الأربعاء، 11 فبراير 2015

New in Market 8 || جديد السوق ٨


السلام عليكم

نشوف جديد هالاسبوع شنو فيه من اشياء مميزه وجديده 

...


قوة الجمال الطبيعي تكمن في مجموعة البذور الجديدة من "ذا فيسشوب"
عام جديد تنعم به بشرتك بالدلال الطبيعي وعلاجات للبشرة الدهنية والمصبغة والحساسة والجافة


طرحت العلامة الرائدة "ذا فيسشوب" مجموعة جديدة من المنتجات تحت اسم "سلسلة البذور" والتي تحتوي على منتجات عدة مستخلصة من بذور الشيا، والبذور البيضاء، والبذور الملّطفة، وبذور المانجو. تتميز مجموعة "ذا فيسشوب" باعتمادها على العناصر الطبيعية كمكون أساسي لمنتجاتها واتباعها لسياسة صحية وصديقة للبيئة عن طريق استخدام تقنيات حديثة تضمن استعمال أقل نسبة ممكنة من المواد الكيماوية المعالجة في منتجاتها.
مستحضرات "ذا فيسشوب":
تضم مجموعة الجمال الطبيعي الكورية من "ذا فيسشوب" أفضل عناصر الطبيعة والمستحضرات الطبية التي تساعد في الحفاظ على جمال المرأة. وقد تم إطلاق مجموعة مستحضرات "ذا فيسشوب" في كوريا عام 2003، وتتوافر الآن في أكثر من 2300 متجر في 30 دولة حول العالم.
توفر العلامة مستحضرات كاملة للجسم من كريمات العناية بالبشرة، ومسحضرات التجميل ذات الألوان الصارخة ومستحضرات العناية بالشعر، إلى مختلف أنواع العطور برائحة الزهور. "تلبي هذه المجموعات المختلفة جميع رغبات وأذواق كل من الرجل والمرأة الذين يفضلون استخدام مواد طبيعية بأسعار معقولة.
المجموعة الجديدة من "ذا فيسشوب" – سلسلة البذور الطبيعية:
تحتوي "سلسلة البذور" من "ذا فيسشوب" على أفضل مستخلصات البذور وأكثرها فعالية فهي خالية من المواد الحافظة، والصبغات الاصطناعية، والكبريتات، والمياه المعدنية، والمواد الخام الحيوانية.
تحتوي مستخلصات البذور على "باقة بذور الشيا" المعروفة بخاصية الترطيب المكثف للبشرة الدهنية.
تحتوي هذه المجموعة على مستخلصات التحكم بالدهن الآتية من بذور القطن وتتضمن عناصر تحمي من الالتهابات الجلدية وتعطي مظهراً مشرقاً نابضاً بالحياة من مثل فيتامين سي الذي يخفف من حساسية البشرة وإنتاج الدهن المفرط. وبعكس البودرة التي تحبس الترطيب وتجعل البشرة جافة، تقوم بذور الشيا والقطن بالمحافظة على المظهر الندي لسطح البشرة لأطول


مدة ممكنة. تستخلص البذور بطريقة طبيعية وبدون استخدام الحرارة وبهذا يتم الحفاظ عليها بدون إتلاف عناصرها الطبيعية حيث تضمن تقنية الاستخلاص الطبيعية أثناء عملية الإنبات إتمام وظيفة العناصر التي تحتوي عليها البذور وإعطائها أفضل النتائج.









....
مجموعة هدايا مميزه من اريج 

 ب ١٤٩ درهم
ب ٢٩٤ درهم 

...



السحر والأناقة 
ضمن مجموعة "ستيف مادن" لربيع وصيف 2015 للسيدات
مجموعة من الصنادل، تصاميم الكعب العالي، الأحذية الرياضية والعصرية بصيحاتٍ جديدة كليّاً

إن فتاة ستيف مادن رائعة، واثقة، ودائمًا مستعدة. هذا الموسم، طلتها مبهرة في جميع الأوقات وفي كافة أنحاء المدينة، ولباسها متكامل من الألف إلى الياء. لربيع 2015، تقدم ستيف مادن تشكيلة واسعةً من الأحذية المزيّنة بالمطبوعات والزينة، بدءاً من الأحذية الرياضية، الصنادل المسطحة إلى الأحذية القماشية والرياضية وتلك مع الكعب العالي للحفلات والمناسبات الخاصة. فتاة ستيف مادن دائماً على استعداد لتناول الغداء في وسط المدينة ومن ثمّ الاستمتاع بالكوكتيلات في الدور العلوي مع وسيمها عند غروب الشمس.












...


OPI تقدم لكِ ألواناً رومانسية لمناسبة عيد العشاق

بمناسبة عيد العشاق، يسرّ شركة OPI أن تقدّم لكِ ألوانها الجميلة والرومانسيّة. سواء أكنتِ تفضلين الألوان الداكنة أم الزاهية، الفاتحة أم اللافتة للنظر، الجريئة أم الناعمة، تعرف OPI حتماً ما يناسبكِ وستقدمه لكِ. ستجدين هنا لمحة سريعة عن الطلاءات المدرجة ضمن أحدث تشكيلاتنا.
فلنبدأ بـِ "An Affair in Red Square": بلمسته التي توحي بالغموض، يشكّل اللون الأحمر الهادئ الممزوج بنفحة من اللون الوردي، خياركِ المثالي للقاءٍ ساحرٍ وأنيق.
وننتقل إلى "Red my fortune cookie": إنّ هذا الأحمر المائل إلى البرتقالي، لون أسطوري رائع لم يخسر مكانته على مر السنين. لذا، سيجعلك تطلّين دائماً بأبهى حلةٍ.
أمّا "Got the blues for red" فيمزج بين الأحمر والأزرق بسلاسة تامّة، ليشكّل بذلك لوناً ملؤه الغموض حيث لا ينفكّ يفاجئك. استعدّي إذاً للتألّق برونق يشع حتّى في الليل.
ولا بدّ أن نذكر"OPI red" إذ لا شيء يضاهي اللون الأحمر الكلاسيكي للأظافر. فهو عصيّ على الزمان، ومواكب دوماً للموضة كما يبرز أنوثتك في كلّ مرة تضعينه.
إن كنت تفضلين الإطلالة الطبيعيّة، فما عليك سوى اختيار "Passion" وإطلاق العنان لمشاعرك خلال هذه الأمسية المميّزة. فهذا اللون الوردي الناعم والطبيعي سيحرص أن تعيشي لحظات لا تنتسى أبداً.

أخيراً وليس آخراً، نقدّم لكِ "Feeling Hot Hot Hot": إنّ هذا اللون الوردي الجذاب مثاليّ إن كنت تعتزمين لفت الأنظار دون المبالغة في ذلك. أمّا بريقه الخفيف فمناسبٌ جدّاً لعشاءٍ رومانسيّ يوم عيد العشاق.
...

JUICY HOLD THE KEY TO YOUR LOVED ONES HEART THIS VALENTINES DAY








...


مارك جاكوبس

"أحب كثيراً فكرة كيف يتم النظر الى الأشياء. كيف ينظر الناس إلى الأمور وتفسيرهم لها سواء كان داخل أو خارج السياق".
- مارك جاكوبس

















من خلال التلاعب بالأشكال الكلاسيكية والمواد الفاخرة، تضمنت الأحذية في مجموعة ربيع 2015 ثلاثة أنماط رئيسية. منحت الأحذية الجلدية الكلاسيكية الطويلة الرقبة باللون البني والأسود الداكن بعداً عسكرياً، في حين جاء الحذاء المخملي المعروف بـ"ماري جينس" مرصع بالكريستال عند الكعب الذي توفر بقياسين من ناحية الإرتفاع. كما ظهرت الصنادل المسطحة بألوان تتراوح بين العاجي إلى الذهبي إلى اللون الأزرق الغامق وبقماشٍ حريري ناعم ومتين بالإضافة الى الساتان والمخمل مع أبازيم مرصعة ترصيعاً صغيراً. حقيبة "هوبو" العسكرية الكبيرة الحجم بجلد التمساح مع أدوات باللون الذهبي العتيق أكملت مجموعة الألبسة الجاهزة بمجموعة من الألوان العسكرية. ومن خلال اللعب على فكرة الملابس العملانية وذات المنفعة، برزت حقائب الـ (crossbody) التي توضع حول الجسم مثل “Cadet” و “Trooper المزخرفة بكثرة، وقُدمت بأقمشة مناسبة تتلائم مع الملابس الخاصة بها من مجموعة الألبسة الجاهزة.
...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق