الأربعاء، 20 مايو 2015

New in Market 22 || جديد السوق ٢٢


New in Market 22 || جديد السوق ٢٢ 

مساء الورد ، اشياء جديده ومنتجات جديده في هالفتره 

نشوفها سوا .. 

...

تغطية مثالية من BB Cream مع حماية إضافية من أشعة الشمس
غارنييه تقدّم حماية جديدة وعالية من أشعة الشمس في BB Cream
مع بداية فصل الصيف!



فصل الصيف على الأبواب، وحالما تبدأ درجات الحرارة بالارتفاع وتصبح أشعّة الشمس أقوى وأكثر حدّة، سترغبين في حماية بشرتك إلى أقصى الحدود من الضرر الذي تُلحقه بها، ومنحها إطلالة تفيض انتعاشاً وجمالاً في الوقت نفسه. والآن، تقدّم إليك غارنييه الحلّ المثالي مع BB Cream الجديد تماماً والذي يوفّر حماية عالية. فهو يؤمّن لك الحماية الكاملة مع درجة SPF 50 إلى جانب فوائد تركيبة BB 5 في 1، لتتمكّني من الخروج في ظلّ شمس الصيف المتوهّجة بكلّ ثقة.
يتمتّع أحدثCream  BB من غارنييه بتركيبة تمتاز بدرجة حماية عالية، لتتمكّن بشرتك من التنعّم بتأثير Cream BB الرائع طوال فصل الصيف. وهذا ما يجعله مستحضراً مبتكراً آخر من الماركة، يجمع بين أحدث التكنولوجيات في مستحضرات الحماية من أشعّة الشمس، والعناية بالجمال إضافة إلى الطابع العملي وسهولة الاستعمال. فالحماية المتطوّرة ضدّ أشعّة الشمس ما فوق البنفسجية UVA وUVB توفّر لبشرتك تغطية مثالية عبر مكافحة أشعّة الشمس الضّارة والعمل فوراً كتكنولوجيا فعّالة ومتكاملة.
وقد عُزّز BB Cream SPF50 بالخصائص الفعّالة لتجديد البشرة التي يمتاز بها الفيتامين إي، إضافة إلى الصبغات المعدنية لتتمكّني من التعرّض للشمس بدون القلق بشأن ما قد تلحقه ببشرتك. هذا ما يجعله مثالياً للظروف المناخية في الشرق الأوسط والنساء اللواتي يعشن هنا. ولا عجب إذاً أنّ BB Cream SPF50 من غارنييه هو صياغة جديدة من مستحضر Cream BB الرائد في الشرق الأوسط، وهو BB Cream Classic الأصلي من غارنييه.
وكونها خبيرة في مجال كريمات BB، تضمّ تشكيلة غارنييه مستحضرات BB Cream Classic،BB Cream Eye Contour، BB Cream Pure Active ضد الشوائب، وBB Cream Oil-Free للبشرة المختلطة إلى الدهنية. والأهمّ من ذلك أنّ هذه التشكيلة الشاملة والمنوّعة من مستحضرات البشرة BB تؤمّن كلّ متطلّبات العناية بالبشرة. هذا ما يبرهن أنّ غارنييه تعير أهميّة إلى احتياجات النساء على الدوام، وهي تسعى باستمرار إلى ابتكار منتجات لطيفة على البشرة، تحميها من أشعّة الشمس وتعزّز جمالها، كما تتمنّاه السيدات. في الواقع، يعتبر BB Cream من غارنييه الخيار الأول في فئته لدى النساء. والآن من المتوقع أن يصبح BB Cream SPF50 ذات الحماية العالية من غارنييه الصديق المفضل للبشرة في الصيف، لتتمتعي بثقة تترافق مع حماية مثالية!

سعر الـBB Cream من غارنييه: 40 درهماً

...


أحمر الشفاه HD™ Lipstick من ريفلون
صفاء حقيقي للألوان  من دون الإحساس بثقل

عالمك بلون حقيقي وعالي الحيوية. ابتعدي عن الظلال الباهتة والخافتة، وأظهري شفاهاً عالية التحديد مع أحمر الشفاه Ultra HD™ الجديد من ريفلون. سيغير أحمر الشفاه الجديد هذا كل القواعد وهو من ابداع رواد العناية بالشفاه. كذلك، استُخدم في تركيبته تقنية الجل الخالي من الشمع وعالي الدقة من ريفلون، مما يوفر صفاء حقيقياً للألوان في طبقة واحدة.



السر هو في قاعدة الجل الصافية التي تعطي إحساساً بانعدام الوزن مع تطبيق أكثر نعومة وتناسقاً من أحمر الشفاه التقليدي على أساس من الشمع. تكفي طبقة واحدة من هذه التركيبة المخملية ذات العبير الشهي، وسيعانق الشفاه على الفور لونٌ غني لا وزن له.

تحوّلي إلى صفاء ولون بتحديد عالٍ مع مع أحمر الشفاه Ultra HD™ الجديد من ريفلون. يتوفر هذا المستحضر بـ 14 ظلاَ عالي التحديد تحدد توجهات الموضة.


مزايا/فوائد/مكونات رئيسية:
  • توفر تقنية الجل عالي الدقة والخالية من الشمع من ريفلون صفاءً حقيقياً للألوان من دون الإحساس بثقل
  • تسمح قاعدة الجل الصافية بتطبيق أكثر نعومة وتناسقاً بالمقارنة مع أحمر الشفاه التقليدي
  • إحساس بانعدام الوزن
  • تغطية كاملة للألوان من مرة واحدة
  • عبير لا يقاوم لفانيليا مخفوقة وكريمة المانغا
  • 14 ظلاً تحدد توجهات الموضة


سعر البيع المقترح:  52 درهماً إماراتيّاً


الإمارات العربية المتحدة
لايف ستايل وبيوتي باي؛ بوتس؛ كارفور (سيتي سنتر ومول الإمارات)؛ دبنهامز؛ ماكس ريتيل؛ أفينيو؛ توب نوت السلام ستوديو؛ مجموعة لايف؛ مجموعة السفير.

...


ماكس تستعد للصيف بتشكيلة جديدة من الأزياء الصيفية



 تستعد ماكس، وهي أضخم علامة تجارية في مجال الأزياء في المنطقة، لفصل الصيف بطرح تشكيلة جديدة.  ويتيح هذا الموسم الجديد فرصة للاختيار من بين مجموعة واسعة ومتنوعة من الملابس النسائية التي تساير آخر اتجاهات الموضة وتوفر للزبائن "المزيد من الأزياء، والمزيد من القيمة". ويطل علينا هذا الصيف حاملاً معه أحدث اتجاهات الأزياء الأنيقة القادمة من دور الأزياء العالمية في عواصم الموضة لتحط رحالها مباشرة في متاجر ماكس بالقرب منك! كما تحتفل ماكس بشهر رمضان الفضيل بتشكيلة خاصة.


الأناقة هي عنوان تشكيلة ماكس لهذا الصيف وهي تشكيلة تحتوي الكثير من اللون الأبيض، فالأبيض على الأبيض هو أحدث اتجاه للموضة حالياً وهو الذي يمنح التصاميم المظللة إحساسًا جديدًا وجذابًا. ويبقى الطابع التقليدي مسيطراً على هذه التشكيلات الأنيقة من خلال اتجاه اللون الواحد والذي يأتي استمراراً لموضة المواسم الماضية. إلا أننا في هذا الموسم نستلهم روح السبعينيات مع موضة "بوهو تشيك" ببنطلونات واسعة من الأسفل وملابس علوية وبلوزات منتفخة. ولابد أن تقتني في خزانة ملابسك هذا الصيف البلوزة المستوحاة من جو العصور الوسطى. تقدم لك ماكس هذا الشكل الرئيسي بألوان وأقمشة وتفصيلات مختلفة. حافظي على أناقتك مع الألوان الفاتحة ودرجات لون السوربيت والتصاميم المظللة الجذابة التي يجب ألا تخلو منها خزانة ملابسك. الفساتين الماكسي الطويلة والجيبات الطويلة الفضفاضة ستشعرين معها بالاسترخاء في الصيف. ولا تزال درجات اللون الأزرق النيلي هي الموضة الدارجة في الكثير من أقمشة جينز الدينيم.


بإمكانكِ أن تجدي تشكيلة من المقاسات والألوان والتفصيلات في متجرنا الشامل لأقمشة جينز الدينيم. نحن مغرمون بالتصاميم المطبوعة والتي لا غنى عنها في خزانة ملابسك. ويمكنك هذا الصيف الاختيار بين العديد من التصاميم التي تتراوح، على سبيل المثال لا الحصر، بين أشكال الحيوانات وبين التصاميم العرقية والأفريقية والهندية المزخرفة بالإضافة إلى الأشكال البوهيمية التي أصبحت دارجة مؤخرًا. هذا فضلاً عن الأشكال الاستوائية والزهرية التي تعطي الإحساس بالحيوية.
وتحتفل ماكس بشهر رمضان المبارك بتشكيلة مستقلة تتسم بالفخامة التي تتلاءم مع هذا الشهر الكريم. رسومات الحيوانات على خلفية سوداء أو معدنية في تصاميم مظللة جذابة هي الاختيار الذي تبحثين عنه لسهرة الإفطار أو السحور مع الأصدقاء والعائلة. كما تقدم ماكس تشكيلة فساتين رمضان الجديدة والتي تتيح لك اختيار فساتين مميزة لأي مناسبة خاصة.  
بعد تدشين موقع التجارة الإلكترونية مؤخرًا، أصبحت أزياء ماكس على بعد لمسة زر واحدة في موقع landmarkshops.com.


...


روديال تُطلعكِ على فن وضع طبقات مختلفة من السيروم!
 
** اكتشفي سيروم شد البشرة ذا المفعول الفوري Pink Diamond Instant Lifting Serum المتوفر حصرياً في متجر هارفي نيكلز بمول الإمارات **

 

تتميز مستحضرات السيروم بأنها أعلى تركيزاً وأكثر نشاطاً وفاعلية من كريمات العناية بالبشرة. حسناً، فلتفكري في الأمر: ما الذي تحتاجينه بالفعل لعلاج بشرتك؟ ما أكثر مشكلات بشرتك التي تحتاج للعناية؟ فقدان الرطوبة؟ حب الشباب؟ الجفاف؟ الترهل وفقدان المظهر المشدود؟ المسام الكبيرة؟ فرط التصبُّغ؟

إن وضع طبقات مختلفة من السيروم هو أسلوب واسع الانتشار في آسيا وحالياً يجتاح عالم العناية بالبشرة بسرعة البرق. إنها عملية تتضمن وضع طبقات متعددة من أنواع السيروم المختلفة لتمنحك نظاماً علاجياً مصمماً وفقاً لطلباتك الشخصية.

اختاري نوع (أنواع) السيروم المناسبة لكِ بناءً على هذا الأساس وتذكري دائماً أنه يجب تغيير المنتجات التي تستخدمينها وفقاً لمتطلبات بشرتك وفصول السنة المختلفة والتغيرات الهرمونية. تأكدي من أن مستحضرات السيروم الخاصة بكِ لا يتعارض مفعول كل منها مع الآخر، أو أنك لا تستخدمين منتجين بنفس المكونات أو الفوائد أو أن طبقات المكونات التي تضعينها لا تعني في الأساس تدليل بشرتك بجلسة تقشير كيميائي صغيرة كل يوم.

لقد ابتُكرت مستحضرات السيروم من روديال بتركيبة لامعة ذات قوام خفيف تناسب عملية وضع الطبقات فوق بعضها بعضاً، الأمر الذي يمكنك من إتباع هذه العملية بوضع مستحضر الترطيب النهاري أو الليلي الخاص بكِ. لقد ولَّى عهد برامج العناية بالبشرة الثلاثية الخطوات التي سادت في الماضي، وأصبح أسلوب وضع الطبقات المختلفة هو المستقبل! ويُعد هذا الاتجاه الجديد المثير أفضل حل لعلاج العديد من مشكلات التقدم في سن البشرة وأحدث ابتكار في عالم الجمال.
اكتشفي مشكلات البشرة الخاصة بكِ حسب أهميتها واختاري منتجات السيروم المناسبة ويتم وضعها في طبقات. على سبيل المثال، إذا كان أكثر ما يقلقكِ مشكلة فرط التصبغ وتليها مشكلة فقدان امتلاء البشرة وأخيراً مشكلة الخطوط الرفيعة والتجاعيد، يجب عليكِ أولاً استخدام سيروم  Super Acids Daily Azelaic Acid Serum عن طريق وضع كمية منه وتدليكها على البشرة برفق حتى تمام الامتصاص. والخطوة التالية هي استخدام سيروم Dragon’s Blood XXL Advanced Sculpting Serum حيث تضعينه على بشرتك حتى تمام الامتصاص. وآخر سيروم تقومين بوضعه هو Bee Venom Super Serum الذي تحتفظ به البشرة داخلها فور امتصاصه بالكامل بعد وضع مستحضر الترطيب النهاري أو الليلي.
تتوفر منتجات روديال في باريس غاليري وهارفي نيكلز بسعر يبدأ من 125 درهماً إماراتياً. لمزيد من المعلومات يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.rodial.co.uk
....

"زينو دافيدوف" الذي تملّكه فضول لم يرتوِ بعد من المضي قدماً في استكشاف هذا العالم، والبحث عن المواد الثمينة والبراعة الفنية الماهرة. وسرعان ما ساهم شغفه بالاستكشاف وتفانيه من أجل تحقيق التميز في تحويل إسم ماركة "دافيدوف" Davidoff إلى رديفٍ للجودة العالية والأناقة التي لا مثيل لها. وتشيد مجموعة "بلند" Blend الجديدة من "دافيدوف" Davidoff بهذه الفلسفة التي تتبعها الدار. فهي تتألّف من مكوّنات استثنائية مختارة بعناية وتتميز بعبواتها الأنيقة، تقدّم تجربةً فريدةً وتأخذ من يتعطر بها في رحلةٍ عطريةٍ شاعرية إلى عالم " زينو دافيدوف".
إنّ الرجل الذي يضع عطور "بلند" Blend من "دافيدوف" Davidoff، يعترف بإمكانية وضرورة البحث عن الجمال في كلّ مكان. وبما أنّه ينفرد بالرقي وبحسّه الذواق، فهو يقدّر الجودة التي تسمو بأهميتها على الكمية. كما أنه عاشق للجمال ومتذوق يسعى إلى اقتناء أغراض فريدة وأفخر المواد على الإطلاق. يعلم هذا الرجل تماماً ما يبحث عنه وكيفية الحصول عليه. أمّا ثقته بنفسه فتمدّه بقوّة رزينة تحظى بالاحترام والإعجاب.

ويعبق قلب عطر "ليذر بلند" Leather Blend من "دافيدوف" Davidoff بخليط شاعري من الورد والعنبر. فأريج الورد يضفي على العطر حسّاً من الدفء والترف، بينما يترك العنبر المدخّن بصمةً شرقية قوية. وتقابل هذا القلب الساحر مقدّمة تفوح بمزيجٍ حادّ من الزعفران الحادّ والفلفل الآسر. أمّا الجلد فقد منح اسمه لهذا العطر، إذ تنبض القاعدة بنفحة الجلد القوية والرجولية. بالتالي، يضفي هذا العطر الدافئ والمسكي الجذاب بُعداً ذكورياً جريئاً على مَنْ يتعطر به.
يتّسم عطر "ليذر بلند" Leather Blend من "دافيدوف" Davidoff بقارورة فاخرة. فهي مصنوعة من الزجاج الثقيل الذي يكشف عن سائل غني بلون برتقالي مائل إلى البني. كما يلتف على الجهة الجانبية من القارورة إطار أنيق يضفي التميز على شكلها. هذا وقد نُقش إسم العطر على لوحة معدنية لمّاعة تزخرف القارورة. أمّا شعار "زينو دافيدوف" وهو عبارة عن حرفَيْ D مرسومَيْن بأناقة فيبرز على أعلى الغطاء الصلب. تمتاز العبوة البنية المتناغمة مع القارورة بطابع رجولي مترف، وهي مزخرفة بصفيحة ومونوغرام ذهبيين منقوشين، لتحافظ بذلك على التصميم الرفيع والمعقّد للقارورة المختبئة بداخلها.
بالتالي، ترمز العناصر الجمالية في "ليذر بلند" Leather Blend من "دافيدوف" Davidoff إلى أناقة هذا العطر الفريد الذي ابتُكر خصّيصاً للذواقة الحقيقيين دون سواهم.

نقاط البيع:
محلات وجوه، سيفورا، دبنهامز، ومراكز البيع بالتجزئة الكبرى


Price list
THE BRILLIANT GAME EDT 60 ML : AED 270
THE BRILLIANT GAME EDT 100 ML: AED 360


...

Esprit Summer 2015 Collection



..
...

 مهرجان الشوكولاته في متجر إيتالي - حلم يتحقق لمحبي الشوكولاتة

يستعد متجر إيتالي للاحتفال مهرجان الشوكولاته الخاص به في دبي. والذي سيقام من 31 مارس إلى 17 يونيو.

تتمتع إيطاليا بتاريخ عريق في مجال صناعة الشوكولاته.وبفضل أشهر وأقدم صانعي الشوكولاته، سيقوم متجر إيتالي بتقديم أحد أرقى الأسماء في هذا المجال، والتي تتضمن "دوموري" Domori و "فينشي" Venchi.

تعد شركة "دوموري" Domori التي تأسست عام 1997من قبل "جانلوكا فرانزوني" Gianluca Franzoni، الشركة الأولى من نوعها في العالم التي استعملت كاكاو خاص عالي الجودة. وكان منتجها الأول مصنوع من كاكاو الكريولوز كما و أنها الاولى التي أنتجت لوح شكولاته مصنوع 100% من الكاكاو. وفي هذه المناسبة، سيقوم متجر إيتالي بإطلاق تشكيلة شوكولاتة "دوموري" Domori التي ستبهج ذواقة الشوكولاته.
لا زالت شركة "فينشي" Venchi التي تأسست عام 1878من قبل سيلفانو فينشي "Silvano Venchi" تنتج الشوكولاته الفاخرة بنفس القدر من الشغف والجودة والذي بدأت به. تعتمد ثقافة "فينشي" Venchi على القيمة العالية لكل من التراث والجودة والخصوصية. 130عاماً من الشغف والخبرة بالإضافة إلى اختيار أجود المكونات ساهمت بانتاج 350وصفة فريدة من نوعها.
سييحظى زبائننا من عشاق الشوكولاته خلال هذا الشهر بفرصة التمتع بأفضل أنواع الشكولاته المتوفرة في المتجر والمقدمة في لائحة طعام المطعم.

لائحة الطعام الخاصة بمهرجان الشوكولاته

بوراتا إي شيكولاتو(Burrata e cioccolato) 56 درهم
(جبنة البوراتا المحشوة بشوكولاتة "فينشي" Venchi الداكنة)

كانولي دي سالموني أفوميكاتو إي شيكولاتو (Cannoli di salmone affumicato e cioccolato) 55 درهم
(كانوللي السلمون المدخن محشوة بجبنة الماعز، مع الكيبر والأعشاب العطرية، مزينة بقطرات الشكولاته البيضاء والداكنة.)

سباغيتي أل شيكولاتو (Spaghetti al cioccolato) 45 درهم
(سباغيتي الشوكولاته نوع شيتارا محضرة في المنزل، فاصوليا خضراء، جمبري مع مرق مأكولات بحرية وطماطم خفيفة.)

بيتزا غورغونزولا إي بيري أل كاكاو (Pizza gorgonzola e pere al cacao) 55 درهم
(عجينة الشوكولاته، جبنة الغورغونزولا والماسكاربوني مع الإجاص.)

بيسكيتي كون سالسا شيكولاتو بيكانتيه (Bistecca con salsa al cioccolato piccante) 119 درهم
(قطع لحم البقر مشوحة في المقلاة ومغطاة بصلصة الشكولاته الداكنة الحارة مع اختيارك من الأطباق الجانبية)

كالزون ركوتا إي شيكولاتو (Calzone ricotta e cioccolato) 39 درهم
(كالزون محشو بجبنة الريكوتا و شوكولاته "فينشي" Venchi، تقدم مع الكريمة المخفوقة)

كريسوني كون شيكولاتو إي فروتا فريسكا (Crescione con cioccolato e frutta fresca) 49 درهم
(كروسان محشو بشوكولاتة "فينشي" Venchi ومجموعة مختارة من الفواكه)


 ....


تشكيلة خريف / شتاء 2015-2016

الأناقة الحماسية والحسية هي السمات المميزة لهذه التشكيلة لموسم الخريف / الشتاء. الروك والموضة هما عنصران يظهران في صقل التفاصيل مثل سلسلة ميدوسا الذهبية المميزة لفيرساتشي والتي تجسد أسلوب فيرساتشي الخالد ونقشة المفتاح اليوناني على المفصل وهو الرمز الأيقوني لميزون. الجرأة والانطلاق والأصالة هي السمات الفريدة لشخصية فيرساتشي الحقيقية التي تجد تعبيرًا مثاليًا لها في هذه التشكيلة الجديدة. الألوان الزاهية في الأنماط المتنوعة للبريق وغير اللامع تعزز الجانب الجمالي أكثر للمجموعة التي صُممت خصيصًا للمرأة العصرية والرجل الباحثين دائمًا عن التفرد.





...


نظارات Giorgio Armani  لموسم ربيع وصيف 2015


إلهام الطبيعة للأشكال والألوان



الرمال والبحر والرياح. الجزيرة البعيدة، الغامضة والهادئة بألوانها وأشكالها القاسية هي الصورة المصغرة التي استوحى منها الروعة الجديدة لـ Giorgio Armani.

تقدم تشكيلة النظارات لموسم الربيع والصيف القادم أشكال دقيقة وصغيرة مع لوحة من الألوان الأنيقة وأعمال دائمًا أكثر تطورًا. تُميز المواد المبتكرة المجتمعة في مزيج لا مثيل له والتفاصيل الأنيقة والخفة اللازمة، أسلوبًا خالدًا - خاص ب Giorgio Armani قادرًا على تجديد نفسه في ذات الوقت من موسم إلى آخر. الإلهام القادم من عالم مليء بالتناقضات هو نقطة الانطلاق لإعادة تطوير الأكواد التي تمتلكها: تتم إعادة تفسير الخطوط والنسب في توازن مدهش وأنيق.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق