
المقبلات : شوربة أو سلطة
الطبق الرئيسي: بيتزا أو المعكرونة

الخاتمة: قهوة اسبريسو ماركة إيلي
...



LOEWE presents the Amazona, by Jonathan Anderson.



Available at The Dubai Mall (Dubai), The Galleria at Sowwah Square (Abu Dhabi) and Kingdom Centre (Riyadh)

...


تألقي ببشرة شابة ونضرة وجمال طبيعي مع كريم
 Enchanted Eye من LUSH

كريم للعينين يمنح نتائج ساحرة


تُعتبر البشرة تحت عينيك من أكثر المناطق الحساسة. إنسي أمر ببتيدات pal-kt أو مركّبات الإنزيم المساعد Q10، إذ يجدر بك استخدام المكوّنات الطبيعية ذات التركيبة الأكثر لطافة للحفاظ على تماسك البشرة وطراوتها. يتميّز كريم Enchanted Eye بكونه مزيجاً مُلطفاً يُساهم في تقليل ظهور الخطوط الدقيقة. يحتوي هذا الكريم على ماء الخزامى بالعسل لتخفيف الانتفاخ، وزيوت اللوز ونبات الجوجوبا المعصورة على البارد المُرطّبة، وأخيراً العسل الذي يُضفي رونقاً وكأنّك استيقظت للتو من نوم مريح جعل وجهك أكثر حيوية وجمالاً.


يحتوي زيت اللوز على نسبة عالية من فيتامينE ، مما يجعله الخيار الأمثل للبشرة حول العينين. يُناسب كريم Enchanted Eye الذي لم يُستخدم في تحضيره سوى ألطف المكوّنات الطبيعية، جميع أنواع البشرة. إستخدمي كريم Enchanted Eye لتمنحي بشرتك مظهراً مشدوداً، لإرضاء نفسك!

...

ليدي فوزازا تطلق "حلم" بالتعاون مع لازوردي
أول مجموعة مجوهرات خاصة بها تتسم بالتألق والرقي

 قامت مصممة الأزياء "العنود بدر" -المعروفة على مستوى العالم ورائدة الأناقة في الشرق الأوسط- بتصميم مجموعة مجوهرات مذهلة بالتعاون مع لازوردي، الشركة الرائدة في صناعة مجوهرات الذهب والألماس في العالم.

اشتهرت العنود بتصميم سترات "ليدي فوزازا" المذهلة. وتشجع العنود معجبيها لمعانقة أحلامهم من خلال أول مجموعة مجوهرات تطلقها من تصميمها الخاص تحت إسم "حلم". وتتسم المجموعة بالتألق والرُّقي وتهدف إلى إظهار التناغم بين تصميمات لازوردي الخالدة وابتكارات العنود الفريدة.
 


ومن خلال خبرتها ومهاراتها الابتكارية المبدعة في تصميم الملابس النسائية وأسلوبها الشخصي النشط المليء بالشغف، تساهم العنود في هذه الشراكة بمجموعة مبتكرة من التصاميم التي تتسم بالثقة والشجاعة والمفعمة بالأنوثة. وتتضمن المجموعة خواتم مميزة وأساور متعددة والعقود المتشابكة من الذهب والألماس.

تقول العنود بدر: "التعاون مع لازوردي شرف كبير لي. وإنني أسعى إلى تقديم ابتكارات جديدة في عالم الأزياء من خلال تصميمات تستلهم جودة مجوهرات لازوردي المستوحاة من علامتي "ليدي فوزازا". تحث المجموعة على تحقيق الأحلام. حيث تناسب النساء اللاتي يتسمن بالقوة والجرئة، واللاتي يرتدين ما يُعبِّر عن شخصيتهم القوية والمفعمة بالنشاط من القطع الجميلة الفريدة التي تم ابتكارها بشغف ومحبة".

تتاح مجموعة "حلم" من ليدي فوزازا الآن بشكل حصري في متاجر لازوردي في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

لمشاهدة المجموعة بأكملها ومعرفة المتجر الأقرب إليكن زوروا الموقع الإلكتروني: www.lazurde.com

....

SoHo Grill




SoHo Grill, the UAE’s finest bar-led American concept, officially launches in Wasl Vita Mall, Jumeirah. In celebration of the brand’s arrival at the heart of Dubai and as a playful nod to the brands growing presence in the Middle East, Executive Chef David Cagle has carefully crafted the new NYC Falafel Burger, served with mint yogurt, tahini, lettuce, tomato and a side of SoHo secret sauce for AED 38. Those searching for a lighter option will delight with SoHo’s New York Cobb Salad is the ideal dish with its baby gem lettuce, avocado, blue cheese, veal bacon, grilled chicken and honey mustard dressing.








...

 تطلق مجموعة DKNY لموسم الأعياد



ب ٤٤٥ درهم للقطعه الواحده .

...

جورميه برجر كيتشن يطلق مسابقة انستجرام مع Gulf Photo Plus

تتعاون كل من جورميه برجر كيتشن و غلف فوتو بلاس لاجراء مسابقة على تطبيق انستجرام لاعطاء المصورين المؤهلين  الفرصة للفوز في مؤتمر GPP  للتصوير الفوتوغرافي للطعام على تطبيق انستجرام الذي تجريه سكينة راجابالي من موقع Sips and Spoonfuls .
يتحد كل من عشاق الطعام والتصوير في هذه المسابقة مع تقدمة برجر مجانية لجميع الحاضرين في الندوة، وبالتالي سيتم يمنح الفائز بالجائزة الكبرى، صاحب أفضل صورة ورشتي عمل من GPP: المستوى الأول وهو التصوير والمستوى الثاني هو التصوير الفوتوغرافي لمستويات المبتدئين والمتوسط.
لا يتوجب عليك سوى تحميل صورة طبقك الخاص أو برجر من ج ب ك مع استخدام هاشتاغ #GBKPhotoContest واذكر كل من @GBK_MENA و  GulfPhotoPlus على تطبيق انستجرام. 
والجدير بالذكر أنه يتلقى أصحاب طلبات الصور ال 120 الأولى دعوة مجانية إلى مؤتمر GPP  للتصوير الفوتوغرافي للطعام يوم السبت 7 فبراير 2015، وسيتم الاعلان عن الفائز في الأول من  فبراير من قبل لجنة تتألف من ج ب ك و غلف فوتو بلاس ليستلم الجائزة الكبرى وهي مؤلفة من مستوى 1 و 2 من التصوير الفوتوغرافي.
كما ذكرنا أعلاه، يحصل كا من الحاضرين فب المؤتمر على برجر مجانية من ج ب ك وسيتم تبادل الصور على مختلف قنوات ج ب ك للتواصل الاجتماعي.
للمعلومات الاضافية الرجاء زيارة ومتابعة ج ب ك على  مواقع التوصل الاجتماعي -  فسبوك و انستجرام @GBK_MENA

....

سبانكس تضيف سروايل جينز ضيقة تأخذ شكل الجسم في مجموعتها الجديدة لسراويل الدنيم المميزة
أطلق فريق إيجاد حلول المشكلات في العلامة التجارية سبانكس مجموعة جديدة من سراويل الدنيم المميزة التي تعمل على إخفاء عيوب الجسم للتألق بقوام ممشوق.

تُعرف العلامة التجارية بمشاركاتها الثورية في عالم الملابس النسائية، لتثبت أن الأناقة لا تقتصر على تراث أمهاتنا – ولكن الأهم تلك الأناقة المتأتية من السراويل الجينز الجذابة. ومع استخدام تقنيات مبتكرة وأقمشة مسجلة كبراءة اختراع وتصميمات ضيقة تأخذ شكل الجسم، مع هذه الطُرز الجذابة، لن يسعكِ سوى هجر سراويل الجينز القديمة الخاصة بكِ وتخزينها في خزانة الملابس.



وفي هذا الصدد، تصرح مؤسِّسَة العلامة التجارية "سبانكس" سارة بلاكلي قائلة: "لا غنى عن السراويل المصممة من أقمشة الدنيم في خزانة ملابس كل امرأة، فأنا عن نفسي أفضل ارتداء الجينز في كافة الأوقات، بالرغم من وجود بعض الصفات التي أتمنى لو كانت مختلفة والتي حاولت تغييرها في هذه المجموعة لإتاحة المزيد من الأناقة التامة والراحة المتناهية وإظهار شكل أنحف للجسم، لنزود السيدات بسلاح سري جديد لا يمكن مقاومته".




تطرح هذه المجموعة المبتكرة تشكيلتين من تشكيلات سراويل التنحيف المغلفة بتقنية Triple Thread Technology™ لمنح المرأة سراويل ذات قدرات امتداد هي الأفضل من نوعها دون الإخلال بمظهر الجينز الساحر في كل مرة يتم غسله فيها أو يتم ارتداؤه. بفضل هذه التصميمات المبتكرة، يمكنكِ التألق بإطلالة مميزة لقوام ممشوق ذي شكل أنحف، فضلاً عن الجيوب الخلفية التي صُمِّمت بمهارة تامة.



...


أبرز لمسات الأناقة
في مجموعة ملابس السيدات من آيكونك لربيع العام 2015



Memory Road
بعض صيحات الموضة تناسب جميع الأوقات وتعيد لنا ذكريات أوقات خلت. كانت تلك الأيام التي بدت فيها السيدات بكامل أناقتهنّ عند ارتداء قطع رسمية بقصّات ولمسات أنثوية. فارتداء الملابس ذات القصات الكلاسيكية، كالفساتين الطويلة والتنورات متوسطة الطول وبدلات الجمبر الأنثوية والبلوزات الطويلة ذات التصاميم البسيطة أو البلوزات الواسعة، جميعها تحاكي توجهات الأزياء منذ سنوات طويلة. جددي مجموعة ملابسك باقتناء تلك القطع بألوان عصرية كالبحري ودرجات الأزرق والنقوش التي تضفي مزيداً من السحر إلى إطلالتك لهذا الموسم.



Super Surpent
تعود النقوش لتحتل مكانة بارزة هذا الموسم أيضاً، ولا يمكنك أن تفوّتي ارتداء نقش الثعبان الذي اكتسب شعبية كبيرة ويمنح الإطلالة لمسات تحاكي عروض الأزياء. نسقي بين الأزياء الساحرة ونقش الأفعى من خلال الفساتين الطويلة والبلوزات الملفوفة والبنطلونات الضيقة. يمكنك دمج تلك النقشة الرائعة مع أي قطع أنيقة للسهرات بألوان غنية كالأصفر أو البنفسجي أو الأسود. ولإطلالة أكثر جرأة وأناقة، يمكنك التنسيق مع نقشات الزهور ودرجات الألوان الباستيلية الناعمة.

Elegant Simplicity
هذه مجموعة تمزج الأناقة الفائقة بالبساطة، وهي مستوحاة من القطع التي تجمع سمات رجولية وأنثوية معاً، والتي تتجلى فيها سمة انعدام التماثل. فالقصات غير رسمية ولا متماثلة، أهمها فساتين الماكسي الطويلة والبلوزات بمختلف الأشكال والقصّات التي تمتاز بألوان حيادية يبرز فيها لون جرئ واحد.كما أن القصات الرجولية واضحة في المجموعة بتصاميم واسعة – فهي تجمع بين الخطوط الرجولية نوعاً ما دون ان تفقد السحر الأنثوي فيها. قطع كالجمبسوت بصفّي أزرار مع تنورات ذات كسرات جميلة بدرجات لونية ناعمة كالأصفر الشمعي والأسود والرمادي – وجميعها ألوان رائجة مع نقشات جميلة كنقش الرخام.



Cruise Cool
لمسات من المرح تضفي على إطلالة المرأة جمالاً وتجمع بين الأناقة والتقاليد في الخطوط البحرية الكلاسيكية. ومن جديد تعود صيحة الموضة مع لمسة عصرية لتمنح المجموعة جمالاً وأناقة بسيطين.
تألقي بأناقتك مع فساتين كلاسيكية ذات ياقة أو تنورات طويلة وبدلات الجمبسوت المميزة. وهناك تأثير واضح للأشكال الكبيرة والقطع الواسعة، ومنها سترات البوي فريند الناعمة التي يمكنك إبراز جمالها بالألوان كالأزرق البحري والمرجاني ودرجات الأزرق المختلفة والعاجي. اظهري بأجمل وأبسط إطلالة مع الخطوط التي تمتاز بدرجات لونية قوية والأقمشة المنقطة باللون الأخضر – ولا تنسي أنك أنت من يقود السفينة بتلك الإطلالات الكلاسيكية واللمسات المتجددة.


Sports Luxe
تألقي بإطلالة رياضية أنيقة ورحّبي بالخطوط البسيطة التي تعتبر أساس تلك الإطلالة. تميزي بسحرك في السترات الرياضية أو الفساتين المخططة والتنورات بالنقوش غير المنتظمة أو الجاكيتات الكبيرة. تحظى تلك القطع بلمسات أنيقة بفضل استعمال القماش المشبك بألوان جريئة كالبرتقالي والأسود والخردلي والعاجي. وفي نفس تضمن النقشات والأشكال المميزة عدم التضحية بالأناقة من أجل الراحة والبساطة.



                                                                                              
Botanical Blooms
استوحيت موضة النباتات والورود من السبعينيات، بحيث تندمج بشكل جميل مع الملابس الناعمة لمظهر أنيق وملفت. اظهري بقمة الأناقة والأنوثة مع قطع مميزة كالكنزات المخططة والمطرزة بالترتر أو بنطلونات البحارة والمعاطف الأنيقة بألوان الباستيل الهادئة والفساتين القصيرة. فنقش الزهور الكلاسيكي يمثل انبعاثاً متجدداً لدرجات باستيلية من الأزرق والأخضر والألوان المحايدة.


...





طبقي مكياجك كخبير التجميل مع مجموعة 22K Pro مكياجي

هل ترغبين في الحصول على مظهر مذهل وأخآذ بدون الحاجة لساعات من التدريب كخبير التجميل والماكياج؟ أصبح الآن بإمكانك إضفاء لمسة سحرية احترافية على مظهرك بخطوات بسيطة وسهلة مع مجموعة 22K Pro الجديدة من مكياجي.

يمكنك تغطية عيوب بشرتك بلمسة سحرية من 22K Pro Camouflage Concealer، كريم ثوري يؤمن التغطية والعناية الكاملة للهالات السوداء تحت العين، الندوب، الوشم والوحمات وغيرها من عيوب البشرة. سيمنحك الكريم إطلالة أكثر شباباً وإشراقة نضرة، وبكل سهولة، يمكنك وضع هذه التركيبة التي هي بطاقة سفرك إلى عالم جميل ومشرق. من خلال تغطيته السريعة لجميع المشاكل التي تعاني منها البشرة، يتكون كريم الإخفاء (Concealer) من نسيج خفيف يسمح للبشرة بالتنفس ويعيد الراحة إليها لتشعري وكأنها بشرة ثانية. يتوفر في ثلاث ألوان Almond Fusion، Pale Sand وWarm Taupe، حيث يوجد لون مطابق لكل لون بشرة.

تحلم كل إمرأة بالحصول على رموش طويلة، فاتنة وخالية من الشوائب. حققي هذه الرغبة مع مكياجي من خلال استعمال 22K Pro Mascara، هذه الماسكارا الساحرة والمتعددة الإستعمالات والمزوّدة بفرشاة مرنة وسلسة بدرجة إنحناء تصل إلى 80 درجة لإعطاء حجم مضاعف. من خلال تقديم تحديد بدون أي تلطيخ، تمنحك الماسكارا حجمًا مضاعفاً للرموش الباهتة لمدة تفوق الــ16 ساعة. تعتبر ماسكارا 22K Pro  هي المنتج الأفضل للحصول على رموش عالية التأثير، مرتفعة وملتفة بشكل أكبر من أيّ ماسكارا عادية.


إذا كنت تبحثين عن مصدر إلهام لطلتك الفاتنة المقبلة، أطلقي العنان لعينيك من خلال استعمال قلم رسم العينين 22K Pro Eyeliner Pencil. فإن قلم تحديد العينين باللون الأسود غير اللامع يحفظ سحر عينيك لأكثر من 24 ساعة. هو قلم ضد المياه ولا يترك بقعًا. يستعمل ككحل حتى في المياه للحصول على نظرة ساحرة وجذابة.

الاسعار قلم الكحل = ٧٥ درهم .. الكونسيلر = ٦٩ درهم .. الماسكارا = ٧٥ درهم 

..

Van Cleef & Arpels | Charms Gold تشارمز جولد‎
تشارمز جولد Charms Gold
تمثل ساعة تشارمز Charms من فان كليف أند آربلز إحدى أيقونات عالم صناعة الساعات بإطارها المنحني وبساطتها الأخاذة والحِلية المنمنمة المتدلية منها، حيث ابتكرت الدار هذه الحلي المتدلية منذ عشرينيات القرن الماضي. تحاكي ساعة تشارمزCharms في تصميمها المنحني قليلاً حركات المعصم بتناغم تام، ومع هذه الحركة الراقصة، يتحول كل يوم إلى لحظة مليئة بالحظ والسعادة.
توفرت هذه الساعة بإصدارات سابقة مرصعة بالألماس، وتكشف تشارمز هذا العام عن نقائها الكامل مع نسخة تشارمز جولدCharms Gold الجديدة.






تشارمز جولد:
-      حاوية من الذهب الوردي متوفرة بثلاث قياسات (صغيرة جداً 25 ملم، صغيرة 32 ملم، ومتوسطة 38 ملم). حلية مستديرة من الذهب الوردي، تاج مرصع بماسة مستديرة.
-      قرص الساعة: تأثير غيوشيه على اللكر الأبيض
-      حركة كوارتز

-      سوار من الساتان الأسود. إبزيم بدبوس من الذهب الوردي.




...


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق