الأربعاء، 8 يوليو 2015

New in Market 27 || جديد السوق ٢٧



New in Market 27 || جديد السوق ٢٧


موضوعنا الجميل اللي يعرفنا على الاشياء الجديدة في السوق 



....

استيقظي وتألقي!
كريم الأساس الجديد Wake Me Up من ريميل لندن


Wake Me Up هو أول كريم أساس سائل من ريميل، يوقظ البشرة على الفور ويعطيها مظهراً متألقاً، لامعاً وصحياً، فيما يقلل أيضاً العلامات المبكرة لتقدم البشرة بالسن. لا يهم كم تتأخرين بالعودة إلى البيت في الليلة السابقة، سيزيل هذا الأساس على الفور علامات التعب الظاهرة لكي تبدو البشرة متجددة في شبابها. لا حاجة لأن يعرف أحد أين كنت تحتفلين لغاية الثاثة صباحاً.

إذاً ما هو سر ريميل؟ أولاً، تنساب تركيبة هذا الأساس الخفيفة والناعمة بسهولة لتمنح تغطية خالية من المسام 100% مع إطلالة طبيعية بلمسة أخيرة متوازية ومن دون عيوب. ثانياً، تحتوي على لؤلؤ ساطع لتتألق البشرة بإطلالة صحية، جميلة ومشرقة. وثالثاً، تشمل التركيبة عالية التقنية على بيبتيدات تساعد على زيادة مرونة البشرة، لكي تستطيع التعافي واستعادة توازنها بسرعة أكبر. أما النتيجة فهي بشرة تبدو أكثر تألقاً، انتعاشاً، شباباً وأقل تعباً، في حين يتم تخفيض مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد. أخيراً، ولأن مستقبل جمال بشرتك مهم جداً، يمتاز أساس Wake Me Up بمعدل حماية SPF 15 من أشعة الشمس للمساعدة على حمايتها من أضرار أشعة الشمس المؤذية.

يتلاءم هذا الأساس بسهولة مع لون بشرتك بفضل المجموعة الواسعة من تسعة ألوان تمتد من الفاتحة إلى المتوسطة/الدافئة. النتيجة: إطلالة طبيعية، لا تشبه الماسك. يمتزج Wake Me Up بسهولة وبدون تعب، كما يرطب على الفور لكي تشعر البشرة بالترطيب طوال اليوم. كذلك، يعطي إحساساً بوزن خفيف وراحة عالية جداً لدرجة أنك لن تلاحظي أنك تضعينه. تدرك ريميل أن النشاط لا يتوقف أبداً في حياتك، لذلك يوفر لك Wake Me Up ثباتاً يدوم طوال اليوم: يبقى مستحضر التجميل عالي الفعالية هذا متأهباً ومحافظاً على بشرتك خالية من اللمعان لغاية 10 ساعات.


يتوفر Wake Me Up في قارورة مصقولة من الزجاج ستشكل إضافة فاخرة إلى أية طاولة مكياج. يكشف الزجاج الشفاف عن لون الأساس في الداخل، ويحمل حفراً على طول الجنب لشعار ريميل المميز. وتشتمل واجهة القارورة على رسمات غرافيكية رائعة وساطة باللونين البرتقالي والأبيض: رمز اللون الأنيق والجديد لهذا الأساس من ريميل. ولكي يكتمل المظهر البارز، تم تتويج المضخة البرتقالية للقارورة بغطاء برتقالي بتأثير لؤلؤي في إشارة إلى الطاقة عالية الحيوية والطابع الإيجابي. تحديداً ما تحتاجين إليه لتستيقظي!


معلومات وحقائق
مستحضر الأساس WAKE ME UP من ريميل

استيقظي وتألقي مع Wake Me Up الجديد من ريميل. يوقظ هذا الأساس المقاوم لإرهاق البشرة على الفور ويعطيها مظهراً متألقاً، لامعاً وصحياً، في حين يقلل العلامات المبكرة لتقدم البشرة بالسن. بفضله، يتم إلغاء علامات التعب وتبدو البشرة منتعشة، خالية من العيوب وبمظهر طبيعي. الآن، ليس لديك أي عذر لتغادري الحفلة باكراً!

سعر البيع بالتجزئة:     59 درهماً إماراتياً

...

caudalie




سعر الماسك الواحد ب ١٣٨ درهم و ماركة كودالي متوفرة في الصيدليات الكبيرة ، سيفورا " مول الامارات - مارينا مول -ذا بيتش "

...

"سبلاش" تطرح تشكيلة  ELLE لمواد التجميل 


في إضافة جديدة لمجموعتها الرائعة، تقدم "سبلاش" منتجات التجميل ELLE إلى معروضاتها المتميزة، والتي تعتبر ثاني خطواتها في منتجات التجميل والعناية بعد نجاحها في إطلاق عطور "سبلاش" مؤخراً.

تعتبر ELLE اسماً رديفاً لعالم الأزياء والجمال، بينما تحظى مجموعتها من المكياج Beauty Best Friend Forever (BBFF) بدعم من سنوات الخبر الطويلة لجمال رائع بثلاثة إطلالات مختلفة مستوحاة من الأناقة الباريسية المتناهية. فالمجموعة الفريدة لمحبات المكياج والجمال هي الحال المثالي لإطلالة جميلة بلا مجهود يذكر، تناسب العمل والنهار والسهرات. تضم المجموعة 123 منتجاً مختلفاً للوجه والشفتين والعيون والأظافر، وتقدم تركيبات فاخرة متميزة  وبألوان على الموضة لتحقيق إطلالات السيدة الباريسية: Nude و Fashion و Chic.


في هذا السياق قال رضا بيج، الرئيس التنفيذي لعلامتي "سبلاش" و "آيكونك": "سبلاش هي الشريك الحصري لعلامة ELLE في المنطقة، ويسرنا إطلاق هذ المجموعة الجديدة في الأسواق. تتقاسم العلامتان الرؤية ذاتها تجاه منتجات التجميل وتطمحان إلى تزويد العملاء بالمنتجات الفاخرة عالية الجودة، ونتطلع إلى نقل شراكتنا لمستويات أرفع."




وبفضل عبوتها الفاخرة وهويتها الفريدة، فإن المجموعة ستخلق رابطاً حميماً بين المرأة ولوازم التجميل الخاصة بها. تتوفر المجموعة في جميع محلات "سبلاش" في الإمارات العربية المتحدة، وتتوفر بأسعار رائعة حيث يبلغ سعر طلاء الأظافر 45 درهم إماراتي، بينما تتراوح أسعار منتجات العناية بالوجه، كخافي العيوب وكريم الأساس وغيرها بين 70 و 90 درهم إماراتي. وتضم مجموعة منتجات العيون كلاً من الماسكارا والكحل وظل العيون وقلم التحديد بأسعار بين 60 و 90 درهم إماراتي. 

...

أورا تستقبل موسم ربيع وصيف 2015 بتشكيلة من الألوان الزاهية والإضافات الجديدة والابتكارات المُلهمة


ترحّب أورا، العلامة التجارية المتخصصة في الأثاث المنزلي الحديث، بالموسم الجديد مع طيف متكامل من الظلال الزاهية والقطع ذات الأشكال المُلفتة. ومن خلال التركيز على التناغم اللوني وتدرّجاته من الأخضر إلى الأحمر، وإدخال اللافندر إلى لوحاتها اللونية النابضة، تجمع التصاميم في هذه التشكيلة تركيبة مثالية من الأسلوب والتنوّع. وبمجرّد النظر إليها، تترآى لمسة فنية من الظلال الكلاسيكية في كل من قطع الأثاث والأكسسوارات، لتمنح منزلك إضافات رائعة للغاية.




المجموعة الكلاسيكية الحديثة
باستخدام ظلال مختلفة من اللون الأخضر، تأتي التشكيلة الكلاسيكية الحديثة لهذا الموسم مع أكسسوارات مستوحاة من الطبيعة. وتُضفي تدرّجات من الذهب والنحاس ألقاً مُذهلاً على التصاميم التي تتخذ أشكالاً من أوراق وأغصان الشجر والأزهار. ولهؤلاء الذين تميل أذواقهم أكثر إلى الجانب التقليدي، تتوفر تدرّجات من اللونين الأسود والذهبي، مما يُثري الخطوط الواضحة والأنيقة للقطع الاعتيادية.
وسيتم إطلاق كراسي ضخمة بذراعين بمنسوجات ناعمة الملمس ضمن هذه التشكيلة، مع تركيز كامل على جوانب الراحة، لتصبح بمثابة إضافة رائعة لغرف المعيشة.



المجموعات المواكبة لأحدث الصيحات
تتباهى هذه المجموعة بين كافة محبي أحدث صيحات الموضة؛ فكما يعبّر الاسم عن نفسه، فهي تتمحور حول الأناقة والأسلوب وبما يواكب أحدث الصيحات قلباً وقالباً. لك أن تتخيل مثلاً مزيجاً بارعاً بين عدة مواد وألوان، كالقطع أحادية اللون مع الزمرد الأخضر. وتبرز في هذه التشكيلة أيضاً ظلال من اللون الكحلي، وبانسجام لا مثيل له مع نفحات من الأبيض والذهبي والفضي.




المجموعات المعاصرة
تزخر المجموعة المعاصرة التي تطرحها أورا هذا الموسم بتصاميم منتقاة، وألوان زاهية، ورسومات كبيرة.
وقد تمكّنت أورا من إرساء مكانتها الخاصة كعلامة تجارية مفضلة بين الشباب السعودي الذين يتطلعون للجمع بين أفضل ما في الشرق والغرب على حد سواء، وذلك في ديكورات منازلهم. وتتضمن تشكيلة الموضة العصرية ذات الأسعار المناسبة أيضاً منتجات لغرف الطعام والمعيشة، ومستلزمات الموائد، وأكسسوارات منزلية، وقطع أنيقة متنوّعة، لتقدّم بذلك مفهوماً عصرياً للتسوق الشامل لصيحات ديكورات المنزل، وبما يوفر كافة العناصر المطلوبة لابتكار مظهر مخصص وشخصي.




سوف تتوفر تشكيلة ربيع وصيف 2015 الجديدة قريباً في معارض أورا بالرياض، والظهران، وجدة.
أورا - أسلوب حياة


أورا
بانوراما مول، الرياض
ساعات العمل:
من السبت إلى الخميس: من 10:00 صباحاً إلى 12:00 ظهراً / ومن 4:00 عصراً إلى 11:00 مساءً
الجمعة: من 4:00 عصراً إلى 11:00 مساءً
رقم الاتصال: +966 (0) 11 281 3502
أورا
الظهران مول، المنطقة الشرقية
ساعات العمل:
من السبت إلى الخميس: من 09:30 صباحاً إلى 11:30 مساءً
الجمعة: من 4:00 عصراً إلى 11:00 مساءً
رقم الاتصال: +966 (0) 13 868 7121
أورا
مول البحر الأحمر، جدة
ساعات العمل:
من السبت إلى الخميس: من 10:00 صباحاً إلى 11:30 مساءً
الجمعة: من 4:00 عصراً إلى 11:00 مساءً
رقم الاتصال: +966 (0) 12 215 1362

انستغرام: auraliving

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق