الأربعاء، 13 مايو 2015

New in Market 21 || جديد السوق ٢١

New in Market 21 || جديد السوق ٢١

السلام عليكم 

السوق نشط هالفتره واشياء جديده تنزل وجميلة ، نشوفها مع بعض ..

..

إربان فيدا تعلن عن ابتكاراتها لعلاج البشرة المُعرّضة لزيادة الإفرازات الدهنية!


تحتاج بشرتك في فصل الصيف إلى رعاية من نوع خاص للتغلب على أشعة الشمس الحارقة والعناية بمنطقة الجبهة والأنف والذقن وفتح المسام المسدودة. ونحن ندرك أنكِ سئمتِ من المستحضرات المُرطبة الشديدة الكثافة إضافة إلى وسائل علاج حبّ الشباب التي تتسبب في تهيج البشرة. وقد توصلنا إلى الحل الأمثل! اطمئني، فلن نتركك تواجهين مشكلة التعامل مع البشرة في فصل الصيف وحدك. فنوع الدوشا الخاص بك هو "كافا"  أي البشرة المُعرّضة لزيادة الإفرازات الدهنية، وهنا ستجدين إربان فيدا في الموعد لمساعدتك!

فقد صُممت مجموعة منتجات إربان فيدا لتتناسب مع مختلف أنواع البشرة مع مراعاة مبادئ طب الأيورفيدا بشكل كامل. تعود أصول طب الأيورفيدا إلى الهند حيث يتميز بمنهجية متكاملة للحفاظ على الصحة البدنية والانفعالية. تمثل أنواع الدوشا أساليب فريدة من نوعها للعناية بالعقل والجسد كما أن مجموعة إربان فيدا مُصمّمة مع مراعاة تامة لمختلف أنواع الدوشا. لذا إذا كانت بشرتكِ من النوع المُعرّض لزيادة الإفرازات الدهنية مثلاً، فستكون مجموعة التنظيف والتطهير ‘Purifying Collection‘ من ‘كافا‘ هي الحل الأمثل لكِ. وتشير كلمة 'كافا' إلى أن البشرة تتسم بأنها دهنية عادة مع وجود مسام كبيرة. ونظراً لميل البشرة من النوع 'كافا' المُعرضة لزيادة الإفرازات الدهنية إلى تكوين رؤوس سوداء عند التعرُّض لأشعة الشمس أكثر من غيرها، فهي بحاجة إلى إزالة السموم بصورة منتظمة.


تتوفر المجموعة الكاملة من منتجات إربان فيدا في متاجر هولاند آند باريت في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، بما فيها المتاجر الموجودة بدلما مول بأبوظبي والحمرا مول برأس الخيمة. تبدأ أسعار منتجاتنا من 75 درهماً إماراتياً.

لمزيد من المعلومات عن مجموعة منتجات إربان فيدا  يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.urbanveda.co.uk

...


ساشاوان تقدم علاجات لخصلات الشعر

انقذي شعرك مع العلاج المكثف لفروة الرأس Scalp Treatment والعلاج المخصص للتحكم في مظهر الشعر Hair Control Treatment لتخلص من مشكلة تساقط الشعر 
يحتاج كل منا من حين إلى آخر إلى كسر الروتين سواء كان ذلك بتناول قطع الحلوى المغطاة بالشوكولاتة أو بقضاء يوم كامل في أحد المنتجعات. وعند القيام بذلك ننسى تماماً شعرنا الضعيف الذي نعرضه للتسخين الحراري والمنتجات ذات القاعدة الكيميائية ليزداد الشعر سوءاً.
هناك العديد من الطرق المختلفة التي تعمل على إتلاف الشعر سواء كان ذلك نتيجة النزول إلى المسبح أسبوعياً أو التعرض لأشعة الشمس دون وضع واقٍ من أشعة الشمس. لذا ما نوع شعرك والعلاج المناسب له؟ إن أخذ جرعة منتظمة من هذه العلاجات المكثفة المقدمة من ساشاوان تمنح شعرك مظهراً صحياً ورائعاً.


* علاج SACHAJUAN Scalp Treatment لفروة الرأس من ساشاوان (260 درهماً إماراتياً)
متى كانت آخر مرة قمت فيها بعمل قناع لفروة رأسك؟ نعم لقد قرأت ذلك صحيحاً، فروة الرأس مثل بشرة الوجه تحتاج إلى الاهتمام والعناية بها. ومع العلاج الجديد لفروة الرأس المقدم من ساشاوان SACHAJUAN Scalp Treatment يقل تقشر الجلد وتختفي القشرة تماماً، فضلاً عن ترطيب الشعر وتهدئة فروة الرأس. ويأتي هذا العلاج معززاً بتركيبة فاعلة مثل تلك التي يتميز بها شامبو فروة الرأس، وتعمل الخصائص العلاجية التي تتميز بها مادة بيروكتون أولامين وكليمبازول وزيت إكليل الجبل والميثانول وحمض الساليسيليك وخلاصة نبات الزنجبيل على تهدئة التهيج والاحمرار، ويكتمل العلاج الجديد لفروة الرأس مع مركب السكريد الحيوي المستخلص من أحماض الفاكهة لتعزيز تهدئة فروة الرأس. ويمكن استخدام هذا العلاج مع كل أنواع الشامبو والبلسم المقدمة من ساشاوان ليكتمل بها نظامك اليومي للعناية بالشعر للحصول على فروة رأس صحية.


* علاج للتحكم في مظهر الشعر SACHAJUAN Hair Control Treatment مقدم من ساشاوان (330 درهماً إماراتياً)
لا ندرك أهمية شعرنا إلا عندما يبدأ في التساقط، وهو ما يعانيه كل من يعيش في الإمارات العربية المتحدة. يحتوي العلاج المخصص للتحكم في مظهر الشعر المقدم من ساشاوان SACHAJUAN Hair Control Treatment على مركب البروكابيل™ الذي يجمع بين فوائد الماتريكين الغني بالفيتامينات ومادة الأبجنين وأحماض الأوليانوليك المستخلصة من أوراق شجرة الزيتون. علاج الأسباب الأساسية التي تؤدي إلى الإصابة بداء الثعلبة: يؤثر ثنائي هيدروتيستوستيرون في الدورة الدموية داخل الشعيرات الدموية لفروة الرأس، كما يعمل على تقدم عمر جريبات الشعر وضمورها، وتتخلل المواد الفعالة التي يحتوي عليها مركب البروكابيل™ داخل خصلات الشعر لتحسين مظهرها وحالتها، الأمر الذي يعمل على إيجاد بيئة صحية لنمو الشعر. يمكن استخدامه مع منتجات ساشاوان الأخرى.
تتوفر منتجات ساشاوان في متاجر بلومينغديلز وهارفي نيكلز. لمزيدٍ من المعلومات يُرجى زيارة الموقع الإلكترونيwww.sachajuan.com.

...
تألقي بإطلالات ساحرة،
وتحرري من القيود مع ’براون‘

’براون سيلك – ابيل 9‘ الحل الأمثل لبشرة أكثر نضارة ونعومة على الدوام



 


أن تكوني امرأة، يعني أن تمضي كثيراً من الوقت بحثاً عن الثوب الذي يعزز إطلالتك ويمنحك مزيداً من الثقة طوال اليوم. وقد تضطرين في كثير من الأحيان إلى التغاضي عن ارتداء قطعة أزياء كان من شأنها تعزيز تلك الإطلالة بسبب الشعر الزائد غير المرغوب به والذي قد تعجزين عن إزالته بالصورة الأمثل – فتجدين نفسك مقيدة بين خيارات محددة. والآن، يمكنك الاستمتاع ببشرة نضرة وحريرية الملمس على الدوام مع ’براون سيلك-ابيل 9‘ الجديدة، وتعويض أيام الحرمان تلك! حان الوقت للتحرر من القيود والاستمتاع بخيارات غير محدودة لإطلالتك!
كيف تتحكمين بإطلالتك وتختارين ما تشائين من ملابسك:
ترتقي ’براون‘، العلامة التجارية الأولى والموثوقة عالمياً في مجال ابتكار أجهزة إزالة الشعر الزائد، بمعايير التميز من خلال إطلاق آلة ’براون سيك-ابيل 9‘ الجديدة التي تتمتع بالعديد من ابتكارات التصميم وتتيح نتائج فائقة الدقة والسرعة! ويزيد عرض رأس الجهاز بنسبة 40% عن سابقه، ويكفل التقاط مزيد من الشعيرات وإزالتها بتمريرة واحدة؛ فيما تسهم تقنية ’مايكرو غريب تويزر‘ (Micro Grip Tweezer)، التي تمتلك ملاقط أكثر عرضاً وطولاً وعمقاً، في جعل ’سيلك-ابيل 9‘ جهاز إزالة الشعر الأكثر كفاءة من ’براون‘ – جافة أو مع الماء. واعتماداً على أحدث التقنيات الهندسية في تصميم الملاقط، تتمتع ’سيلك-ابيل 9‘ بقدرة على التقاط أقرب الشعيرات للبشرة وتتيح إزالتها بدقة حتى أربع مرات بالمقارنة مع الشمع، لتحظى النساء ببشرة حريرية الملمس لمدة طويلة تدوم أكثر من 4 أسابيع.
وإن لم يكن ذلك كافياً، يقدم نظام التدليك عالي التردد اهتزازات نشطة تسهم، إلى جانب الرأس المحوري المتكيّف مع ثنايا البشرة، في تنشيط البشرة للحصول على نتائج أكثر فعالية وأداءً أكثر نعومة؛ ومع الاستخدام المتكرر، تصبح إزالة الشعر عملية غير مؤلمة تقريباً.
’’


أنا من أشد المعجبات بجهاز ’براون سيلك-ابيل 9‘ لقدرته المتميزة على منحي مفاتيح التحكم الكاملة بنظام العناية اليومية بالجمال. وتعتبر البشرة الناعمة وحريرية الملمس الأساس الذي أعتمد عليه في أي إطلالة! وسواء كنت أرتدي ثوباً مميزاً لحضور العرض الأول لأحد الأعمال السينمائية، أو فستاناً قصيراً وأنيقاً للخروج مع صديقاتي، أو كنت برفقة عائلتي على الشاطئ، فإن استخدام ’سيلك-ابيل 9‘ كفيل بمنحي الثقة بإطلالتي المتميزة. ‘‘

   جيسيكا ألبا، سفيرة ’براون‘ للجمال
...



إحصلي على بشرة برونزية طيلة أيام السنة مع PRO Bronze Fusion الجديد من MAKE UP FOR EVER
لون برونزي متألّق ومشع

كل إمرأة ترغب في الحصول على بشرة برونزية مميّزة في جميع المناسبات خلال الصيف. والأفضل من ذلك الحصول عليها طيلة أيام السنة. لذا تقدّم MAKE UP FOR EVER برونزر ثوري PRO Bronze Fusion لبشرة برونزية متألّقة وطبيعية.


برونزر PRO Bronze Fusion ب ١٨٠ درهم 
طوّر هذا البرونزر بتركيبة جيل مضغوطة إستثنائية مضادة للماء والعرق تضمن حصولك على مكياج برونزي طبيعي خلال دقائق قليلة. تركيبته الخفيفة سهلة الدمج وتضفي لون برونزي مميّز للبشرة، ناعم الملمس دون تراكمات البودرة. كما إنّه مضاد للماء ويدوم لوقت طويل محافظاً على نضارة اللون خلال جميع مواسم السنة دون ترك أثار خطوط أو تصبغات على الوجه.

يتميّز هذا البرونزر بدرجات ألوان إستثنائية، بعيدة عن الألوان المعتادة. فهي تتراوح ما بين الألوان الذهبية والمعدنية. يتوفّر ضمن 6 درجات لونية ما بين المطفية لمكياج طبيعي واللامعة للون بشرة دافىء ومشرق.


فرشاة PRO Bronze Fusion Kabuki brush ب ١٥٠ درهم
كما تُساهم فرشاة PRO Bronze Fusion Kabuki brush المصمّمة خصيصاُ لتطبيق PRO Bronze Fusion في الحصول على لون طبيعي ومثالي دون ترك أثار بودرة أو تصبغات على الوجه بفضل شعيراتها المستقيمة والمتموّجة التي تُوزّع 
 المناسبة على البشرة للحصول على اللون البرونزي.

...


تمتعي بألوان شعر مثالية كل يوم مع كلر واو!


عادةً ما نمر جميعاً بهذا الموقف: تحصلين على لونٍ رائع لشعرك ليوم واحد وفي اليوم التالي تجدين أن لون شعرك قد تغير عند وقوفك تحت إضاءة قوية، فتهرعين إلى صالون التجميل لإعادة صبغ جذور شعرك. الآن، استعدي "لتتألقي بإطلالة رائعة" مع أحدث وسيلة للعناية بالشعر مقدمة من المبتكرة الشهيرة في عالم الجمال جايل فيديريتشي ومصفف الشعر المعروف عالمياً جون فريدا. ومن خلال شهرتها الواسعة بالقدرة على ابتكار أفكار غير تقليدية، تقدم فيديريتشي كلر واو، مجموعة منتجات للعناية بالشعر ستغير قواعد اللعبة ومن المتوقع أن تحدث ثورة في مجال العناية بالشعر.

تستخدم مجموعة كلر واو أحدث التقنيات الفعالة لتمنحك لوناً مثالياً على مدار العام. ولأكثر من 75% من السيدات اللاتي يقمن بتلوين شعرهن، تقدم كلر واو حلاً متكاملاً في المنزل لإصلاح الجذور التالفة، والتخلص من اللون الباهت للشعر ومنع تحوله إلى اللون البرتقالي، وغير ذلك الكثير.


وبعد العمل لمدة ثلاث سنوات على تطويره، تم الانتهاء من ابتكار تركيبة مثالية للمنتج الأبرز في العلامة التجارية، ألا وهو Root Cover Up، الذي يعمل على تلوين الشعر ويأتي في عبوة مضغوطة. حيث تغطي هذه التركيبة الثورية، المتوفرة في ستة ألوان مختلفة، الجذور الرمادية في الشعر الملون بشكلٍ متجانس. وتنفرد الصبغة الشقراء بمزية استثنائية وهي أنها تغطي أيضاً الجذور الجديدة الغامقة اللون في الشعر المصبوغ بلونٍ فاتح الذي يشتمل على خصلات فاتحة لإعادة لونها الغني. لم يكن من الممكن فيما سبق "تفتيح" الجذور الداكنة الجديدة دون استخدام البيروكسيد.

مستحضر Root Cover Up مسحوق متطور غني بالعناصر المعدنية مزود بتركيبة فريدة من نوعها غير شمعية ثابتة، تمنحك بريقاً متعدد الأبعاد وإطلالة طبيعية رائعة. وتتضمن كل صبغة ألوان متعددة لضمان الحصول على مزيج طبيعي يتناسب مع درجات شعرك. ويكون هذا المستحضر حلاً مثالياً للسفر وفي اللحظات الأخيرة قبل الحدث وفي الأوقات المزدحمة، بفضل إمكانية حمل العبوة في أي مكان وسهولة استخدام المستحضر. وحيث إن مستحضر Root Cover Up خالٍ من الصبغات الصناعية، فهو الحل الأمثل للحوامل لمشكلة تلوين الشعر أثناء الحمل.

ضعي طبقة رقيقة من المسحوق على الجذور وستشعرين بأشياء رائعة تحدث في شعرك لا تُرى بالعين المجردة. ويرجع ذلك إلى أن المسحوق مصنوع من جسيمات دقيقة من الزنك ذات نهاية مزدوجة وبها شحنة إيجابية في أحد الطرفين. وتتراكم هذه الجزئيات الصغيرة على كل خصلة وكأنها مغناطيس، حيث تلتصق بالشحنات السلبية الموجودة في الشعر. أما في الطرف الآخر، فتحتفظ الجسيمات بمسحوق الصبغة الغني بالعناصر المعدنية. والفكرة ببساطة هي أن: هذه الجسيمات تشكل في الأساس جسراً رقيقاً يلصق مسحوق الصبغة في شعرك. والشيء الوحيد الذي يستطيع أن يكسر هذا الجسر هو المواد الموضعية (المنظفات) الموجودة في الشامبو.

منتجات كلر واو متوفرة حالياً في صالون تجميل سيسترز بيوتي لاونج وصالون ماركي في دبي بسعر 210 درهماً إمارتياً. لمزيدٍ من المعلومات يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.colorwowhair.com
...


إطلاق "ميراكيل جل" MIRACLE GEL
نظام الجل الثوري الجديد لطلاء الأظافر من دون الحاجة إلى ضوء LED
إليك جديدنا: مزيج بين اللون والعلم


ما ماهيته: هو أوّل طلاء أظافر يجمع بين اللون النقي والجل بالتكنولوجيا المتطوّرة ليمنحك نتائج شبيهة بتلك التي تحصلين عليها في صالونات التجميل... حصريّاً من "سالي هانسن" Sally Hansen. هل ترغبين في الحصول على أظافر بإطلالة جل لماعة ومتوهجة من دون عناء استخدام أضواء LED وهدر الوقت لإزالته ودفع مبالغ باهظة للتزيّن به؟ ستدخل اليوم الماركة الرائدة في ابتكار طلاءات الأظافر "سالي هانسن" Sally Hansen التاريخ مع تطوير طريقة جديدة تماماً تتمحور حول طلاءات الأظافر التي تدوم طويلاً. فابتكار "ميراكيل جل" Miracle Gel الجديد الحاصل على براءة اختراع، هو أوّل نظام طلاء أظافر من نوعه يزاوج بين اللون والجل ليضفي على أظافرك إطلالةً لماعة تدوم ۱٤ يوماً بخطوتَيْن سهلتَيْن فحسب. ضعي ببساطة طبقتَيْن من طلاء الأظافر "ميراكيل جل" Miracle Gel ومن ثمّ الطلاء النهائي الشفاف "ميراكيل جل" Miracle Gel، للتمتع بإطلالة الأظافر الأكثر ملاءمةً على الإطلاق.

أماكن توفرها وأسعارها: متوفرة في الأسواق في November  في   .  Lifestyle , Faces  
السعر43Aed for Nail Lacquer and 45Aed for Top Coat and 70Aed for Duo pack:
...



...



زويلا تدخل سوق الإمارات العربية المتحدة بمجموعة الجمال الحصرية الخاصة بها

**مدونة الفيديو البريطانية الشهيرة زويلا تطرح خط منتجات الجمال الخاص بها في الإمارات العربية المتحدة**


أطلقت زوي سج البالغة من العمر 25 عاماً مدونتها والقناة الخاصة بها على موقع اليوتيوب في عام 2009 لتشارك شغفها بجميع الأشياء المتعلقة بالجمال والموضة على شبكة الإنترنت. وقد كانت حريصة منذ ذلك الحين على أن تصبح اسماً له بصمة في العالم الرقمي!



وبعد تحقيق مهمتها الإكترونية التي أنجزتها بشكلٍ مذهل والتي استمرت لمدة نصف عقد، حوَّلت زوي حبها للسمات الجمالية التي تميز الأشياء إلى تجربة استحمام تفيض بالمرح والأحلام ومجموعة من منتجات الجمال ترجع بنا إلى الوقت الذي كان فيه الاستحمام تجربة ممتعة، وليست مجرد نشاط روتيني فحسب. وحيث إنها تعاني بطبيعتها من الإحساس بالتوتر، كانت زوي متحمسة للغاية لفكرة ابتكار مجموعة منتجات تعمل على راحة الجسم والعقل معاً، وتأخذ مستخدميها إلى جنة ينعمون فيها بالاسترخاء والسَّكِينة. وجاءت النتيجة مجموعة من منتجات الاستحمام والجمال تبعث على المرح واللهو، وتجسد شخصية زوي الرائعة التي تتميز بأنها جميلة من الخارج ومفعمة بروح الود والحب من الداخل!


وتقدم هذه المجموعة الرائعة المتوفرة بأسعار في متناول اليد تتراوح بين 45 و69 درهماً إماراتياً، الفرصة لينعم الأشخاص بوقت مخصص لهم فقط، حيث يستجمعون أفكارهم ويطلقون العنان لخيالهم وينغمسون في أجواء خالية تماماً من الضغوط والتوتر. وتأخذك هذه المنتجات، بروائحها المبتكرة لها خصيصاً بخلاصة الجريب فروت والياسمين والمسك، إلى جنة معطرة وتمنحك مزايا مذهلة للجسم والبشرة. وتتميز هذه المنتجات بتركيبات غنية بالمكونات الفعالة، منها فيتامين هـ وخلاصة زبدة الشيا ونبات الألوة، مما يجعلها ضرورة لا غنى عنها في مستحضرات الاستحمام، تماماً كما هو الحال مع زويلا بالنسبة لجيل اليوتيوب!
...

لايف ستايل تعلن عن إطلاق موقع التسوّق الالكتروني
LandmarkShops.com

أكثر من 4000 منتج متنوّع للمنزل والعناية الشخصية والجمال والأزياء يمكنكم شرائها من
landmarkshops.com/lifestyle
إمكانية الدفع عند التوصيل، عروض التوفير والخصومات من بطاقة "شكراً"، خصومات خاصة، عروض حصرية والعديد من الفوائد الأخرى

قامت "لايف ستايل"، وجهة التسوق المفضلة  في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بإطلاق فرعها الالكتروني الجديد على www.landmarkshops.com/lifestyle لتشارك علامات مميّزة بدأت بالاتجاه نحو التسوّق الالكتروني مثل "سبلاش" و"بيبي شوب" و"إي ماكس" من مجموعة لاند مارك. وتأتي هذه الخطوة بعد الطلب المتزايد من عملاء "لايف ستايل" المميّزين في المنطقة

وبالرغم من كون التسوّق التقليدي في المتاجر الخيار المفضل لمعظم المتسوّقين في الشرق الأوسط، فإن الجيل الجديد الذي يتمتع بالقدرة على استخدام الانترنت بشكل كبير وواسع قد بدأ بالاتجاه نحو التسوّق الالكتروني لسهولته ويسره، وخصوصاً مع توفير متجر "لايف ستايل" الالكتروني لإمكانية التسوّق بشكل آمن كليّاً. ومع الارتفاع المتزايد في نسبة المتسوّقين عبر الانترنت، فإن "لايف ستايل" تمكّن عملائها من التسوّق 24 ساعة طوال أيام الأسبوع مع إمكانية تصنيف المنتجات حسب الفئة أو العلامة التجارية وفق رغباتهم.

وفي هذه المناسبة، علق السيد "ساشين مندوا" المدير التنفيذي للايف ستايل: "على مر الـ 17 عاماً الماضية، لطالما كانت لايف ستايل أوّل خيار للعديد من المتسوّقين في المنطقة وذلك لتوفيرها كل ما يحتاجونه من أثاث للمنزل والديكور ومستحضرات التجميل واكسسوارات الجمال من أرقى العلامات وبأسعار معقولة لعملائنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقا. ويظهر افتتاح الموقع الالكتروني الجديد اهتمامنا الجليّ في توفير كل ما يرضي أذواق عملائنا وليستمتعوا بتجربة تسوّق استثنائية."

وبدوره، قال السيد سافيتار جغتياني رئيس العمليات الالكترونية لمجموعة لاند مارك: "إننا متحمسون للغاية لإطلاق لايف ستايل على موقع LandmarkShops.com، لأن مجموعة واسعة تضم أكثر من 4000 منتج مميّز من لايف ستايل تعتبر خطوة في غاية الأهمية لخوض تجربة تسوّق رائعة على موقع LandmarkShops.com ولتلبي أذواق عملائنا على أكمل وجه وبكل سهولة ويسر"
وبما أن النساء يقمن بدور فعّال في فرش المنزل واختيار أثاثه، بالإضافة لشغفهن بالموضة والجمال والعناية الشخصية، يعزز ذلك من ضرورة وجود وجهةٍ مميّزة مثل"لايف ستايل" لشراء منتجات من أرقى العلامات مع إمكانية الدفع عند التوصيل أو عن طريق البطاقة الائتمانية عبر الانترنت.

ولتستكمل "لايف ستايل" تجربتكم الاستثنائية للتسوّق الالكتروني، تقدم لكم عروضاً خاصة بالموقع مثل العرض الافتتاحي الذي يصل إلى نسبة 25% من الخصومات على اكسسوارات ديكور المنزل والأثاث والعطور والحقائب والاكسسوارات ومستحضرات التجميل من أشهر العلامات من NYX و Deborah Milano  و  Nouba خلال مارس 2015. بالإضافة إلى الهدايا الخاصة بأول 100 مشترٍ مثل هدايا Maxfactor و Rimmel  و  Sally Hanse.
...

مجموعة نظارات دولتشي آند جابانا للمرأة "Dolce&Gabbana Donna"

مجموعة نظارات "Dolce&Gabbana" لموسم صيف 2015 مستوحاة من التأثير الأسباني في صقلية الذي يضم ألوان وأصوات وحركات.
النظارة "Spain in Sicily"، وهي منتج بإصدار محدود، مستوحاة من الأمشاط التي تُثِّبت غطاء الرأس لراقصات الفلامنكو. يستحضر الترصيع والتخريم الحرفية والاهتمام بالتفاصيل، وهي من تقاليد الأزمنة الماضية.
لا تغيب عن المجموع أيضًا طبعة الحيوانات التي تعطي لمسة أنثوية لإكسسوار مناسب للحياة اليومية.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق