السبت، 4 يوليو 2015

مشترياتي من باث اند بودي




السلام عليكم

في فترة التنزيلات اللي راحت اخذت من باث اند بودي شموع ، وماشريت لوشن وغيرهم لانه عندي كثير 
وانا خلصت كل الشموع اللي عندي ، ف هدفي كان على الشموع وهالمره فيه اشياء جميلة والاسعار اجمل بصراحة 

وانا احب اخذ الشموع بالتنزيلات لانه تكون ب نص او ربع السعر الاصلي ، كل الشموع الكبيرة ب ٩٠ درهم 




من اليمين :

Honeysuckle Bouquet ، بوكية زهر العسل ،  اول شمعة استخدمتها ووجدا حبيتها ريححتها احلى بوايد يوم تشعلينها ، قد جربت هالريحة من عندهم بس لوشن وزبدة للجسم ، صراحة مااستحملت الريحة على جسمي ابدا ، قوية بزيادة ، بس الشمعة حلوه قوية وتعطر الغرفة .

اخذتها ب ٤٥ درهم 


Leaves ، الاوراق ،  من احلى الشموع اللي احبها في باث اند بودي مااعرف شلون اوصف ريحتها بس ، قوية وفيها ريحة القرفة ، بس بشكل حلو ، والريحة راقية ، انا عن نفسي اعشقهاااا .

اخذتها ب ٤٥ درهم 


Fresh ، ريحتها على اسمها ، فرررررش من الشموع اللي تغير لك مزاجك ، حلوه ، اخذتها ب ٣٠ درهم 

Brazilian Blue Waters ،مياة زرقاء برازيلية ، حبييييت ريحتها ريحة شي منعش ونظيف 
اخذتها ب ٢٠ درهم .

Dream Big ، رائعة رائعة رائعة ، ريحة اللافندر الهادية ، صراحة ريحة مريحة جدا ، حبييييتتها جدا وانصحكم فيها 

اخذتها ب ٣٠ درهم .



Red Forever ، شمعة بريحة عطرهم الاحمر ، العطر جميييل جدا ويعجبني ، اخذت شمعة منه ، وريحتها نفس العطر بالضبط ، اغراني السعر بصراحة ، كانت ب ١٠٥ وصارت ب ٢٠ درهم بس . 

Rainforest Gardenia ، اللي يحب ريحة الغاردينيا بيحب هالشمعة ، ريحة الغاردينيا مع ريحة مطر ، ريحة حلوووه بصراحة .  اخذتها ب ١٥ درهم .


وبس هذي كانت كل مشترياتي . 

هناك تعليقان (2):

  1. أحب شموعهم ريحتها جميلة وفواحه
    تتهني فيها يارب
    ❤❤❤

    ردحذف
    الردود
    1. هلا ساره ،
      صدقتي شموعهم جميلة جدا جدا ، واحب اخذ كمية حلوه بوقت التخفيض تكفيني
      تسلمين يارب

      حذف