الأربعاء، 18 مارس 2015

New in Market 13 || جديد السوق ١٣


New in Market 13 || جديد السوق ١٣

السلام عليكم

عوده لهالموضوع بصراحه احبه لانه فيه اخبار جديده
عن ميك اب او مطعم او حدث صاير في دبي .. احب انقلها لكم

..


عطر POUR ELLE من أنجل شليسر... هو حكاية عن الجاذبية، عن شخص غريب وساحر يترك ذكريات لا تُمحى أبداً.    

لقاء.
تبدأ الجاذبية بشكل غير متوقع، بفضل الحمضيات الغنية بالعصائر ونغمات الزهور للنفحات العليا.
يوفر البرغموت انتعاشاً حامضياً يجمع برقة العذوبة مع لمسات مُرّة.
توفر أصناف التوت الأحمر نغمات متألقة وحادة من الزهور.
تقدم زهور البكورية (Calendula) انتعاشاً فورياً مع لمسات عذبة ومن الفواكه.

حضور.
وتتواصل الجاذبية عبر النفحات الوسطى للعطر، بفضل النغمات الشاعرية التي تجمع الزهور البيضاء الرائعة مع لمسة من الفواكه.
يتمتع الياسمين بعبير مهدئ من الزهور، مع نفحات حسية وشديدة العذوبة في القاعدة.
تمتلك الفاوانيا (Peony) عبيراً عالي الانتعاش والأنوثة، رومانسي ومن الزهور.
تمتاز زهور البرتقال بالشاعرية، الفخامة والجاذبية، مع لمسة من الأخضر المبهج.
أما التفاح فلديه نفحة منعشة من الفواكه، لذيذة وغنية بالعصير تعطي التركيبة تغييراً مفاجئاً.

ذكرى.
وتكمل الجاذبية مشوارها الطويل بفضل نفحات القاعدة الكثيفة، الشاعرية والحادة.
يوفر البتشولي نفحة غامضة، عذبة وشاعرية ضمن لمسة أخيرة بسيطة وخشبية.
يُعطي نجيل الهند (Vetiver) نغمة من الجلد المدبوغ والخشب، مهدِّئة وجافة، مع شوكولاتة مُرّة ونغمات دخانية. وتطلق حبوب التونكا عبيرها المميز من الفانيلا، لتذكر بشذا القرفة، الزعفران، اللوز والقرنفل. ويمتاز الانطباع الذي تعطيه بتأثير رقيق وناعم مع طابع كثيف، عطري، دافئ وعذب. أما رَاتينَج البنزوين (Benzoin resin) فيتمتع بخصائص ربط قوية وبعبير فريد يذكّر بالفانيليا.

العائلة العطرية: من الزهور، زهر البرتقال

بارفان POUR ELLE 100 مل   350  درهم إماراتي
بارفان POUR ELLE 50 مل  260    درهم إماراتي

...



مطعم ريفورم سوشال آند غريل يحتفل بعطلة الربيع في أجواء عائلية مميزة ويدعو الجميع للمشاركة

 يتحضر مطعم ريفورم سوشال آند غريل بمناسبة اقتراب عطلة الربيع وعيد الفصح للاحتفال على طريقته الخاصة في أجواء عائلية مسلية. حيث يقيم المطعم ولأول مرة مسابقة تحضير ألذ طبق حلوى ويدعو الجميع من كل الأعمار للمشاركة واكتشاف مواهبهم المخبأة. وستقوم لجنة من خبراء الطعام، والتي سيقودها رايان ويديل رئيس طهاة مطعم ريفورم سوشال آند غريل، بتذوق الأطباق ثم الإعلان عن أسماء الفائزين بالمراتب الثلاثة الأولى.

الحدث: مسابقة مطعم ريفورم لتحضير ألذ طبق حلوى
الدعوة: مجانية للجميع من كل الأعمار
التاريخ: يوم السبت 4 أبريل
التوقيت: يتم تسجيل أسماء المشاركين عند الساعة 1 ظهراً، تبدأ عملية التحكيم عند الساعة 2 بعد الظهر، ثم الإعلان عن أسماء الفائزين عند الساعة 4 عصراً.
رئيس لجنة التحكيم: رئيس الطهاة في مطعم ريفورم سوشال آند غريل ونيكول مراد من كوب أن كيكس

ولأن فرحة الأطفال هي جوهر الأعياد والعطل، سيجري المطعم كرنفالاً يشتمل على الكثير من النشاطات الفنية مع فريق "تيكلز آند غيغلز" الترفيهي، تتضمن النشاطات لعبة صيد البيض الملون، ولعبة قلعة الوثب، ولعبة القطار ودوامة الخيل، ومحطة خاصة للفنون والحرف اليدوية، وكشك التصوير والعديد من ألعاب الكرنفالات التي تضفي أجواءً من المرح.

التاريخ: يوم الجمعة 3 أبريل ويوم السبت 4 أبريل
التوقيت: من الساعة 12 ظهراً إلى الساعة 6 مساءً
السعر: 100 درهم للطفل (تشمل تذاكر الكرنفال وقائمة طعام مخصصة للأطفال)، ينصح بالحجز المسبق.
للحجز يرجى زيارة الموقع:  reservations@reformscialgrill.ae
أو الاتصال على الرقم: +971 4 4542638

...


سيروم يمكن للجميع أن يستخدموه، يعيد تجديد وترميم نظام الشعيرات الدموية للبشرة التي تُعتبر أساسية لحل مشاكل عديدة تصيب البشرة. هذا السيروم يرمم ويعزز الشعيرات الدموية الدقيقة بواسطة تقنية جديدة، مالتي-كابيسولف 1124 (Multi-Capisolve 1124)، التي بدورها تحسّن كافة وظائف البشرة المسؤولة عن توفير لون ونسيج ومحيط صحيين للبشرة.

يُنصح به إلى:
لكل من ترغب في معالجة مشاكل متعددة تصيب البشرة لتحسين:
·       اللون الإجمالي للبشرة
·       النسيج غير المتجانس للبشرة
·       محيط البشرة

يُنصح باستخدامه في:
النهار والليل

الفوائد
في يوم واحد
·       تصبح البشرة متألقة ومتمتعة بالطاقة
·       يحسن البهتان
·       يصبح لون البشرة أكثر إشراقاً مع صحة أفضل وحيوية أقوى لإطلالتها

في شهر واحد
·       يصبح التصبّغ غير المتساوي أقل بشكل مرئي
·       تستعيد البشرة مرونتها، وهو ما يجعل المسام أقل ظهوراً

طريقة الاستخدام
استخدميه كل صباح ومساء بعد المُركَّز المعزز للطاقة ULTIMUNE وقبل كريم التصحيح للنهار والليل.
لتعزيز عمل السيروم، ضعيه ومدديه أولاً على كامل وجهك. بعد ذلك، وبواسطة الإصبع الأوسط وإصبع الخاتم (البنصر)، دلّكي برفق الأماكن الأساسية للمشاكل بحركات دائرية صغيرة.

عناوين المتاجر: متوفر في المتاجر متعددة الأقسام ومتاجر العطور الكبرى في دولة الإمارات العربية المتحدة، قطر، الكويت، البحرين، عمان والمملكة العربية السعودية في باريس غاليري، بلومينغدايلز، محلات وجوه، سيفورا، ديبنهامز، فافافوم، إلخ...

سعر البيع:  478 درهم
...

عطر بريكور الفرنسي الفاخر هو الهدية المثالية لترجمة مشاعركم نحو أغلى الناس في "عيد الأم" فلا شيء يسعدها أكثر من هديّة نابعة من قلبك كعربون محبّة وامتنان، خصوصاً عندما تقدمون عطرا مميزا مستوحى من روح مدينة الحب باريس،  غني بتراث الأربعينيات، وهو من إبداع صانعة العطور الفرنسية المشهورة إيميلي بوج، التي تستوحي عطورها من عبق الشرق الأوسط.



...


التألق واللمعان في تشكيلة "ستيف مادن"
تقدم "ستيف مادن" مجموعة أنيقة من التصاميم العصرية بالكعب العالي والتي تأتي باللون الفضي اللامع إلى جانب حقيبة اليد التي تتماشى معها مواكبة لأحدث الصيحات في موسم جديد من التألق واللمعان.





تتوفر التشكيلة  في جميع متاجر "ستيف مادن".
...




OPI تطلق طلاءات أظافر بإصدار محدود
مستوحاة من فيلم Fifty Shades of Grey،
إنتاج Universal Pictures وFocus Features

أعلنت ماركة OPI اليوم عن إطلاق ستّة طلاءات أظافر جديدة محدودة الإصدار، استوحيت من فيلم Fifty Shades of Grey الذي أنتجته شركتا Universal Pictures وFocus Features بعد اقتباسه عن كتاب إي إل جيمس الذي حقّق نسبة مبيعات مرتفعة عالمياً. في هذا السياق، ستصبح التشكيلة متوفّرة في الأسواق اعتباراً من شهر أبريل 2015، وستضمّ خمسة درجات رماديّة بقوامات مختلفة إضافة إلى طلاء باللون الأحمر الغني.  

cid:image011.png@01D05B14.55E3A440

...

الشعور بالبهجة والسرور هو تحريك للعواطف من الناحية التقنية، ولكن غالباً ما يستخدم هذا المصطلح لتحديد المشاعر والحالة الانفعالية المتسامية
جنباً إلى جنب مع إحساس عامر بالرضا، وهو ما يجعل الأمر مثالياً هذا الربيع.
عيشوا أجواء الربيع ودعوا كالفن كلاين يوفوريا يشكف الحقيقة لكم.
...




ماكس مارا تقدم حقيبة فينيتسيا
ربيع / صيف 2015

فينيتسيا Venezia هي نجمة ماكس مارا الجديدة لمجموعة ربيع / صيف 2015: تصميم كلاسيكي وفائق الأنوثة لحقيبة تُكمِل بشكل مثالي الثقة بالنفس والإطلالة عالية الرقي للموسم القادم.

صممت حقيبة فينيتسيا Venezia مع مسكة لليد وحزام للكتف قابل للتعديل، كما حظيت بإتقان كبير في صناعتها مع جلد kidskin الرقيق والطريّ وجلد النابا وجلد بطباعة السحلية بالإضافة إلى مواد ناعمة تعززها التفاصيل والإضافات المعدنية. كذلك، يزين جلد "بونيسكين" (ponyskin) المطبوع النسخ الأكثر عصرية.

تتوفر هذه الحقيبة في ثلاثة قياسات مختلفة، ما يجعلها متعددة الاستخدامات وعملية يمكن حملها سواءً في الليل أو النهار، كما تأتي في أربعة ظلال من الألوان: الأبيض الثلجي، الأخضر، الأزرق الفاتح والفوشيا. أما طبعة السحلية (reptile) فائقة الجمال فهي مخصصة للمسافرات العالميات الراقيات.

فينيتسيا Venezia، حقيبة رائعة تتمتع بكافة مزايا امرأة ماكس مارا: الأناقة الحزم والديناميكية.







...


أوليفيا باليرمو سفيرة أناقة
MAX&Co. لربيع وصيف 2015

رمز الأناقة العالمية في حوار عن خزانة الأزياء العصرية، طريقة التأنق للعمل وطريقة السفر برقي في مجلات ثلاث حصرية تتضمن مجموعة MAX&Co. لربيع وصيف 2015.










 كل صباح، وعندما يفتحن خزاناتهن، تواجه النساء المزيد من اختيارات الموضة أكثر من قبل – من دون ذكر الوقت الأقل لتأليفها. وباهتمام بالغ في مواجهة تحدياتهن، طلبت العلامة التجارية الإيطالية MAX&Co. الدعم من أوليفيا باليرمو، رمز الأناقة والمولودة في نيويورك، لمساعدتها في تفكيك القوانين الجديدة للموضة وإعادة كتابة قواعد الأناقة السهلة لكل مناسبة.

تُعتبر أوليفيا باليرمو مصدر إلهام يومي للنساء حول العالم، وتشهر بإحساسها الخالي من الأخطاء في الأناقة كما تلقى الإعجاب عليه – نتيجة الموهبة الطبيعية، التغيير الذكي والشغف بالأكسسوارات المبتكرة.
...


Wow by Wojooh تطلق أحمر الشفاه الكريمي Chunky Funky Lips
 الجديد بـ6 ألوان عصرية ساحرة!


إليك Chunky Funky Lips، مستحضر المكياج الأساسي الجديد الذي تطلقه Wow by Wojooh! فأحمر الشفاه الكريمي الصغير هذا هو الأكسسوار المثالي لأي فتاة كثيرة التنقل، وهو بالتالي مستحضر مكياج لا بدّ لنا جميعاً من اقتنائه. يطلّ Chunky Funky Lips في 6 ألوان جميلة وعصرية هي، الوردي الفاتح Rosy Delights، المرجاني Flamingo Flare، الفوشيا Berry Wojooh، الأحمر المتوهّج Krazy Karaz، البيج الطبيعي الناعم Honey Drops، البيج الطبيعي الأدكن Sweet Jallab. كما يحتوي قوامه الكريمي للغاية على الجزيئات المرطّبة، الفيتامين إي وزبدة الشيا. لا يتميّز أحمر الشفاه هذا فقط بألوانه المتوهّجة والعصرية لا بل إنّه مثالي للحصول على شفاه ناعمة وملطّفة.
تؤمن Wow by Wojooh بأنّ الجمال يكمّل الإطلالة! إحدى العلامات التجارية المحليّة المفضّلة لدينا هي ماركة الأزياء All things Mochi، ويمكن أن تُكمّل تصاميم مجموعاتها الملوّنة بتشكيلة أحمر الشفاه الجديدة التي أطلقناها. يالتالي، نسّقي إحدى القطع المتّسمة بطابع فلسطيني من All things Mochi مع اللون الأحمر Krazy Karaz أو ربّما إحدى الموديلات التايلاندية مع اللون الوردي الجذّاب Berry Wojooh. مهما كانت الإطلالة التي تتحلّين بها، ثمّة لون من Chunky Funky Lips يكمّل أيّ زي!
لا تنسي أن تغادري محلاّتنا ومعك Maxi Sharpener، المبراة المثاليّة لقلم Chunky Funky Lips! فهي لا تشحذ قلم أحمر الشفاه الجديد بل يمكن للمبراة بالحجم المضاعف أن تُستعمل لشحذ أقلام تحديد الشفاه Lip Master من Wow by Wojooh!



شاركونا حبّكم للجمال وتابعونا على @wojoohbeauty!
زوروا موقع  www.wowbywojooh.com لمتابعة كلّ الأخبار المتعلّقة بعالم الجمال!
يتوفّر منتجي Chunky Funky Lips وMaxi Sharpener حصريّاً في محلات وجوه.
Chunky Funky Lips: 55 د. إ/ر. س/ر. ق – 5.6 د. ب- 25300 ل. ل
Maxi Sharpener: 40 د. إ/ر. س/ر. ق – 4.1 د. ب- 18150 ل. ل
...

                                               
                                             
Rimmel تقدّم بلسم الشفاه الجديد Keep Calm Lip Balm الذي يغذّي شفتيك بعمق ويبقى ثابتاً لفترة طويلة بينما يغمرهما بلمسة ناعمة من لون مفعم بالانتعاش. مهما يحصل، لا تقلقي، واستعملي Keep Calm Lip Balm!

-      يمنح الشفاه لوناً خفيفاً ومنتعشاً لإطلالة مفعمة بالحيوية ويوفّر لها الحماية، والترطيب والعناية التي يؤمّنها المرطّب.
-      مع تعزيزها بالزيت المرطّبة، تلطّف التركيبة المغذّية الشفاه وتنعّمها وتحميها. إمنحي شفتيك الراحة والعناية حتّى خمسة ساعات مع هذا المستحضر.
-      استوحيت العبوة العصرية للغاية من الملصق الرمزي للحرب العالمية الثانية، وهي تتمتّع بتصميم مرح وبريطاني بامتياز



الألوان:                                  010 Keep Calm and Shop
                                           020 Keep Calm and Kiss
                                           030 Keep Calm and Rock
                                           040 Keep Calm and Play
                                           050 Keep Calm and Party  

سعر : 15 د.إ
التوفّر:     أبريل 2015
نقاط البيع:     حصرّياً في Boots

...

بارفان Happy Spirit Amira d’Amour، هو عطر شوبار الجديد واحتفال بحب أبدي. تم تصوّر هذا العبير الغني والراقي كخلاصة من الأحاسيس، وكتركيز عالٍ من الشغف. هو قصيدة متألقة من الرومانسية، تنشد لحناً من الرقة والجاذبية.

Happy Spirit Amira d’Amour هو دعوة للاستسلام إلى سحر هذه اللحظة، في مكان ما بين الضوء الذهبي الخلاّب للحقيقة والعمق الأرجواني لأكثر الأحلام سريّة.

السعر = ٤٣٥ درهم
...



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق