الخميس، 9 أبريل 2015

New in Market 16 || جديد السوق ١٦



New in Market 16 || جديد السوق ١٦

السلام عليكم ..

عوده جميلة لموضوع جديد السوق


..



استرخ على الشاطئ
إنعم بالراحة في المياه االرقراقة
أطلق العنان لمخيّلتك.

ck one summer Calvin Klein

إنعم بالراحة والانتعاش والحيويّة.

تفوح من مقدّمة عطر ck one summer Calvin Klein نفحة مشروبات الصيف المثلجة مع لمسة منعشة من الحمضيات. ثمّ يعبق قلب العطر بأريجي ثمار العرعر واليانسون اللذين يضفيان عليه الانتعاش والحيوية. أمّا خشب العنبر فيغمر القاعدة برائحة تذكر بالبشرة المسمّرة تحت أشعة الشمس، ما يمنح الرجال والنساء على حدّ سواء تجربة عطرية مستوحاة من البحر الأزرق الاستوائي.

العطر: نفحات حامضية وفاكهية متلألئة
المقدّمة: اليمون الحامض وقشر الليمون، ثمار العرعر، البطيخ المثلّج
القلب: جذر الزنجبيل والزنجبيل، اليانسون ، الخيار النديّ
القاعدة: المسك، خشب العنبر، الباتشولي
تشمل المجموعة:
بخاخ EDT 3.4 أونصة سائلة/100 مل



العبوّة:
تعكس قارورة ck one summer Calvin Klein جمال الشعاب المرجانية التي ترزح تحت أشعّة الشمس، فالجهة الخلفية من القارورة الزجاجية تتّسم بتموّجات، ما يسمح للعطر الشفاف في داخلها أن يعزّز صورة تموجات الرمل الناعم في البحر اللازوردي.
الإعلان:
تظهر الحملة الإعلانية لعطر ck one summer Calvin Klein المياه النقيّة والشفافة مع الشمس الساطعة في مشهد يعرض القارورة على متن قارب في رحلة مشوّقة في عرض البحر.


يتوفّر عطر ck one summer Calvin Klein في الأسواق حول العالم اعتباراً من مايو 2015
متوفّر في السوق المحلي: منتصف شهر أبريل

السعر: 205 د. إ

...


مايكل كورس يطلق مجموعة "جت ست" من 6 أحذية.


يسّر مايكل كورس الإعلان عن إطلاق مجموعة "جت ست" من 6 أحذية لموسم ربيع 2015.



صممت مجموعة الأحذية الستة الأساسية من أجل أفراد نخبة المجتمع والصالونات الذين يحتاجون الى أحذية عملانية وبنفس الوقت برّاقة، كي تتناسب مع نمط حياتهم الدائم الحركة والتنقل. وتضم مجموعة ربيع 2015  أحذية مثالية تتلائم مع أي مناسبة وأي مكان مثل الأحذية الرياضية ايرفينغ، صنادل أوديسا ذات الكعب العريض، وصنادل كريستين ذات الكعب المتوسط الإرتفاع، صنادل جيلي، وصومرلي بالأضافة الى أحذية الكاحل والتون،  كلها بألوانٍ متعددة. سيعرض ضمن المجموعة ايضاً حقيبة فخمة بنقش جلد تمساح صممت من أجل إستيعاب تشكيلة الأحذية هذه التي ستتوفر للبيع في متاجر مختارة للعلامة التجارية.

"كل امرأة أعرفها  لديها هاجس الأحذية"، يقول مايكل كورس. "إن مجموعة جيت سيت الستة جعلت من السهل حمل جميع الأجواز الستة الضرورية لهذا الموسم معكم الى أي مكان ترغبون التوجه اليه، من سانت بارتس إلى شنغهاي."

ستعرض المجموعة أولاً في متاجر مايكل كورس، MichaelKors.com وكذلك محلات البيع بالجملة في الولايات المتحدة وآسيا وأوروبا وأمريكا الجنوبية في ربيع 2015. وسيتم إطلاق نسخة جديدة من مجموعة جيت سيت 6 في موسم الخريف والربيع القادم.

سيقوم مايكل كورس بتسويق المجموعة من خلال حملة رقمية عبر منصات متعددة موحدة عبر هاشتاغ #JetSetGo. وستبرز العلامة التجارية مجموعة جيت سيت 6 على موقعها الخاص باللايفستايل، DestinationKors.com، حيث سيبدأ في شهر مارس عرض فيلم قصير يلقي الضوء على اللحظات الساحرة التي يقضيها الأغنياء jetsetters خلال يومٍ واحد.

...


الأجواء المُشمسة والعناية بالبشرة: "بيوديرما" 
BIODERMA تقوم بتركيب كاميرا مبتكرة للأشعة فوق البنفسجية على شاطئ دبي لإظهار أهمية الوقاية من أشعة الشمس


علامةBIODERMA  تنظم يوم خارجي على الشاطئ وتقدّم لروّاده فرصة لفحص بشرتهم، واختبار أحدث ابتكارات المنتجات، والحصول على نصائح من الخبراء

هل تساءلتم من قبل حول الآثار الفعلية التي تتركها أشعة الشمس على بشرتكم؟ ربما تجدون الإجابة لدى العلامة التجارية الفرنسية الرائدة لمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، "بيوديرما" BIODERMA. انضموا إلى فريق "بيوديرما" BIODERMA يوم السبت الموافق 11 أبريل للمشاركة في "يوم ترفيهي على الشاطئ" من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 6 مساءً بنادي شاطئ فزاع (سابقاً شاطئ كايت سيرف) في منطقة أم سقيم، وتعرّفوا إلى المزيد حول أهمية الحماية من أشعة الشمس.
وكجزء من فعالية للجمهور العام على مدار اليوم، سيتمكن روّاد الشاطئ من رؤية بشرتهم عبر كاميرا فريدة من نوعها للأشعة فوق البنفسجية، تم تصميمها للكشف عن مؤثرات أشعة الشمس على البشرة. وسيتم تركيب كاميرا الأشعة فوق البنفسجية في نادي شاطئ فزاع، وهي عادة ما تُستخدم في المجال الطبي وللأدلة الجنائية القضائية للكشف عن الكدمات أو الأضرار الأخرى التي تلحق بالبشرة. وتعمل هذه الكاميرا الثورية على حجب أي ضوء مرئي أو الأشعة تحت الحمراء، والسماح فقط للأشعة فوق البنفسجية بالمرور، وبالتالي الكشف عن الأضرار الأساسية التي قد تطال بشرتنا. كما يمكنها الكشف عن الفعالية الحقيقية لاستخدام منتجات الوقاية من أشعة الشمس، وتحصين البشرة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة، مما يدفعنا للتفكير ملياً في استخدام منتجات للحماية من الشمس.
ويواجه المقيمون في دولة الإمارات العربية المتحدة مخاطر متعلقة بالبشرة، نظراً لتعرّضهم لأشعة الشمس على مدار العام وبمستويات عالية. إن استيعاب أهمية الحماية من أشعة الشمس يعتبر ركناً محورياً من أجل الحفاظ على صحة بشرتنا، ولكن لا يزال العديد منا يجدون استخدام بعض منتجات العناية بالبشرة أمراً مزعجاً، وأنها قد تكون دهنية في ملمسها وقوامها بسبب احتوائها على مكوّنات متنوعة في تركيبتها.
وانطلاقاً من خبرتها العريقة ومكانتها الإبداعية في منتجات العناية بالبشرة والحماية من أشعة الشمس، حققت "بيوديرما" BIODERMAنجاحاً منقطع النظير، إذ أن مجموعتها "فوتوديرم" Photoderm لمنتجات الحماية من أشعة الشمس تضمن سلامة البشرة وصحتها، وفي الوقت نفسه حماية مناعة البشرة والحمض النووي للخلايا، وذلك بفضل براءتها للاختراع في مجال السلامة البيولوجية للخلايا Cellular Bioprotection®. وتركز مجموعة "فوتوديرم" Photoderm الفريدة من نوعها على ثلاثة مجالات رئيسية تشمل حماية كافة أنواع البشرة من التعرّض لأشعة الشمس، والحماية ضد حروق الشمس مع تركيبة "برونز" Bronz الفريدة، ومجموعة محددة تعالج كافة الجوانب المتعلقة بأشعة الشمس بما في ذلك البشرة الناعمة للأطفال، والبشرة الحساسة، وتحسس البشرة من أشعة الشمس، والبشرة التي تعاني من حب الشباب. وباعتبارها واحدة من أكثر المنتجات التي يتم وصفها في الأسواق، أصبحت "فوتوديرم" Photoderm بمثابة معيار مرجعي لحماية البشرة من أشعة الشمس. وكجزء من فعالية "يوم الشاطئ" التي تُنظم خلال عطلة نهاية الأسبوع، ستقوم "بيوديرما" BIODERMA بإطلاق "فوتوديرم ماكس أكوافلويد" Photoderm MAX Aquafluide، وهو أحدث منتجاتها للحماية من أشعة الشمس بتركيبة فريدة تستند إلى تقنية "اللمسة الجافة".
ويوفر المنتج الجديد Photoderm MAX Aquafluide SPF50+ UVA 24 مستويات عالية للحماية من أشعة الشمس، ويضمن سلامة البشرة وصحتها، وفي الوقت نفسه حماية مناعة البشرة والحمض النووي للخلايا، وذلك بفضل براءتها للاختراع في مجال السلامة البيولوجية للخلاياCellular Bioprotection®. إن التركيبة الفريدة "الخالية من الزيوت" تتألف من ثلاثة مساحيق مع خصائص وكونسيلر لإخفاء عيوب البشرة، كما أنها تمتاز بخفتها كالماء، ودقتها إلى حد بعيد، وسهولتها العالية لوضعها على البشرة. وعند وضعها، تصبح البشرة محمية بشكل مثالي، وخالية تماماً من أي عيوب.
يتوفر المنتج الجديد Photoderm MAX Aquafluide SPF50+ UVA 24 في الصيدليات في شتى أنحاء الشرق الأوسط.
وسيتضمن "يوم الشاطئ" الذي تنظمه "بيوديرما" BIODERMA جلسات استشارية مجانية بحضور مختص بارز للبشرة بدبي، وخبراء التجميل في "بيوديرما" BIODERMA، إلى جانب فرصة اختبار منتجات "بيوديرما" BIODERMA.
"أكثر من مجرد العناية بالبشرة، فلا بد أن تعيش وفقاً لطبيعتها الحيوية".
جان-نويل ثورل
مؤسس "بيوديرما" BIODERMA
تسخير الابتكار للعناية بالبشرة

تعتبر "بيوديرما" BIODERMA المختبر الرائد والمستقل لمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة في فرنسا، حيث أن منتجاتها تعد من أكثر المستحضرات التي يتم وصفها حول العالم على يد الخبراء والمتخصصين بالبشرة. وبمكانتها الريادية منذ حقبة السبعينيات، كانت الشركة المصدر المرجعي لعدد من الابتكارات التي طوّرت لتلبية احتياجات المرضى، مهما اختلفت أنواع بشرتهم، ولكن بما يتناسب معها. وأصبحت هذه الابتكارات معياراً أساسياً في مجال البشرة والجلدية.
...

عطر "إيموزيوني" الجديد من "سلفاتوري فيراغامو"


المفهوم
تتوجه "سلفاتوري فيراغامو" بعطرها الجديد "إيموزيوني" Emozione إلى المرأة الشغوفة باقتناء الأشياء الأصيلة وقضاء لحظات ترف حقيقة؛ فهو عطر يجمع بين الكلاسيكية والعصرية في آن معاً ليجسد في مضمونه بهجة الأحاسيس ورغد العيش.
العطر
يمتلك عطر "إيموزيوني" صيغة متعددة الأوجه تجمع بين روائح الأزهار طاغية الأنوثة والنفحات الخشبية النفيسة التي تثريها لمسة ساحرة من روائح "شيبر" المفعمة بالأحاسيس. وتنطوي النفحات العليا للعطر على ومضات متألقة لرائحة البرجموت الغض والتي تحد من قوتها روائح السوسن الناعم والخوخ الأبيض لإضفاء إحساس مخملي مذهل. فيما تفيض النفحات الوسطى بأنوثة ساحرة من خلال الروائح المرهفة لأزهار الفاوانيا والورد البلغاري ورقيب الشمس. أما النفحات السفلى، فتتناغم فيها روائح الباتشولي المغلفة بغموض ساحر وعبير الجلود المخملية، ما يثري عذوبة العطر الذي تكلله لمسات استثنائية من شذى المسك الأبيض لإضفاء نفحات جافة ومترفة عليه.
القارورة والتغليف
تتمثل البراعة الحرفية لـ "فيراغامو" في تصميم قارورة العطر التي تعكس مستوىً رفيعاً من الدقة والعناية بالتفاصيل؛ حيث تزدان القارورة بلمسات ذهبية رائعة على غطائها وحوافها، إضافةً إلى الجوانب ذات اللون الكريمي والشبيهة بالجلد، فيما تمنح سلسلة "جانشينو" Gancino المزدوجة اللمسات النهائية الأنيقة للقارورة.
الحملة الإعلانية
تروي الحملة الإعلانية للعطر قصة مشوقة مفعمة بالأحاسيس من خلال لوحة أنثوية متناغمة تجسدها العارضة العالمية الشهيرة مالغوسيا بيلا. فهي تأخذنا برحلة عبر الزمن لنعيش لحظة من التأمل الصريح مع الذات ... رحلة مفعمة بإيماءات شخصية تكشف جوهر العواطف وتعكس إحساساً عصرياً من الثقة المتأصلة بالنفس.

...

ZOYA Naturel Satins Collection


2015 Transitional Collection from Zoya
The next generation of Zoya Naturel introduces a never before seen formula that features an ultra-wearable, low-sheen satin finish.  A hybrid between matte and glossy polishes, the Satin formula gives opaque coverage and is longer lasting than traditional matte shades.  The result is flawlessly smooth which hides imperfections and creates a softer effect.
ZP782-Leah: Lavender tinged taupe, exclusive Satin* finish
ZP779-Rowan: Creamy suede taupe, exclusive Satin* finish
ZP781-Sage: Mossy sage green, exclusive Satin* finish
ZP778-Tove: Misty slate grey, exclusive Satin* finish
ZP780-Brittany: Rose mauve cream, exclusive Satin* finish
ZP783-Ana: Light toasted almond, exclusive Satin* finish
*Satin formula is not intended to be worn with a top coat.  For best results, prep nails with Zoya Remove Plus Nail Polish Remover, apply base coat and finish with 2 thin coats of any Zoya Naturel Satin polish.
RRP AED 45 - Available at leading luxury salons nationwide
...


عطر A GOODNIGHT KISS من Roja Dove
أكثر اللفتات حنواً تمنح قوة غير متوقعة


عطر A Goodnight Kiss هو احتفال بمدى القيمة الكبيرة لما يمكن لمقدار صغير من المودة أن يؤثر فينا، ويمنحنا انطباعات وذكريات لا تندثر أبداً. وفي عالم يزداد فيه بشكل مستمر التواصل الرقمي الافتراضي بين البشر على حساب التواصل الحقيقي، لا شك ستحمل أصغر إيماءة لتفاعل جسدي طبيعي في طياتها معانٍ قيمة أكثر من أي وقت مضى. ويتوفر أحدث إبداعات سيد العطور روجا دوف A Goodnight Kiss حصرياً لدى باريس غاليري.

يدين سيد العطور البريطاني روجا دف في نجاح مهنته إلى قبلة حانية منحها له شخص ملهم وعزيز على قلبه....

بدأ شغف روجا دوف للعطور حين كان صبياً يافعاً، وذلك عندما زرعت والدته قبلة حانية على خده قبل النوم. ويقول روجا دوف: "ما زلت أذكر بكل دقة حين كنت في السادسة من عمري ورأيت حينها والدتي تقف عند باب غرفة النوم الخاصة بي، وكانت ترتدي وقتها فستاناً بلون الذهب الليموني، حينها كان النور ينعكس عليها بطريقة جعلها تبدو وكأن إكليلاً من الزهور يحيط بها. سحرتني رؤيتها وهي تقترب مني لتقبلني قبلة ما قبل النوم، في تلك اللحظة طغت عليّ رائحتها الممزوجة مع رائحة البودرة التي تضعها على خديها. في تلك اللحظة، تشابكت الرائحة مع الصورة الماثلة أمام عيني، لتشكل ذكرىً سأظل أحملها للأبد".

A Goodnight Kiss هو ترجمة روجا الخاصة لأكثر اللفتات الإنسانية رقة وشاعرية – قبلة ما قبل النوم المرهفة والطاهرة. 

مفعم بالزهور: عذب، نضر، دافئ، متألق، ناعم، حار وذروري.

النفحات العليا: البرغموت، الألدهيدات العضوية.
النفحات الوسطى: الزهور، زهرة يلانغ يلانغ، الياسمين، براعم البرتقال، القرنفل، زهرة مايو، البنفسج.
النفحات السفلى: نفحات الأوراق الخضراء، خشب الأرز، عقد القرنفل، نفحات التوابل، مسحوق الأرز.
قعر العطر: السوسن، الجلد، المسك.

سعر 100 مل – 8250 درهم.

...


فان كليف أند آربلز تطلق عقد ماجيك ألهامبرا الطويل بنقش واحد

تكريماً للأيقونة الشهيرة الجالبة للحظّ السعيد والتي أطلقتها الدار سنة 1968، ابتكرت فان كليف أند آربلز مجموعةً جديدةً من عقود ماجيك ألهامبراMagic Alhambra  الطويلة ذات النقش الواحد. يزدان كلّ تصميم من تصاميم المجموعة الجديدة بالحجر الذي يليق به من أم اللآلئ، أو العقيق اليماني، أو العقيق الأحمر أو الألماس فيعكس العالم الفاتن والمفعم بالألوان لدار فان كليف أند آربلز.


ألوان ومواد ساحرة
تتألّق التفسيرات الأربعة الجديدة لهذا النقش الأيقوني بألوان متوهّجة، تستكمل على نحوٍ مثالي النماذج السابقة من خشب الأموريت والملكيت. رموز جالبة للحظّ السعيد تزيد الأزياء جمالاً في كلّ موسم وكلّ مناسبة. تتناسب بجوانبها المتعددة مع الأسلوب المريح والأنيق في آنٍ واحد، فتضفي رونقاً مميزاً على الإطلالات كافة.



تحتفي عقود ماجيك ألهامبراMagic Alhambra  الطويلة ذات النقش الواحد بارتباط فان كليف أند آربلز بثيمة الطبيعة الخيّرة. فكل عقد يعبّر عن قيمة إيجابية. تقترن أم اللآلئ البيضاء بالذهب الأصفر فيزيدها جمالاً ويجسّد الأنوثة اللطيفة. أما العقيق الأحمر، عنوان الحب، فيبرز جمال خط العنق بلونه الصارخ، في حين يعكس العقيق اليماني الأسود الداكن الضوء مثل المرآة. ولم تبرز اللماعية الاستثنائية للأحجار ودرجات ألوانها الفريدة إلا نتيجة عملية اختيار صارمة تلتزم التزاماً شديداً بأعلى معايير الجودة.




مجموعة واسعة من الإمكانات
تبعاً لتقليد الدار في ابتكار قطع المجوهرات القابلة للتحوّل، يمكن التزيّن بالعقود الطويلة الجديدة بأساليب عدة: كعقدٍ ملاصق للعنق من خطّ واحد أو من خطين، أو كسوار، أو كعقد طويل. تحاكي هذه العقود الحركات التي تقوم بها مالكتها بأناقة وانسيابية، فتبرز ألوانها الفريدة عند ارتدائها منفردةً. ولكن يمكن جمعها مع بعضها البعض أيضاً لتتوافق مع جميع الأذواق، فتختلط مع سائر النقوش الأخرى لمجموعات ألهامبرا  Alhambraوكأنها طلاسم مبهجة. تقدّم هذه الابتكارات السرمدية بروحيتها المشتركة مجموعةً لا تعدّ ولا تحصى من الإمكانات، وتقيم انسجامات بين الألوان، وتراصفات فريدة من الموادّ.

...

إطلالة ربيع وصيف 2015
أحمر شفاه كالوشاح

معلومات عامة:
أحمر شفاه يوفر لمعاناً ناعماً يدوم لمدة طويلة، تظهر معه الشفاه كأن وشاحاً دقيقاً من الألوان يلفها.

يُنصح به إلى:
·       اللواتي يفضلن تأثيراً رقيقاً لشفاههن
·       اللواتي يرغبن بلمعان ناعم من الألوان
·       اللواتي يجدن صعوبة في الحفاظ على اللون طوال اليوم
·       اللواتي يمتلكن شفاهاً جافة

طريقة الاستخدام
·       مددي ووزعي أحمر الشفاه مباشرة على شفتيكِ
·       بدلاً من ذلك، يمكنك استخدام فرشاة للشفاه لتطبيق عالي التحديد

النتيجة النهائية:
·       لون ناعم ورقيق
·       شفاه سلسة مع ظهور أقل للخطوط العمودية ولعدم التجانس
·       لون ولمعان يدومان طويلاً
·       متوفر في 8 ظلال
·       سعر البيع:  129 درهم



إطلالة ربيع وصيف 2015
إصبع خافي عيوب جديد

معلومات عامة:
خافٍ للعيوب مع تغطية كاملة، يوفر لمسة أخيرة مثالية وطبيعية خالية من الأخطاء. يمتاز بفعالية عالية في إخفاء عيوب اللون غير المتجانس للبشرة والاحمرار وعلامات التصبغ وتحت محيط العينين.

يُنصح به إلى:
·       اللواتي يحتجن إلى تغطية أشمل
·       اللواتي لديهن مناطق أوسع لغطيتها
·       اللواتي لديهن علامات تصبّغ
·       اللواتي لديهن احمرار

طريقة الاستخدام
·       في حالة استخدام مستحضر أساس سائل أو كريم، استخدميه بعد وضع مستحضر الأساس
·       في حالة استخدام مستحضر أساس من البودرة، استخدميه قبل وضع مستحضر الأساس
·       مددي الاصبع لمسافة 1 سنتيمتر، ضعيه مباشرة على المنطقة التي تريدين تغطيتها، ربّتي بخفة بأطراف أصابعك لتجعلي الأطراف الخارجية غير واضحة
·       في المناطق الضيّقة وكثيرة التفاصيل، استخدمي طرف الإصبع لوضع المستحضر
·       في الأماكن الأوسع والأعرض، استخدمي الإصبع بشكل عمودي على البشرة لوضع المستحضر

النتيجة النهائية:
·       يتمدد ويتوزع بسهولة ويلائم البشرة بشكل رائع
·       يغطي بالكامل لكنه ليس ثقيلاً أو مثل البودرة
·       يدوم طويلاً من دون تجعّد أو بهتان
·       يسمح لضوء البشرة الداخلي بالظهور، ليعطي تألقاً صحياً وطبيعياً

·       متوفر في 6 ظلال
·       سعر البيع:  147 درهم
·  

إطلالة ربيع وصيف 2015
ظلال ألوان برّاقة للعيون جديدة

معلومات عامة:
لون أحادي برّاق بين الكريم والبودرة للعيون، مع بريق وانعكاس كثيفين مثل الجواهر، يعطي لوناً ولمعاناً  متألقين يدومان طوال اليوم من دون تجعّد أو بهتان.

يُنصح به إلى:
·       اللواتي جفونهن أكثر جفافاً ويرغبن بإحساس رائع من الترطيب الذي يمتزج بسهولة ونعومة
·       اللواتي يفضلن نسيجاً ناعماً ونديّاً
·       اللواتي يطلبن لمسة أخيرة مقاومة للماء ومضادة للتجاعيد تدوم طوال اليوم

طريقة الاستخدام
·       ضعيه مباشرة على الجفن باستخدام رؤوس أصابعك
·       ضعي لوناً فوقه لتأثير أعلى كثافة
·       استخدمي طرف فرشاة لتضعيه على زوايا الجفن أو خط الحواجب

النتيجة النهائية:
·       يتمدد بسلاسة عالية كالكريم لكن يستقر بشكل مثالي على الجفون مثل البودرة
·       يثبت ويقاوم التجاعيد لمدة طويلة (16 ساعة)
·       يعطي إحساساً بالانتعاش ورائعاً عند تطبيقه
·       يتمتع بمزايا رائعة للترطيب
·       يوفر لوناً وتألقاً مثل الجواهر، ليضيء درجات الألوان الباهتة للبشرة
·       تحافظ الألوان على الإطلالة المنعشة نفسها عند وضعها

·       متوفر في 4 ظلال
·       سعر البيع:  169 درهم
·    

هناك تعليقان (2):