الأربعاء، 4 نوفمبر 2015

New in Market 37 || جديد السوق ٣٧


New in Market 37 || جديد السوق ٣٧




"ديبتيك" تطلق الإصدار الثاني من "تشكيلة 34"

تعود "تشكيلة 34"، التي أبصرت النور في عام 2014، لتجسد انطلاقة "ديبتيك" الأولى على يد مؤسسيها الثلاثة ديوموند نوكس- ليت، وكريستيان جاوترو، وإيف كويسلان الذين دأبوا على عرض إبداعاتهم التصميمية من خلال قطع محدودة الإصدار تتوزع هنا وهناك في متجر العلامة، وتؤلف معاً مزيجاً ساحراً من الأنماط التي تواصل التأثير على كل قطعة تقدمها الدار. واليوم، تروي التشكيلة فصلاً جديداً من قصتها الممتعة عبر إصدار جديد عنوانه الجاذبية والفخامة الحقيقية.

ماء العطر الجديد "إيسنس انسنسييه" Essences Insensées
رائحة الياسمين العابقة
اختارت "ديبتيك" شهر أكتوبر 2015 لإطلاق الإصدار الثاني من ماء عطرها الشهير "إيسنس انسنسييه" في الشرق الأوسط، والذي يجسد في اسمه جوهر الجاذبية بأسمى أشكالها؛ وهو عبارة عن تركيبة عطرية تعكس تناغم المنظومة الكونية وطبيعة الأزهار الغريبة التي تختلف من عام لآخر. وقد تطلب ذلك من "ديبتيك" الكثير من الصبر، حيث كان من الضروري أن تنتظر حتى نهاية العام لانتقاء أفضل دفعة من حصاد الأزهار. وبعد أن اختارت زهرة الميموزا لإبداع هذا العطر العام الماضي، كان الياسمين مصدر إلهام تركيبتها الجديدة لهذا العام. ويا له من ياسمين رائع .... إنه نوع خاص للغاية ينمو في العاصمة العالمية لصناعة العطور مدينة جراس الفرنسية، ولا يتم قطفه حتى الخريف عند نهاية الموسم تماماً ليكون قد اكتسب سمة غنية شبه معسولة.
هذا النوع من الياسمين سرعان ما يتعرف عليه شريك "ديبتيك" الدائم وصانع العطور المبدع فابريس بيلجرين بمجرد أن يشم رائحته، فهي تذكّره بجدته التي اعتادت قطف هذه الأزهار ليعبق مئزرها برائحة شذية لا تنسى. ولاستكمال هذه التركيبة الغنية من الياسمين، استخدم بيلجرين دفعتين من حصاد الأزهار، الأولى أثناء الخريف بنفحاتها الممزوجة برائحة الفراولة الشهية، والأخرى تنطوي على طابع أكثر كلاسيكية كونها مستخلصة من بتلات الياسمين المعسولة. ويتجلى الطابع الجذاب للتركيبة في نفحاتها العليا التي تنضح بروائح ناعمة تتمحور في جوهرها حول عبير الحبق الذي يعبق في الجو كزهرة دائمة التفتح. إنها باختصار تركيبة عطرية عذبة ومتوازنة وفواحة للغاية.
واختارت "ديبتيك" للعطر قارورة عنبرية اللون من تصميم "والترسبيرجر"، آخر مصنع نصف أوتوماتيكي لصناعة الـزجاج في فرنسا. وقد تم تلـوين هـذه القوارير في أسفلها لضمـان تفرد لكل قارورة عن الأخرى.
كما يتوفر "إيسنس انسنسييه"  على شكل عطر صلب ضمن علبة معدنية جميلة.
الشمعتان العطريتان الجديدتان "لو ريدوتيه" Le Redouté و"لابروفريس" La Prouveresse
مزيج ساحر من السيراميك العابق بروائح شذية
أطلقت "ديبتيك" الشمعة العطرية "لو ريدوتيه" في عام 2014 ضمن "تشكيلة 34"، وقررت إرفاقها في عام 2015 بابتكار آخر هو شمعة "لابروفريس" العطرية. وكان هذا المنتج في الأصل عبارة عن أوراق عطرية مجففة ابتكرها مؤسسو الدار. وتم تحنيط الغرامات القليلة التي احتفظوا بها على مر السنوات لتكون اليوم مصدر إلهام هذه الشمعة العطرية البالغ وزنها 220 غراماً والمقدمة داخل حامل شموع باللونين الأسود والكريمي.
واليوم، تأتي هاتان الشمعتان العطريتان من "تشكيلة 34" الجديدة لترويا قصة أخرى من تاريخ مؤسسي الدار الثلاثة. وتستمد شمعة "لو ريدوتيه" اسمها من طريق جميل اعتاد إيف كويسلان أن يسلكه عندما كان يقيم في منزله بالقرب من جراس، وكان هذا الطريق محفوفاً بأشجار التين والسرو والأعشــاب الشذية التي تداعبها الأوراق المتساقطة. لقد كان هذا الدرب المغمور بأشعة الشمس مصدر إلهام بيلجرين لإبداع عطر يجمع بين النفحات الخشبية لرائحة أشجار التين والنفحات العذبة لحقول جراس في جنوب فرنسا.

وتقدم "ديبتيك" شمعة "لابروفريس" ضمن وعاء من السيراميك الجميل المصنوع يدوياً في البرتغال. وهي تأتي أشبه بلوحة فنية مزدانة بألوان أحادية تمزج بين الرمادي المائل للأزرق والطين الخزفي الأسود والعشب المقصوص، والتي توفر لدى خلطها درجة لونية فريدة بامتياز. وفي خضم هذا المزيج العشوائي الحافل بالتناقضات والتناغمات في آنٍ معاً، ثمة كم هائل من المآثر الشعرية التي تمنح هذه الشمعة تفردها، خصوصاً وأنها تتطلب من الدار 3 أيام من العمل الدؤوب حتى تبصر النور.

...




"بربري" تطرح إصداراً محدوداً لعطر "ماي بربري" ضمن تشكيلة الجمال الجديدة لموسم أعياد 2015


تقدم "بربري" نسخة خاصة بموسم أعياد 2015 من عطرها النسائي الشهير "ماي بربري" My Burberry الذي يمتاز بنثرات ذهبية براقة على شكل ندف الثلج تسبح في مائه، وعقدة من قماش الجبردين الذهبي تزين قارورته الجميلة التي تتوفر بسعتي 90 مل و50 مل.
وتنطوي النفحات العليا للعطر الجديد على رائحتي البازلاء الحلوة والبرجموت اللتين تمتزجان مع النفحات الوسطى العابقة بروائح السفرجل الأصفر وزهرتي إبرة الراعي والفريزيا، فيما تنضح النفحات السفلى بشذى أزهار الياسمين الدمشقي الندي والسنتيفوليا والباتشولي.
ويمكن للعملاء إضفاء طابعهم الخاص على قارورة ماء العطر الجديد بسعة 90 مل من خلال تزيينها بما يصل إلى 3 أحرف من أسمائهم عبر خدمة نقش الحروف المتاحة على موقع Burberry.com.
ويعد ماء العطر الجديد غيض من فيض تشكيلة الجمال الجديدة من "بربري" لموسم أعياد 2015 والتي تتضمن كذلك:



عطر "ماي بربري" الصلب MY BURBERRY SOLID PERFUME
عطر صلب محدود الإصدار يعبق بنفحات ماء عطر "ماي بربري"، ويأتي ضمن علبة محدودة الإصدار باللون الذهبي المشرق.
البودرة الذهبية المعطرة GOLD GLOW 
بودرة ذهبية لماعة محدودة الإصدار ومفعمة بنفحات ماء عطر "ماي بربري"
كريم الأساس الذهبي اللامع FRESH GLOW LUMINOUS FLUID BASE
تم استعراض الدرجة اللونية الرائعة لهذا المنتج خلال عرض أزياء "بربري" لهـذا الموسم؛ وهو متوفر بلون البشرة اللماع (رقم 1) ضمن علبة ذهبية محدودة الإصدار.
كريم ظلال العينين EYE COLOUR CREAM
متوفر باللون الذهبي المبهج محدود الإصدار (رقم 120) ضمن علبة ذهبية محدودة الإصدار أيضاً.
 أحمر الشفاه الجديد Burberry Kisses
يأتي هذا المنتج بلونين رائعين هما: الأحمر القاتم (رقم 109)، والذهبي المشرق محدود الإصدار (رقم 120)، ويتوفر ضمن علبة ذهبية محدودة الإصدار أيضاً.
 ملمع الشفاه الجديد BUBERRY KISSES GLOSS
ينطوي على لونين رائعين هما: الأحمر القاتم (رقم 109)، والذهبي المشرق محدود الإصدار (رقم 120)، ويتوفر ضمن علبة ذهبية محدودة الإصدار أيضاً.
 طلاء الأظافر NAIL POLISH

يأتي بلون ساحرين هما: الأحمر القاتم (رقم 300) والذهبي المشرق محدود الإصدار (رقم 449)، وضمن علبة ذهبية محدودة الإصدار أيضاً.



...



Vichy تقدّم لك Ideal White Eyes:
لمحيط عين يشعّ إشراقاً

إن سبق لك أن جرّبت مجموعة مستحضرات التفتيح الثورية والفعّالةIdeal White ، فلا شكّ أنّك ستعشقين الإضافة الأحدث إليها. فمستحضر Ideal White Eyes الجديد هو مركّز مفتّح بعمق، تحتاج إليه كلّ امرأة تنشد محيط عين خالٍ تماماً من البقع والشوائب. إنّه عبارة عن فصل جديد في تاريخ Vichy الحافل بالإنجازات، التفوّق والتميّز. فقد اشتهرت هذه الماركة حول العالم بخبرتها الواسعة في مجال العناية بالبشرة، وذلك نظراً إلى العقود الطويلة التي أمضتها في اختبار التركيبات وإجراء الدراسات المتعلّقة بصحّة البشرة، إضافة إلى ابتكار تكنولوجيات لتحسين أداء البشرة إلى أبعد الحدود.



Ideal White Eyes مستحلب سريع الامتصاص، يتمتّع بمفعول مفتّح كامل لسطح بشرة محيط العين وطبقات الجلد الأعمق في آن معاً. فهو يرتكز على تكنولوجيا مبتكرة تجمع بين عوامل التفتيح الفوري وتركيبة قويّة وفعّالة، لإزالة المشاكل المزمنة بما فيها الهالات السوداء، الظلال، والانتفاخ. وبعد فترة قصيرة، ستحصلين على محيط عين أكثر تجانساً وإشراقاً.
تحتوي التركيبة الحصرية على مركّب DRM-White الذي يعمل على الفور وفي العمق. فمركّب التفتيح هذا يجمع بين مكوّن Eperuline المعروف بمفعوله المضادّ للتصبّغ واحمرار البشرة، الـــ  Procysteineوالفيتامين Cg لتقليص الهالات السوداء واضطرابات التصبغ. كما أضيف الكافيين إلى ذلك نظراً إلى خصائصه المزيلة للاحتقان، بغية تحفيز دورة الأوعية الدقيقة الموضعية في محيط العين وتقليل انتفاخ جيوب ما تحت العين. أخيراً، يتّسم الفيتامين B3 بتأثير ملطّف ويعمل على تخفيف الاحمرار. أمّا على سطح البشرة فتجعل جزيئات عرق اللؤلؤ المفتّحة محيط العين يبدو أفتح وأكثر إشراقاً في الحال: فتوزّع عوامل خاصيّة الـــ Soft Focus الضوء في كلّ اتجاه لمنح مظهر أنعم ومن دون لمعة بينما تحسّن العوامل المفتّحة انعكاس الضوء لتخفيف المناطق الداكنة. بالتالي، يصبح محيط العين أكثر تجانساً فيما يتقلّص مظهر الهالات السوداء وتبدأ البقع الداكنة بالتلاشي. والأروع من ذلك أنّك ستشعرين بهذا الفرق بعد أربعة أسابيع فقط.
إنّ وضع مركّز Ideal White Eyes تجربة ممتعة تناشد الحواس. فهذا المستحلب الكلاسيكي بتركيبته الزيتية التي تحتوي على جزيئات ماء، يتألّف من سائل البايرون وعرق اللؤلؤ لتغليف سطح البشرة بطبقة رقيقة ودائمة. وهذا ما يضفي النعومة والإشراق بينما تخفي اللمسة غير اللزجة أو الدهنية أيّ شوائب ظاهرة على الفور. ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ مياه Vichy Thermal Spa Water الحراريّة والمقوّية هي مكوّن أساسي بفضل فوائدها الملطّفة والمرطّبة. كما يعتبر هذا المستحضر مناسباً جدّاً للبشرة الحساسة إذ أنّه خال من البارابين، لا يسبّب الحساسيّة ومختبر تحت إشراف أطبّاء الجلد والعيون.
مع تطبيقه بعناية صباح كلّ يوم وقبل دهن المستحلب أو الجل الكريمي، يتعدّى عمل Ideal White Eyes التأثير المفتّح ليساعد كلّ امرأة على بلوغ درجة الإشراق المثالية التي تنشدها. والنتائج خير دليل على ذلك – محيط عين مفعم بالانتعاش، الحيوية والصحّة مع مظهر موحد، خالي من الهالات السوداء، وناعم يفيض إشراقاً في كلّ يوم.
النتائج السريرية
بيّنت الاختبارات التي أجريت على نساء تتراوح أعمارهنّ بين 20 و45 عاماً ويعانين من الهالات السوداء الظاهرة، أنّ استعمال المستحضر مرّتين يومياً قد قلّص لون التصبّغ بنسبة 8% وعدد البقع بنسبة 8.3%.

سعر التجزئة: مركّز التفتيح Ideal White Eyes Deep Whitening Illuminating Concentrate من Vichy: 225 د.إ

...


اختبري المكياج بأسلوب مختلف في عالم التطبيقات الرقمية.
لوريـال باريس تكشف عن تطبيق Make Up Genius الجديد من ابتكارها.




أطلقت لوريـال باريس أوّل تطبيق لها يُعنى بالجمال تحت إسم Make Up Genius. وقد أُقيم حفل الإطلاق الرائع يوم 26 أكتوبر في The Annex, Burj Khalifa – Level 11، المكان الراقي لتنظيم الفعاليات في برج خلفية، دبي. تميّز هذا الحدث بحضور أكثر من مئة ضيف من بينهم صاحبات مدوّنات تمّت دعوتهنّ لتجربة هذا التطبيق المذهل الذي طال انتظاره. تبعاً لذلك، طُلب منهنّ وصف تجربتهنّ في "تدوينة مميّزة" على الإنترنت. واللافت أنّ التغطية الإعلامية لهذا اليوم على وسائل التواصل الاجتماعي كانت هائلة، ما جعل تطبيق Make Up Genius من أحدث المواضيع الرئيسية المتداولة على جميع المنصات، مع ردّات فعل إيجابية وترقّب وحماس كبيرين من الجميع.

Make Up Genius هو أوّل ابتكار رقمي جمالي، يُطوّر حصرياً للوريـال باريس. إنّه عبارة عن تطبيق إفتراضي خاصّ بالمكياج، يضفي على صورتك إطلالة مكياج على الفور. فباستخدام تكنولوجيا جديدة مستوحاة من استديوهات هوليوود وألعاب الفيديو ثلاثية الأبعاد، يرتقي هذا التطبيق بعالم الجمال إلى مستوى جديد لم يسبق له مثيل، يجتمع فيه عالما التكنولوجيا والجمال. ما عليك إذاً سوى تنزيل هذا الطبيق على هاتفك الذكي لتتمتّعي بالمزايا المذهلة لتكنولوجيا محاكي المكياج المعزّز للواقع.
سيمنحك Make Up Genius فرصة تجربة إطلالات مكياج من ابتكارك، التمرّن عليها وتمضية وقت ممتع بينما تجرّبين مستحضرات مكياج لوريـال بارس المختلفة، أو الاختيار من بين إطلالات المكياج التي تحمل توقيع خبراء المكياج المبدعين لدى لوريـال. يمكنك أيضاً تنسيق مكياجك مع ملابسك، والاطّلاع على تعلميات خبراء المكياج. فبفضل النتائج  المذهلة للواقع المعزّز، يبدو المكياج مدوّياً، أشبه بالحقيقة. اختاري إذاً إطلالتك المفضّلة، ثمّ شاركي صورك على الفور مع أصدقائك عبر البريد الإلكتروني أو على منصّات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك، تويتر، وإنستغرام. يمكنك معرفة المزيد على الإنترنت من خلال هاشتاج #MyGeniusMirror.

يتوفّر تطبيق Make Up Genius على نظامي آي أو إس وأندرويد وقد تمّ تنزيله حتّى الآن أكثر من 14 مليون مرّة حول العالم. Make Up Genius يقدّم الجمال في حلّة جديدة تتماشى مع عصرنا الرقمي.
...




تكشف مولتون براون، خبراء لندن في العطور، عن مجموعتها المحدودة الجديدة والمذهلة، والخاصة بموسم العطلات، Vintage 2015 With Elderflower. بوحي من كروم العنب الوفيرة والغنية مع أقبية النبيذ في شمال فرنسا، تتضمن هذه المجموعة جيل للاستحمام ولوشن للجسم، شمعة مع فتيل واحد وكرة تزيين لشجرة الميلاد.

يتألف هذا العبير المميز جداً وبشكل معقّد من الحمضيات مع أرقى المكونات وأكثرها حصرية، ويبرز كنخب رائع لأجواء البذخ وعالية الحيوية في موسم العطلات.


ويعلّق نايجل سي. براون، نائب الرئيس العالمي لمولتون براون، قائلاً، "لا يوجد مثيل لعبير هذه النسخة المحدودة المخصصة لموسم العطلات في هذه السنة. وبعيداً عن الكلاسيكية والروائح العطرية الخاصة بالأعياد، يدور كل شيء حول تجسيد جوهر الاحتفال، تلك اللحظة من توقع الأمور وقمة التشويق قبل بدء الحفل، أكواب الكريستال على الصواني الفضيّة، أنخاب اللقاءات الحميمة. تم تجسيد تألق تلك اللحظة المميزة في هذا العطر بفضل النفحات العلوية الفوّارة والرافعة للمعنويات من الغريبفروت والماندارين التي تتحد مع قلب أنيق من زهور يضم "بيتيغران" (petitgrain) و"الخَمَان الإنجليزي" (English elderflower)، أما في القاعدة فهناك سيمفونية تجمع حبوب التونكا الدافئة مع نجيل الهند (vetiver) الراقي".

Molton Brown Middle East Stores 
Dubai
Mall of the Emirates: Tel +971 4 2957851 | The Dubai Mall: Tel +971 4 3398317 |
Dubai Festival City Mall: Tel +971 4 3353114
Abu Dhabi
The Galleria Mall – Sowwah Square: Tel +971 2 4124090 | Yas Mall: Tel +971 2 5650022
Qatar
Lagoona Mall: Tel +974 44 320367 | Gulf Mall: Tel to be communicated shortly
Kingdom of Saudi Arabia
Al Nakheel Mall – Al Riyadh: Tel +966 011 4155487 | Stars Avenue Mall – Jeddah: Tel +966 012 2756798 |

Al Rashid Mall – Khobar: Tel +966 013 8029384

...





دعي خصلات شعرك تتألق بإطلالة جذَّابة مع قناع العلاج المُكَثِّف للشعر بالكافيار من كيلي فان جوخ®!



دبي، أكتوبر 2015: يُعد الاستثمار في مجال العناية العالية الجودة بالشعر من أذكى التغييرات التي بإمكانك القيام بها للعناية بجمالك. هل سمعت من قبل النصيحة القديمة التي تقول، "أنفقي المزيد على العناية بشعرك لأنك ترتدينه كل يوم؟" إلا أن التلف والضرر الذي نسببه لشعرنا يترك آثاراً سلبية على صحة شعرنا وربما يحول خصلاته اللامعة والحريرية والمنسدلة إلى خصلات باهتة ذات نهايات جافة تبدو كالقش. هل يبدو هذا الأمر مألوفاً لكِ؟ لحسن الحظ، فإن العلامة التجارية كيلي فان جوخ تقدم لكِ الحل؛ دعي خصلات شعرك تتألق بإطلالة جذابة مع قناع العلاج المُكَثِّف للشعر بالكافيار Rich & Delicious

تشتهر علامة كيلي فان جوخ بفاعليتها المذهلة ومنتجاتها الفاخرة حيث إنها تتبع أساليب علمية في العناية بالشعر. توقعي نتائج رائعة من استخدام هذا القناع الشديد الترطيب الذي يترك شعرك لامعاً ورطباً وغنياً بالعناصر الغذائية. وَدِّعِي الخصلات السهلة التكسر والنهايات المتقصفة واللون الباهت بفضل المكونات الفعَّالة في تركيبة قناع العلاج المُكَثِّف للشعر بالكافيار، فهو مرطب غني يحمي الشعر المجهد من الأضرار البيئية ويُحَسِّن جودة الشعر بشكل ملحوظ. نضمن أنك لن تستطيعي الاستغناء عنه في وقت قصير.

يُعد قناع العلاج المُكَثِّف للشعر بالكافيار Rich & Delicious من كيلي فان جوخ (140 درهماً) المستحضر المثالي للعناية بالشعر الجاف أو المُجعد أو الخشن أو المتموج. بفضل تركيبته المصممة خصيصاً للعناية بالشعر المصبوغ والتي تتميز بخصائص علاجية قادرة على إعادة بناء الشعر، يهدف هذا القناع إلى تقوية الشعر الجاف والتالف وتجديده لاستعادة لمعانه الطبيعي على طول الخصلات. يعمل علاج الشعر الغني والكريمي القوام على ترطيب الشعر بعمق مما يتركه أكثر نعومة وصحة ولمعاناً.

يمكن استخدام قناع العلاج المُكَثِّف للشعر بالكافيار Rich & Delicious بشكل يومي أو أسبوعي لتوفير تجربة ترطيب مكثف، الأمر الذي يساعدكِ في تسهيل عملية تصفيف شعرك والحفاظ على بريقه ولمعانه ويترك شعرك جاهزاً للصبغة. ويمكن استخدامه أيضاً كبلسم يومي بعد الشامبو، أو ربما تفضل هؤلاء السيدات ذوات الشعر الناعم أو الطبيعي استخدامه أسبوعياً لمدة 15 دقيقة كعلاج مكثَّف لترطيب الشعر بعمق. يعمل هذا المنتج كعلاج الكيراتين المقدم في المنتجعات الصحية؛ مما يجعل شعرك سهل التمشيط ولامعاً وجاهزاً للصبغة بعد أول استخدام فقط.


مجموعة تلوين الشعر والعناية به من كيلي فان جوح® متوفرة بمتاجر سبينيز وصالون جت ست (فندق جروفنر هاوس وأبراج الإمارات – منتجات العناية بالشعر فقط) كما تتوفر على موقعي التسوق عبر الإنترنت Glambox.me و Zanedo.com.

...


"ذا ديفرينت كومباني" تطلق عطرها الجديد "آي مس فيوليت"
عطر مفعم بجمال ورائحة ولون البنفسج
أكتوبر 2015: طرحت دار العطور الفرنسية الفاخرة "ذا ديفرينت كومباني" عطرها الجديد لهذا الموسم "أي مس فيوليت" I miss Violet في منطقة الشرق الأوسط لتوفر من خلاله منتجاً مبتكراً يتمحور حول رائحة الجلد النباتي المفعم بشذى الأزهار، ويجسد في نفحاته الناعمة طيفاً من الأحاسيس المرهفة.
واستغرق ابتكار "أي مس فيوليت" 3 سنوات من العمل الدؤوب لتقديمه بصيغة مبتكرة تبرز نعومة ورقة روائح الأزهار. ويعود الفضل في إبداع هذا العطر إلى صانع العطور الشهير برتراند دوكافور الذي كان عمله أشبه بنحات يحاول أن يستخلص رائحة الجلد النباتي من الحقول النضرة، ويمحو خطوة بخطوة المظاهر التقليدية القديمة للبنفسج كي يحقق في نهاية المطاف التوازن الأمثل بين خلاصة هذه الزهرة الفريدة والأوجه المتعددة لرائحة الجلد النباتي عبر العطر نفسه.

النفحات العليا: روائح أوراق البنفسج، وحبق فيتنام، واليوسفي، وبذور الأمبريت، وجوزة الطيب
النفحات الوسطى: روائح الأوسمانثز، والبنفسج، والسوسن، وبخور مريم، والميموزا، وروائح أوزونية
النفحات السفلى: الجلد، والماهوجني، والفانيليا، والمسك، والعنبر الرمادي
القارورة: تم تصميم القارورة الفاخرة للعطر لتكون أشبه بتحفة فنية رائعة
السعر:
ماء عطر سعة 50 مل – 930 درهماً إماراتياً
تتوافر تشكيلة عطور "ذا ديفرينت كومباني" حصرياً في
دبي
لدى محلات "أريج" في "مول الإمارات": 3405223 9714+
و"بلومينغديلز دبي": 3505333 9714+
و"هارفي نكلز دبي": 4098888 9714+
وفي
أبوظبي

لدى محلات "أريج" في "مارينا مول": 6815662 9712+


...

قوة اللون الوردي: منتجات الجمال من ميسلين تدعم التوعية بسرطان الثدي

لدعم التوعية بسرطان الثدي هذا الشهر، تقدم شركة ميسلين Misslyn الألمانية المتخصصة في منتجات التجميل، مجموعة Pink التي تشتمل على منتجات الجمال الشهيرة التي تحمل اسمها التجاري، وهي مكونة من أحمر الشفاه الوردي، وطلاء الأظافر الرقيق، وبودرة الخدود ذات اللون الوردي الفاتح، وذلك لنشر هذه الحملة.



1. "زيادة التوعية" ملمع الشفاه رقم 76 "Rich Color Lip Gloss"
إن الملمس الكريمي الذي لا يضاهى لملمع الشفاه هذا من شركة ميسلين سيلامس شفتيك بلطف، ورغم تركيبته الغنية بملمسه الكريمي إلا أنك لن تشعري بوزنه بعد الاستخدام، فهو خفيف وغير لزج. وبذلك تحصلين على مظهر مثير بألوانه الوردية النابضة بالحياة، دون أن يترك بقعًا أو يخرج عن حدود الشفاه. كما أن تركيبة العطر الخلاب من الفانيليا والكراميل وجوز الهند تجعل هذا الملمع لا يقاوم.


2. "Pinkilicious" ظلال العيون رقم 72 "High Shine Duo Eyeshadow"
 إلى جانب استخدامك لأحمر الشفاه الوردي، يمكنك أيضًا تجربة ظلال العيون رقم 72 “High Shine Duo “Eyeshadow من شركة ميسلين. إن ملمسه الخيالي الرقيق يغطي جفنك بأناقة مثل أجود أنواع الحرير الذي يمنحك إحساس بالراحة لا حد له. وبفضل صبغته المميزة، تصبح الألوان رائعة وناعمة، وتكون ظلال العيون رقيقة على نحو خاص وسهلة الاستخدام.


3. "الوردي الصارخ" طلاء الأظافر رقم 141 "Gel Effect Top Coat" من شركة ميسلين
اكملي أنوثتك ومكياجي الوردى المثير مع أظافر تعبر عن نفسها. سوف يجعلك طلاء الأظافر "Gel Effect Duo" رقم 141 من ميسلين، بلونه ولمعته البراقة، تبدين وكأنك قد غادرت للتو مركز العناية بالأظافر. كما أن التوافق المميز لتأثير الجل المزدوج سيحول المظهر الممل لأظافرك إلى مظهر متألق، يجذب الأنظار في بضع دقائق بأقل مجهود. هذا بالإضافة إلى أن الطبقة الخارجية لتأثير الجل، تعزل اللون فتضمن ثباته بشكل أفضل حتى 8 أيام، وهكذا تنعمين بأظافر قوية وجذابة تدوم طويلًا.

يمكن شراء جميع منتجات ميسلين من 27 متجر للايفستايل وسنتربويت: سنتربوينت ميرديف سيتي سنتر، وسنتربوينت دبي فيستيفال سيتي، وسنتربوينت سكاي جاردن، وسنتربوينت راس الخيمة، ولايفستايل في مول راس الخيمة، وسنتر بوينت ياس مول في أبوظبي.


 ...



Caviar Repair Re-Texturizing Protein Cream

New Packaging!
WHAT IS IT?
A deeply restorative leave-in treatment for coarse, porous, severely damaged hair. Formulated with Strand-Building Proteins to help restructure strands, filling in gaps & tears in the cuticle and strengthening the hair to protect from breakage & future damage.
WHAT IT DOES
Previously coarse hair is completely transformed, with significant improvements in softness, smoothness, texture & manageability
KEY INGREDIENTS
• Age-Control Complex®: Combats chronological, chemical & environmental aging. Contains the “three Cs”:
• Caviar Extract - One of the world’s richest sources of Omega 3 fatty acids that infuses hair with moisture, elasticity & shine
• Vitamin C - A proven anti-oxidant that prevents damage to the hair
• Cytokines - Encourage micro-circulation to aid in improved cellular turnover
• Enzymetherapy®: A proprietary enzyme delivery system that enables the absorption of essential ingredients for superior keratin formation.
• Color Hold®: Infuses hair with plant-derived melanin for extreme color protection and the prevention of color wash out. Protects hair from UVA, UVB & visible light including artificial light sources.
• Seasilk®: A powerful blend of marine botanicals provides exceptional moisture & nourishment while repairing damage.
• Strand-Building Proteins: Target damage at the microscopic level, working to repair each individual strand of hair.
Free of: Parabens, Sodium Chloride, Gluten & Phthalates
RRP AED 187 - Available at leading luxury salons nationwide

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق