الأربعاء، 18 فبراير 2015

New in Market 9 || جديد السوق ٩

New in Market 9 || جديد السوق ٩

موضوعنا الاسبوعي المتجدد ، هالفتره كل الماركات تنزل اشياء جديده

نشوف هالاسبوع شنو فيه من اخبار جميله

..


مطعم ألترا برازيري للأكل الصحي والمتوازن يفتتح فرعاً جديداً له في منطقة مرسى دبي

مطعم جديد متخصص في تقديم أصناف المأكولات المحضرة من منتجات عضوية
وجبات شهية تناسب جميع أنواع الحميات الغذائية
 افتتح مطعم "ألترا برازيري" المتخصص في تقديم أصناف المأكولات المحضرة من منتجات عضوية محلية فرعاً جديداً له في منطقة مرسى دبي المزدهرة "المارينا" بعد النجاح الباهر الذي حققه في "منطقة مربع إعمار" للمال والأعمال بجانب دبي مول وبوليفارد محمد بن راشد. وقد جاء افتتاح المطعم ليناسب نمط الحياة الجديدة التي يحاول سكان دبي اتباعها بتناول أطعمة صحية متوازنة وشهية خارج المنزل عند الخروج في نزهة أو حتى أثناء أوقات العمل بحيث يطمحون لاستبدال تناول الوجبات السريعة المشبعة بالدهون بهذا النوع الصحي من الأطعمة.
يعتمد مطعم "ألترا برازيري" المكونات العضوية المحلية والمستدامة في تحضير جميع أصناف الطعام والوجبات الصحية المختلفة التي سترضي جميع الأذواق مهما اختلفت. وتتراوح الوجبات الصحية من أطباق السلطات العربية والأوروبية والآسيوية المتنوعة إلى أطباق الدجاج وشطائر لحم العجل وصولاً إلى برغر لحم البقر، وطبق الكاليماري المغطى برقائق الأرز، وطبق المعكرونة مع الجبن والكمأة التقليدي. ويمكن للزبائن تناولها الطعام داخل المطعم أو خارجه عبر خدمات التوصيل خلال أيام العمل.



يتمتع المطعم بإطلالة على منطقة مرسى دبي "المارينا" ويتيح للضيوف خيار الجلوس داخل المطعم ذي التصميم العصري والألوان المنعشة أو تناول الطعام على التراس الخارجي الذي تتمايل اليخوت البحرية أمامه.  
يتميز التصميم بالطابع الأوروبي ذي الألوان الزاهية من الأبيض والسكري والألوان السماوية الفاتحة والزهري والبيج الممتزجة بأسلوب أنيق، ويعتمد الديكور إضافة مساحات بيضاء على مرأى العين لإعطاء الزائر شعوراً بالراحة والاسترخاء. ويزدان المطعم بالرفوف الملونة وصور الحائط المميزة للخروج عن المألوف وكسر الروتينية التي تشهدها ديكورات المطاعم عادة.
وفي تعليق له قال نعيم معدد، المدير العام للمطعم: " نركز بشكل كبير على تغيير نمط الحياة الصحية لدى سكان دبي من خلال توفير وجبات صحية ومتوازنة لهم خارج المنزل، ونشعر بالفخر للمساهمة في تبني أسلوب صحي خاصة للأشخاص الذين يعملون لساعات طويلة ولا يتسنى لهم تحضير وجبات صحية خاصة بهم لأخذها للعمل. وقد طرحنا عروضاً على وجبات الفطور بساعات مبكرة قبل الذهاب إلى العمل وعروضاً أخرى أثناء استراحة الغداء، كما وفرنا خدمة التوصيل السريعة لجميع المكاتب في منطقة المارينا والجي بي آر وأبراج بحيرات جميرا والبرشاء وغيرها."
وقال أندرو ماثيو، كبير الطهاة لدى مطعم ألترا: " نتمنى أن تحذو مطاعم أخرى في دبي حذونا بالاهتمام بالطعام الصحي والمتوازن. إنني استمتع كثيراً بقيادة فريق مختص من الطهاة بابتكار أطباق شهية تغذي جميع الحواس برغم انخفاض سعراتها الحرارية وهنا تكمن الحرفية بالحفاظ على طعم رائع بدون إضافات اصطناعية أو مواد مشبعة بالسكريات والأملاح".
يوفر المطعم أيضاً خدمات الشركات والحفلات الرسمية، وخدمات المنازل والاحتفالات الخاصة. يقع المطعم في منطقة المارينا – فندق مارينا بلازا – الطابق الارضي 04 277 56 44.



قائمة الاطباق الرئيسية:
الفطور:
أفوكادو مهروس – بيض مسلوق – جبنة الريكوتا الإيطالية الطازجة – صلصة الدوكا مع الليمون وخبز البلومر  (40 درهم)
الغداء والعشاء:
الهامبرغر الأسترالي (لحم بقر الواغيو – شرائح الشمندر – أناناس – بيض – جبنة – كاتشاب – خس – طماطم – بطاطا مقلية مع سلطة الخضار)  (72 درهم)
الغداء والعشاء:
سلطة ألترا الصحية (حبوب الكينوا – عدس – رقائق اللفت – طماطم -  بروكلي – جوز – توت – صلصة الرمان)  (60 درهم)
عروض وجبة الفطور: (تتضمن خيار الأكل في المطعم أو طلبات التوصيل):
مشروب ساخن مع الكرواسان والكعك الدنماركي أو المافن الصحي (20درهم)
مشروب ساخن مع صحن صغير من الفواكه (25درهم)
بيض مخفوق أو مسلوق أو مقلي مع مشروب ساخن أو عصير طبيعي
مواعيد العروض: من الأحد إلى الخميس من الساعة 7 صباحاً حتى الساعة 11:30 صباحاً

...



"مكياجي" تطلق تشكيلة مستحضرات 
22K Spring لموسم ربيع 2015
                                            


استعدي لموسمٍ مليءٍ بالتألق والروعة مع إطلاق "مكياجي" لتشكيلة الربيع لموسم 2015. وتتنوع التشكيلة الجديدة بين مستحضرات العيون والشفاه والخدود وحتى الأظافر ضمن مجموعةٍ فاخرة وشاملة لموسم كله تألق.

...




تطلق متاجر وجوه COLOR RITUAL- BREATHE-IN NAIL POLISH طلاء أظافر يسمح بوصول الماء والهواء الى الأظافر

  • تطلق متاجر التجميل المفضلة في الشرق الأوسطColor Ritual – Breathe-in Nail Polish ، طلاء الأظافر المبتكر الأوّل في المنطقة الذي يسمح بوصول الماء والهواء الى الأظافر
  • طلاء أظافر مبتكر للمحافظة على صحّة أظافرك!
  • تشكيلة غنية وألوان مريحة ولخيارات متعدّدة بين 30 لوناً ونوعين من الطبقة  الواقية للحصول على 60 امكانية زاهية

***********************************************************

الحقائق
تفتخر متاجر وجوه الرائدة في مجال التجميل في المنطقة بأن تقدم لك مجموعة طلاء أظافرColor Ritual ، أحد المستحضرات الرئيسية ضمن مجموعتها Wow by Wojooh.
مجموعة طلاء أظافر Color Ritual فريدة بتركيبة ذات مسامات مقاومة للتشقّق وتسمح للماء والهواء بالوصول الى الأظافر. تؤمّن هذه المجموعة مظهراً لامعاً وباهراً أو عصريّاً وغير لامع بحسب الطبقة الواقية الشفّافة التي تختارينها. وزُوِّدت المجموعة بمرشح للحماية من الأشعة فوق البنفسجية بهدف الحدّ من تغيّر اللون أو تلاشيه. أصبح بإمكانك تغيير لون طلاء أظافرك كلمّا  بدّلت ملابسك والاختيار بين المصقول أو اللؤلؤي أو المعدني أو البراق.
هل تجرئين على وضعها؟ هذه المجموعة تفوق الجرأة.



ما الذي يميّز هذا المنتج عن غيره؟
أطلقت Wow by Wojooh مجموعة مؤلّفة من 30 لوناً من طلاءات الأظافر التي تسمح بوصول الماء والهواء إلى أظافرك بينما تعطيها مظهراً عصريّاً مميّزاً .
تؤمّن لك هذه المجموعة إمكانيات متعدّدة.  فللحصول على  أظافر برّاقة مثلاً، اختاري طلاء Berry Stain الذي سيضفي بهجة صيفيّة على يديك بلونه الورديّ المثير. ويعزّز Red Pride إطلالتك  بلونه الأحمر الزاهي النضر. ولمظهر أكثر دراماتيكية،  اختاري Midnight Majlis الذي سيجعلك محطّ أنظار الجميع. مهما كانت الإطلالة التي تفضلينها، تعدك طلاءات الأظافر  Color Ritualبألوان جذابة تدوم طويلاً.



أهمّ مميزاتColor Ritual  - طلاء أظافر يسمح بنفاذ الماء:
·      صممت هذه المجموعة المثيرة من 30 لوناً بظلال تتفاخر بحبيبات صبغية متألقة تسمح للرطوبة و الماء والهواء بالوصول إلى الأظافر.
·      تدوم هذه التركيبة المرطبة طويلاً وتحمي الأظافر من التكسّر،  ويسهل وضعها من دون تلطيخ .
·      مجموعة سهلة التطبيق تؤمن لمسة نهائية بدون خطوط وتترك أظافرك مشبعة بألوان لافتة للنظر.
·      تركيبة خالية من التولوين والفورمالديهيد والفثالات والكافُور.
·      تتميّز بمرشح للحماية من الأشعة فوق البنفسجية للمساعدة على الحد من تغير اللون أو تلاشيه.
·       صُنِعت في فرنسا.



ارشادات ونصائح مقدمة من أخصائيي الجمال في متاجر وجوه:
·      استخدمي طلاء الأساس الذي يمكن استعماله أيضاً كطبقة واقية لامعة.
  • حرّكي زجاجة طلاء الأظافر بلطف بين راحتي يديك لخلط المزيج جيداً قبل استعماله. لا  ترجّي الزجاجة!
  • لا تدعي اللون يصل إلى البشرة لتتفادي التسرب.
  • ضعي الطلاء الواقي المفضل لديك، اللامع او غير اللامع، ليتناسب مع مزاجك أو مظهرك.

لم يتم اختبار هذه المجموعة على الحيوانات وهي لا تحتوي على مواد مشتقة من الحيوانات. تتوفر مجموعة Color Ritual الآن حصرياً لدى محلات وجوه في المنطقة ( السعر 55 درهماً).

...



ومن أجل استكمال المجموعة الخاصة بالأظافر، أطلقت Wow by Wojooh مزيل طلاء الأظافر الفوري Color Ritual Instant Nail Polish Remover الجديد. وإلى جانب سرعة وسهولة تنظيفه للأظافر، فإن فوائد هذا المزيل الخالي من الأسيتون الرئيسية تتضمن الرائحة البديعة للورد المقطوف حديثاً وزيت اللوز الفاتن والفيتامين E. تخلّصي من طلاء الأظافر بسرعة عبر وضع أظافرك على الإسفنجة وتحريكها لبضع ثوانِ.



محلات وجوه التي كانت تُعرَف سابقاً باسم Faces هي محلات  بيع مستحضرات التجميل المفضلة في منطقة الشرق الأوسط، وتضم أكثر من 70  متجراً موزّعة على 10 دول في المنطقة. محلات وجوه هي المرجع المحلي الذي يشارك السيدات عشقهنّ للجمال.

المناكير = ٥٥ درهم .... ومزيل المناكير = ٥٥ درهم 


...




...



                    إطلالات طبيعية لوجوه ساحرة على مدار الساعة!                

"ريميل لندن" RIMMEL LONDON تقدّم
كريم الأساس الجديد LASTING FINISH 25 HR NUDE



هل أنت مستعدّة لتتألّقي بإطلالة طبيعيّة للغاية؟ ففي هذا الموسم، تبرز الوجوه بمكياج ناعم إلى أقصى الحدود بينما تتحلّى الرؤوس بعصائب الزهور ويزيّن السهر ليالينا الطويلة التي نمضيها في مهرجاناتنا المفضّلة. لذا، تطلق "ريميل" Rimmel كريم أساسها الثوري الأوّل من حيث تركيبته الفائقة الخفّة وتغطيته الثابتة لفترة طويلة ومقاومته للتلطّخ. بالتالي، ستتمتّعين بإطلالة طبيعيّة خالية من العيوب وكأنّك لم تتبرّجي حتّى. استعدّي إذاً لتسرقي الأضواء بوجه مثالي يكاد لا يُلحظ عليه المكياج طيلة 25 ساعة! وأخيراً ثمّة كريم أساس لن يخذلك بعد مضي بعض الوقت على مشاهدتك لفرقتك الموسيقية المفضّلة!


Lasting Finish 25 HR Nude هو أوّل كريم أساس من ماركة "ريميل" Rimmel يمتاز بتركيبة فائقة الخفّة وتغطية ثابتة لفترة طويلة ومقاومة فعّالة ضدّ التلطّخ، كما يحتوي على جلٍ مرطّب للبشرة. هذا كلّه ليبدو وجهك كما لو أنّه خال من العيوب بطبيعته. لكن يؤمّن لك أيضاً وقاية بدرجة SPF 20 لتحمي بشرتك بالشكل المثالي عندما تتوجّهين إلى مهرجانات الرقص. ولا بدّ من ذكر قدرته على مقاومة الأكسدة إذ يدخل الفيتامين إي في تركيبته للحؤول دون تشكّل الجذور الحرّة. إليك ميزات لا تحصى ولا تعدّ لتتمتّعي بإطلالة مثاليّة مع هذه التركيبة الجديدة والخفيفة التي تحتوي على جلّ مرطّب يبقي بشرتك منتعشة على الدوام. كريم الأساس هذا، هو كلّ ما تحتاجين إليه إذاً إذ يُدهن على الوجه بسلاسة وبشكل متجانس، بحيث يخفي الخطوط الدقيقة والشوائب لتحصلي على بشرة ذات إطلالة طبيعيّة للغاية ونقاوة لافتة على أثر إخفائه للمسام! وبما أنّ "ريميل" Rimmel  تمنحك بشرة مبهرة مع كريم الأساس Lasting Finish 25 HR Nude، لن يشغل بالك سوى الفستان الذي سترتدينه! فهل ستختارين ذاك المزيّن بطبعة الزهور أو بالطبعة الإثنية؟
ب ٥٥ درهم 
...


إضافة جديدة تحوِّل أي طلاء أظافر ملوّن، مضفية عليه لمعاناً يخطف الأنظار:
إليك الطلاء النهائي GEL SHINE 3D من SALLY HANSEN


ليس من السهل أبداً التمتّع بإطلالة أظافر مثالية. فطلاءات الجل مبهرة للغاية لكنّ وضعها يستلزم وقتاً طويلاً كما يصعب تحقيق لمسة أخيرة لا تشوبها شائبة. أصبح هذا الأمر من الماضي مع الطلاء النهائي الجديد هذا الذي يحوّل أيّ طلاء بلمح البصر. ينساب Gel Shine 3D بسهولة وبشكل متجانس على طلائك ليضفي حجماً وسماكة وتأثيراً ثلاثي الأبعاد فائق اللمعان لا مثيل له. باتت إطلالة الجل الاحترافية الآن سهلة المنال وكأنّك تضعين طلاءً نهائيّاً سريع الجفاف!
ب ٤٩ درهم

يعزّز الطلاء النهائي Gel Shine 3D الجديد من Sally Hansen الطلاء الملوّن، محوّلاً اللمعة العادية إلى بريق ناعم مبهر للغاية. أمّا تركيبته التي تشكّل تلقائياً طبقة متجانسة فتعطي الأظافر سماكة ملحوظة، مغلّفة إيّاها بلمعان شبيه بالجل ولمسة ناعمة بدون الحاجة إلى الأشعّة ما فوق البنفسجيّة! فهذه التركيبة المبتكرة، المتطوّرة والمؤلّفة من الفينيل والجل، تتداخل مع طلاء أظافرك لمنحك لمسة نهائية فائقة اللمعان وكأنّك وضعت طلاء جل احترافي في صالون التجميل. والجدير ذكره  أنّ مركّب الفينيل يضيف حجماً وكثافة في ثوان معدودة، لتتزيّن الأظافر بإطلالة طلاء الجل.
هل أنت مستعدة لهذا الطلاء السهل الاستعمال بغية التألّق بأظافر مثالية مع لمعان الجل؟

...


Dark Privilège
عيون بورجوا تتكحل بأسود فائق!


الأسود هو الأسود!
لكن ليس في مستحضرات التجميل...
فهناك الأسود ثم هناك... الأسود الفائق!
مع Dark Privilège، مجموعة الأسود الفائق من بورجوا، ستتجرئين بأن تتباهي بالأكثر!
تمتعي بإطلالة عالية الكثافة ومتوفرة في جميع المستحضرات المفضلة لديك، وفي علبة من اللون الأسود أو الذهبي.


Bourjois Ultra-Black في ماسكارا



جديد  تشكيلة ماسكارا Twist up the Volume Ultra Black
كثافة، طول وحجم هائل
أنت تعرفين ماسكارا Twist up the Volume، لكنك الآن يمكنك أن تجديها في نسخة فائقة السواد والكثافة بشكل مذهل...

تركيبة الأسود الفائق
تقوّي الأصباغ السوداء التركيبة لتوفر نتيجة عميقة وداكنة للمكياج، وجميعها في اللون الأسود الفائق. هذه الأصباغ الأعلى نقاءً وقوة مع لون أكثر غمقاً توّلد لوناً أسوداً كثيفاً ومتألقاً يدوم طوال اليوم.

تشكيلة ماسكارا Twist up the Volume Ultra Black – 8 مل



فرشاة Twist 2-in-1
بفضل فرشاتها بوضعيتين، تعمل ماسكارا Twist up the Volume Mascara على زيادة طول، فصل وتغطية الرموش للتمتع بنتيجة فائقة الكمال.
الوضعية 1: توفر الشعيرات البعيدة عن بعضها أفضل نتيجة في إطالة وفصل الرموش.
الوضعية 2: تعطي الشعيرات قريبة من بعضها أكبر كمية من الماسكارا كما توفر حجماً وكثافةً أعلى.
الإضافة من بورجوا: مزيل سهل للمكياج ومستحضرات التجميل

السعر: 84 درهماَ


Bourjois Ultra-Black في أقلام ومحددات للعيون

ضروري استكشافها...



جديد  فرشاة تحديد العيون Ultra-Black Liner
أسود فائق بكثافة عالية
تعني التركيبة السائلة مع كثافة أعلى أن فرشاة التحديد هذه توفر خطاً أكثر سماكة مع نفس المنحنى المثالي وتدوم لغاية 16 ساعة!

الإضافة من بورجوا: فرشاة قياس 0.5 ملم لتطبيق عالي الدقة والاحترافية
فرشاة تحديد العيون Ultra-Black Liner - 2.5 مل
السعر: 72 درهماَ









جديد  قلم تحديد العيون Ultra-Black Liner
أسود فائق بدقة فائقة
بفضل الرأس فائق الدقة القابل للسحب والنسيج فائق النعومة وفائق الكثافة، يتميز قلم تحديد العيون Ultra-Black Liner بسهولة الاستخدام تماماً مثل القلم! وبالإضافة إلى ثباته لمدة طويلة، يوفر أيضاً ظلاً مشبعاً من اللون الأسود

الإضافة من بورجوا: مبراة للقلم مضمنة في قاعدة القلم تُسحَب إلى الخارج
قلم تحديد العيون Ultra-Black Liner - 0.28 غرام
السعر: 41 درهماً





ضروري إعادة استكشافها: مستحضراتنا الأعلى مبيعاً من Ultra-Black...

قلم تحديد العيون Ultra-Black Felt-Tip Liner برأس من اللبّاد
قلم تحديد العيون عالي الدقة... لتحديد جيد ونتيجة دقيقة. مع هذا القلم لتحديد العيون، اللون الأسود هو أسود فائق!

الإضافة من بورجوا: ثبات لغاية 24 ساعة
قلم تحديد العيون Ultra-Black Felt-Tip Liner – 0.8 مل
السعر: 82 درهماً





قلم تحديد العيون Ultra-Black Mega Liner
قلم تحديد العيون برأس من اللبّاد مع زاوية عريضة لخطوط غرافيكية رفيعة أو سميكة. لون أسود فائق لمزيد من التألق.

الإضافة من بورجوا: ثبات لغاية 24 ساعة
قلم تحديد العيون Ultra-Black Mega Liner – 0.8 مل
السعر: 81 درهماً





قلم تحديد العيون Smoky Pencil Ultra Black
قلم تحديد العيون برأس مزدوج  لتوزيع ومزج المستحضر... والتمتع بنتيجة دخانية عالية الكثافة!

الإضافة من بورجوا: رأس مزدوج للمزج
قلم تحديد العيون Smoky Pencil Ultra Black – 0.8 مل
السعر: 41 درهماً

...


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق