الجمعة، 28 أغسطس 2015

Nuxe Micellar Cleansing Water


Nuxe Micellar Cleansing Water 




السلام عليكم 


مزيل المكياج من نوكس ..

في رمضان تواصلوا معاي ماركة نوكس وحبوا انهم يرسلون لي منتجات اجربها .. ونوكس ماركة فرنسية ومعروفة ..
ونزلت صورة في الانستقرام عن منتجنا اليوم ، وقلت لكم بجربه واكتب رائي فيه .. تقريبا باقي ربع العلبة واخلصها ف قدرت احكم عليه بشكل ممتاز .. 


+ يناسب البشرة الحساسة .
+ للوجة والعيون والشفايف .
+ له رائحة الورد ، بس خفيفة وماتزعج .
+لون الماء على اصفر شوي .
+ ماسبب لي حساسية لعيني الحساسة .
+المنتج يزيل المكياج و ينقي البشرة و ينعمها ، ماله اثر زيتي ابدا لانه اصلا ماى .
+ ماركة نوكس متوفرة باغلب الصيدليات .
+ له حجمين ال ١٠٠ مل اللي معاي و فيه ٢٠٠ مل . 


رائيي عنه : 

انا جربته في رمضان والعيد ولحد الحين ، يشكل مكياج الوجة كله ولا يترك شي ، يشيل الكونسيلر الثقيل بدون اي مشكله ..
ويشيل مكياج العيون ، بس اذا كان الميك اب ثقيل مو كله بصراحة ، يبقى كحل خفيف عند خط الرموش ، وبعد يبٍقى شوي من الماسكرا ، مع اني اغرق القطنة بالمنتج واحطها على عيني عشان يبدا كل شي يتفكك وسهل المسح ، لاني مااحب امسح بقوه ...

واذا غسلت وجهي بالغسول بعدها ، الاقي اثر بعد للماسكرا والكحل ، وهالشي ماعجبني بصراحة .. 

ف اللي تستخدم كحل او ماسكرا ضد الماي مااتوقع يناسبها .. 


هل راح اشترية ، بصراحة لا .. فيه افضل منه بالنسبة لي انا .. 
يعني فيه انواع انا اشوف انها ممتازة وتناسبني وماتناسب البنات ، ف لازم تعرفين انه مو كل شي يناسبني راح يناسبك وكذالك العكس .. 

وبس هذا كل شي .. اذا جربيته اكتبي لي تجربك عشان نستفيد ..

هناك تعليقان (2):

  1. انا مره حابته وإلى دحين خلصت علبتين منه 😍
    لكن مثل ماقلتي ماينفع للماسكرا والآيلاينر بالذات الي ضد المويا

    ردحذف
    الردود
    1. هلا بالعسل ،
      ايه هو حلو ويشيل الميك اب بس عيبة للماسكرا والكحل تتعبين معاه شوي

      حذف