الخميس، 21 مايو 2015

Review: Benefit Erase Paste Concealer || ريفيو : بينيفت اريز بيست


السلام عليكم 



ريفيو اليوم عن كونسيلر من بينيفت .. انا اجرب انواع من الكونسيلر لحد ماالقى شي يرضيني
انا مشكلتي هي تحت عيوني ، هالات وشوي داخله على داخل ، ف صعبه ، لازم كوركتر و كونسيلر يكون غامق شوي

ف تلاقوني كل مره اجرب شي جديد لحد مااحس اني لقيت شي راضيه عليه نوعا ما .. 



هالمره وقع الاختيار على كونسيلر Erase Paste ، بالنسبه لي استخدمه ك كوركتر ، لاني لازم احط كوركتر مشمشي
وبعدها الكونسيلر .. هذا ناسبني لونه جداااا ... 

-هالكونسيلر يجي ب ٣ درجات فقط .. فاتح - وسط - غامق 
انا عندي الغامق اللي هو رقم ٣ ، مناسبني جدا .. 



-العلبة فيها بلاستيكه تحمي المنتج من الجفاف ، وهذا شي ممتاز لانه المنتج كريمي .
-الكونسيلر هذا مناسب للهالات و للوجه و الحبوب .. تقيمي له بس للهالات الباقي ماجربته بصراحه .. 
-الكمية الموجوده بالعلبة كبيره وراح يطول معاك بالاستخدام . " صار لي استخدمه اقل من سنه وبعدني ماوصلت للنص "



-بالعلبة مثل ماانتو شايفين فيه اداه تساعدك انك تاخذين الكمية المناسبه بدون ماتلمسين الكونسيلر ، بالنسبه لي ماحبيتها
اصلا تطلع كمية كبيره انتي مو بحاجه لها . 
-المنتج نفسه كريمي و كمية صغيره تكفي ، ماتحتاجين وايد ، لانه اذا كثرتي راح يخطط معاك .
- لازم تثبتينه ببودره خفيفه جدا او لوس باودر افضل .



- افضل طريقة لوضعه هي : الاصبع ، لانه بحراره الاصبع يذوب الكونسيلر ويندمج اسهل ، ماحبيت الفرشه معاه لاني حسيته يبين الخطوط الرفيعه بزياده .
- جربته بالبيوتي بلندر وايضا كان حلو ، عن نفسي حبيت امده باصبعي . 
- ثباته حلو اقصى مده جربتها فيه لمده ٥ ساعات ، ف مااعرف اذا ثباته اكثر من هال٥ ساعات او لا . 

بشكل عام المنتج حلو ،انصح فيه ومناسب لشي يومي ، وفعلا يغير شكل الهالات يخففها بشكل ملحوظ 
اقتصادي 
- ممكن يعيبه شوي انه شوي سعره مرتفع ، الكميه كبيره اللي فيه وراح تطول معاك 
ف يعني اشوف انه عادي دام اني راح استخدمه لمده طويله .



السعر مو متذكره بصراحه بس كانه فوق ال ١٠٠ درهم 
وطبعا مكان تواجد ماركه بينفت في سيفورا و وجوه . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق