الأربعاء، 11 مارس 2015

New in Market 12 || جديد السوق ١٢

New in Market 12 || جديد السوق ١٢

السلام عليكم 

مساء الخير .. مساء الاخبار الجميلة ..



مجموعة SUN BEAUTY:
Satin Sheen Oil Fast Tan Optimizer SPF 50 SPF
أصبحت تركيبة هذا المستحضر الثوري من مختبرات Lancaster تسمح الآن بالجمع ما بين روعة التسمّر والعناية المثالية بالبشرة، للتنعّم بالحماية المعززة التي يقدّمها هذا الزيت بفضل قوامه الشاعري الفريد الذي يجعلك تشعّين جمالاً.
يتّسم Satin Sheen Oil Fast Tan Optimizer المتوفر الآن بدرجة حماية SPF 50 بفوائد الزيت، من دون أن يترك ملمساً دهنياً على البشرة التي يمنحها نعومة الحرير ويعزز حدّة السمرة.
نتائج الاختبار
Ø امتصاص فوري داخل طبقات البشرة (٨٩%)
Ø اكتساب سمرة فورية (٩٨%)
Ø سمرة أسرع من دون إلحاق الضرر بالبشرة (٨٦%)
Ø سمرة ذهبية (٩٥%)
Ø قوام مبهج (٩٦%)
اختبار المستهلكات في إسبانيا/ ٥٧ امرأةً ( ما بين ١٨ و٦٩ عاماً) – استعملنَ المستحضر تحت أشعة الشمس (كلّ ساعتَيْن خلال التعرض لأشعة الشمس على مدى أسبوعَيْن)
Tan Deepener – جل تسمير SPF 30:
Tan Deepener هو جل تسمير يضفي على البشرة نعومة بالغة. وهو أيضاً أحد مستحضرات Lancaster  الشهيرة والأكثر مبيعاً. أضيفت إليه ميزة جديدة تعزز سمرتك وتزيدك سحراً.
وبفضل درجة الحماية الجديدةSPF 30 ، لن تقف أي حدود بوجه التسمّر مع توفير الحماية المثالية أيضاً للبشرة. كما أنّ قوامه المميز ولون الكراميل الذي يتّسم به يضفيان على أي بشرة توهجاً ذهبياً.
نتائج الاختبار
Ø امتصاص فوري داخل طبقات البشرة (٨٦%)
Ø ملمس حريري ناعم (٩٧%)
Ø سمرة أسرع مع التقليل من التعرّض لأشعة الشمس (٩٥%)
Ø سمرة معزّزة (٩٧%)
اختبار المستهلكات في إسبانيا/ ٧٣ امرأةً ( ما بين ١٨ و٦٨ عاماً) – استعملنَ المستحضر تحت أشعة الشمس (كلّ ساعتَيْن خلال التعرض لأشعة الشمس على مدى أسبوعَيْن)
Price List:
 - Oil Fast Tan Optimizer 150ml: AED150

            -Tan Deepener 150ml: AED150

...


Revlon PhotoReady Airbrush Effect™ Makeup
لإطلالة خالية من المسامات مع لمسة من فرشاة هوائية

حان الوقت لعلاقة وثيقة وحميمة أكثر مع مستحضرات  التجميل. إليك Revlon PhotoReady Airbrush Effect™ Makeup الجديد من ريفلون، الأساس المبتكر الذي يمنح بشرتك مظهراً خالياً من المسامات مع لمسة من فرشاة هوائية (airbrushed) لتتمتعي بالثقة للاقتراب أكثر ممن تحبين.

يمتاز Revlon PhotoReady Airbrush Effect™ Makeup بتقنية ترشيح الضوء وأصباغ بتركيز ناعم تقوم بترشيح الضوء لتمنح البشرة لمسة أخيرة خالية من العيوب ومتألقة. توفر التركيبة خفيفة الوزن للبشرة تغطية متوسطة إلى كاملة.

يتوفر Revlon PhotoReady Airbrush Effect™ Makeup في 6 لوناً بدقة عالية.

المزايا/الفائد/المكونات الرئيسية:
·      تركيبة مع تقنية لترشيح الضوء توفر مظهراً خالياً من المسامات مع لمسة من فرشاة هوائية
·      أصباغ بتركيز ناعم للمسة أخيرة متألقة
·      6 لوناً بدقة عالية يوفروا تغطية متوسطة إلى كاملة
·      يحتوي على طيف واسع لمعدل الحماية من أشعة الشمس SPF 20
·      خالٍ من الزيوت وخالٍ من العطور

الألوان
·      فانيلا
·      صدفي (Shell)
·      بيج ذهبي
·      زنجبيل غني (Rich Ginger)
·      كاراميل
·      كابوتشينو 
سعر البيع :  88 درهماً إماراتيّاً

..


مجموعة KATE BRIGHT COLLECTION للشفاه من RIMMEL

تألّقي بألوان ساطعة تشعّ حيويّة هذا الصيف! ها هي Rimmel تقدّم إليك مجموعة Kate Bright Collection للشفاه ابتكرتها ملهمة الماركة وأيقونة الموضة كايت موس بنفسها. فبما أنّها مستوحاة من الشواطئ والألون الاستوائيّة، ستأخذك هذه الألوان إلى الوجهات الصيفيّة التي تحلمين بها. تزيّني بالدرجات الزاهية مثل كايت! إحصلي على الإطلالة اللندنيّة.

التركيبة:
تحاكي تركيبة مجموعة Kate Bright Collection التركيبة الأصلية لمجموعة أحمر الشفاه Lasting Finish Lipstick من كايت مع الحبيبات الماسيّة السوداء. وبالتالي فهي توفّر لوناً مركّزاً للغاية يبقى ثابتاً حتّى ثماني ساعات.
العبوّة:
لا شيء يبرز زهو الألوان أكثر من الأسود. لذا، تطل التشكيلة بقلم أسود غير لامع يفيض أناقة. كما أنّ كايت فخورة بوضع اسمها على كلّ من هذه الألوان النابضة بالحيوية بينما يزيّن توقيعها المميّز الغطاء بالأحمر الصارخ.

ب:  49 درهماً إمارتياً

...
الفخامة بأعلى معاييرها في تشكيلة الماسة السوداء من مجوهرات الليالي
مجموعةٌ من المجوهرات بالماس الأسود الذي يخطف بسحره الأنظار

تقدم مجوهرات الليالي تشكيلةً جديدة كليّاً من مجوهرات عنوانها السحر والجمال، مجموعة الماس الأسود ستكون عنوانكِ نحو التألق هذا الموسم!

تعبّر تشكيلة الماس الأسود عن العاطفة والشغف بتصاميمها المتنوعة والتي تأتي من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط. غامضةً وتسحر الأنظار هي أقل ما يمكن وصف تشكيلة الليالي بالماسات السوداء به والتي عشقتها شهيرات الموضة والأزياء في مختلف مواسم العام. و من الجدير بالذكر أن الألماس الأسود يفوق روعة وجاذبية الألماس الأبيض مما يجعله أكثر فخامة ليمنحك لمسة من السحر والتألق.

           

تصاميم عديدة ومتنوعة مزخرفة بماسات مستديرة الشكل وجذابة التصميم. تشكيلة الماسة السوداء من مجوهرات الليالي حتماً ستمنحك أجمل إطلالة في كل مناسبة تذهبين إليها.
تتوفر تشكيلة الماسة السوداء الفاخرو في دور عرض مجوهرات الليالي في ميركاتو مول وسوق مدينة جميرا ومركز تاون سنتر في سهول دبي
 ...


 أعلنت جوسي كوتور عن إطلاق تشكيلتها الجديدة من الأحذية لربيع/صيف 2015 في منطقة الشرق الأوسط. وقد تعاونت العلامة التجارية العالمية المرموقة مع ستيف مادن لتصميم وإنتاج تشكيلة أحذية تضم خفافات، وصنادل، وأحذية الكعب العالي.
وتضم التشكيلة الجديدة التي تتراوح أسعارها من 328 درهم إلى 622 درهم، مجموعة عصرية وواسعة من الأحذية تلبي متطلبات فتاة "جوسي" من الأحذية الملائمة لجميع فترات اليوم، لتستكمل أناقتها بما يناسب ما ترتديه من ملابس سواء ملابس رياضية أو فساتين سهرة أو كل أنواع الملابس الأخرى.
وتمتاز تشكيلة أحذية ربيع/صيف 2015 التي تجمع بين الجرأة والأنوثة، بتفاصيل وإضافات مستوحاة من عراقة جوسي كوتور لوس أنجلس. وتقترن الألوان المفعمة بأشكال رقيقة ورسومات حيوية، مع تصاميم جميلة مميزة مما يعكس أصالة هذه التشكيلة من "جوسي".
هذا وأعلنت جوسي كوتور وستيف مادن عن شراكتهما العام الماضي، وذلك كجزء من التزام جوسي كوتور المستمر في توسيع حضورها في مجال الأحذية في جميع أنحاء العالم. وستكون تكون تشكيلة أحذية جوسي كوتور لربيع/صيف 2015 أول تشكيلة يتاح للزبائن شراءها مباشرة في منطقة الشرق الأوسط.

... 


 
الجرأة والغموض في تشكيلة 22K Charming Matte من "مكياجي"
مكياجي تطرح تشكيلة حمرة شفاه بتأثير مطفي بتدرجات الأحمر الجذاب


لا شيء يظهر جمال الفتاة أكثر من حمرة شفاه جميلة وجذابة، لذا تقدم لك "مكياجي" مجموعة عنوانها الجرأة والغموض من حمرة الشفاه بتدرجات اللون الأحمر الجذاب ضمن تشكيلة 22K Charming Matte الأفضل مبيعاً لدى "مكياجي".
وتأتي هي التشكيلة بلونين جديدين هما Red Ribbon و Rumba Red بقوام مخملي لسهولة التطبيق، كما تتميّز مستحضرات "مكياجي" الإيطالية بقدرتها العالية على تغطية الشفتين بشكل كامل وبلمسة مطفية ساحرة بالإضافة إلى تغذيتها للشفتين بفضل مكوّناتها العضوية.




تتوفر تشكيلة 22K Charming Matte الأفضل مبيعاً في جميع متاجر "مكياجي".

...



تشكيلة الأحذية المسطحة من ستيف مادن لمشي أكثر متعة

إن أنثى ستيف مادن عصرية ومواكبة للموضة. تحب تصاميم الأحذية المسطحة المريحة والعصرية، فهي لا تستغني عن أناقتها عندما تخرج للمشي مع أصدقائها لذا تقدم لك "ستيف مادن" مجموعة أنيقة من تصاميم الأحذية المسطحة للمشي بلونين جذابين هما الأسود والأحمر ليتناغما مع إطلالتك التي ستجذب الأنظار هذا الموسم




تتوفر تشكيلة ربيع وصيف 2015 في جميع متاجر "ستيف مادن"

... 
مجموعة "ذا ثيرابي" الحصرية من "ذا فيسشوب"


 إن مجموعة العناية بالبشرة الحصرية التي طرحتها علامة "ذا فيسشوب" مؤخراً باسم "ذا ثيرابي" أشبه بالكنز المدفون الذي جاء نتيجة مائتي عام من خبرة مزج العلاجات الطبيعية في أوروبا. إن هذه المجموعة المحضرة من عناصر نباتية (الزيتون – نبات الأذريون – ورق الغار) تترك آثاراً رائعة وفعالة في مقاومة علامات تقدم سن البشرة حيث يساعد الأذريون في التخفيف من المظهر الدهني للبشرة كما أنه يهدئ البشرة المتهيجة وهو يستخدم طبياً في تحفيز نمو الأوعية الدموية وأنسجة الجلد الجديدة.

أما المركب النباتي الثاني الذي تتألف منه مجموعة "ذا ثيرابي" فهو الزيتون الذي يحتوي على أربعة عناصر رئيسية مضادة للأكسدة تسمح للمنتج بالعمل كمنظف ومرطب وواقي للبشرة. من بين هذه العناصر فيتامين A وفيتامين E الذي يساهم في التخفيف من علامات تقدم سن البشرة وذلك لدوره في إعادة مرونة البشرة.

كما تساهم أوراق الغار، الغنية بالفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة، في التخلص من توتر البشرة وتمنع تشكل التجاعيد والحساسية.
تم تحضير مركبات مجموعة "ذا ثيرابي" بطريقة طبيعية اكتشفها مجموعة من العلماء كانوا يدرسون الطب وذلك في القرن 19.

أنتجت قرون عدة من الخبرة في التجميل والعناية بالبشرة مركبات محضرة من علاجات منشطة ومغذية للبشرة، ومواد مستخلصة، وكريمات ضد علامات تقدم سن البشرة. ستمنح هذه المركبات، التي تتميز بالقوام الناعم وبرائحة البحر الأبيض المتوسط المنعشة، بشرتك شعوراً بالرائحة الفائقة.


مستحضر مكون من زيت عطري لتوحيد لون البشرة: 150 مل – مركب يتألف من عناصر رئيسية تعمل على توحيد لون البشرة وتحفيز وظائفها الحيوية كما يناسب هذا المستحضر أنواع البشرة الخشنة والمتقشرة.  السعر: 195 درهم

مستحضر بتركيبة مرطبة 130 مل – تعمل هذه التركيبة على مقاومة علامات تقدم سن البشرة فتترك البشرة الخشنة مرنة ورطبة. السعر: 170 درهم


سيروم لمقاومة علامات تقدم سن البشرة: 45 مل – يترك تأثيراً فعالاً ضد علامات تقدم سن البشرة. وهو مكون أساساً من زيت عطري طبيعي معالج بطريقة التقطير. السعر: 215 درهم

كريم لمقاومة علامات تقدم سن البشرة: 50 مل- محضر من مزيج طبيعي وبطريقة تحافظ على مرونة البشرة. السعر: 250 درهم


تستوحي علامة "ذا فيسشوب" ابتكاراتها من الطبيعة وهي تؤمن بأن كل امرأة هي امرأة جميلة.
إن مجموعة "ذا ثيرابي" هي الخيار الأنسب للنساء اللواتي يبحثن عن مساحيق تجميل لا تحتوي على مواد محضرة بأسلوب الطب الشرقي، أو لمن يصعب عليهن استنشاق روائح الأعشاب.


يمكن الحصول على منتجات علامة "ذا فيسشوب" في كل من:
مردف سيتي (دبي)
الغرير سنتر (دبي)
سفير مول (الشارقة)
أبو ظبي مول (أبوظبي)
فيستيفال سيتي (دبي)



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق