الجمعة، 6 مايو 2016

MAC Backstage + My Review


السلام عليكم 

تأخرت شوي في طرح الموضوع عشان اعطيكم رائي في المنتجات .. موضوعنا اليوم هو عن  ماك كامل مكمل 
من فترة وصلتني مجموعة منتجات من ماك ك دعوة منهم لحضور الباك ستيج لماك لتجهيزهم للعارضات ل اسبوع الفاشن في دبي .. واللي يقام كل سنة في دبي .. وماك طبعا هم المسؤولين عن العارضات ويسوون لهم الميكاج كله وباللوكات الجميلة .. 

في الاخيرة بعرض لكم بعض الصور للعارضات .. 

حبيت اجرب المجموعة كاملة واقولكم رائي فيها .. 


المجموعة تتكون من ٦ منتجات .. ونشوف اول منتج 


اول شي قلم الحواجب Eye Brows Crayon Pour Les Sourcils ودرجة Brunette 

انا اول مره اجربة وجدا جدا عجبني اولا الدرجة جدا حلوه وتناسبني لانها شوي تفتح لون حواجبي ، والقلم نفسه نحيييف جدا ف يساعد انج ترسمين الشكل اللي تحبينه انا حواجبي كثيفة ومااحتاج رسم وايد بس اعبي الفراغ شوي وخلاص 

جدا عجبني .. في الصورة حطيته بشكل ثقيل وحطيته بعد بشكل خفيف .. عشان ابين لكم انج تقدرين تخففينه وتثقلينه بنفس الوقت .. 

..


قلم كحل باللون الكحلي على ازرق الدرجة حلوه Auto -De-Blu 
كريمي وسهل جدا بالرسم حلو داخل وخارج العين ولا سبب لي حساسية الحمدلله .. والحلو بعد انه مايحتاج بري بس لفيه وخلصنا .. وممكن تستخدمينه ك قاعدة للظل .. بعد راح يطلع حلو ..

..


وبما اننا في اللون الازرق نوصل للظل .. طبعا ماك مشهورين بالظل بكل الالوان والانواع .. الدرجة اسمها Moon's Reelection
..الدرجة ازرق سماوي وفيها شمر شوي .. انا بصراحة ماتستهويني هالالوان .. بس حلو هاللون مع الكحل اللي قبله يفتح درجة الكحل ..

...


ارواج ماك الجميلة .. الدرجة هذا ماقدرت اطلع لونها الصجي .. احمر على وردي وشوي فاقعة الدرجة بس حلووووه وماااااات.. افضل شي تكون شفايفج مرطبة عدل قبلها ..
ولون الدرجة Relentlessly Red 

والقلوس بصراحة انا مو من محبين القلوس بس هذا جميل جدا صح انه شوي يدبق بس لونه حلو ومع الروج هذا بعد .. حلوين مع بعض .. القلوس هذا فيه فرشة مو مثل باقي القلوسات اللي فيه الاداة تكون اسفنجة .. وفيه قلتر 
واسمه Venetian


اليمين القلوس - الوسط الروج مع القلوس - اليسار الروج فقط 

..


ونوصل للشي الجميل واللذيذ جدا جدا .. Mineralize  Skinfinish Natural ولون الدرجة Sunny Side 

كنت شايفة صور من قبل عن هالجمال كله ، بس ماتوقعت انه راح يوصل لي .. الدرجة جدا حلوه بس للاسف ماناسبتني تناسب البشرات اللي اغمج مني .. بس صرت استخدم كل لون بروحة .. و صرت استخدم بعض الالوان ك ظل للعيون ..


وهذي الدرجات .. بصراحة لو انا اللي مختارة راح اختار الدرجة الافتح عشان استخدمها كباودر وتناسبني اكثر .. 
فممكن ارجع اخذ اللون الافتح .. لاني حبيت نعومة الباودر نفسه .. 

...


ماسكرا Zoom Fast Black Lash 

للاسف الشديد الماسكرا ابدا ابدا ماناسبتني ، تكتل رموشي بشكل مو حلو .. وبعد اذا فتحتها يطلع وايد من المنتج
على الفرشة يعني ماتقدرين حتى تشيلين منه شوي .. لانه لازم تشيلين وايد منه عشان تقدرين تستخدمينها .. 

وبعد الماسكرا رطبة وتحتاج وقت لين تنشف ، ف راح تخرب لك الميك اب 

بالنسبة لي افضل شوي استخدمها للرموش السفلية بس بشكل خفيف جدا 

...

وسويت لوك بسيط من هالمنتجات 


قلم الحواجب كان ابداع بصراحة ، استخدم في الظل بودرة Sunny Side ، البني والبيج والمشمشي .. وتحت الحاجب استخدمت نايلون .. وللكحل استخدمت الكحل الازرق وحطيت فوقة من الايشدو .. ومع الماسكرا .. 


واستخدمت الروج و القلوس .. 


وللوجة كله استخدمت Sunny Side

... 

وبحط لكم كم صورة من لوكات العارضات بلمساات ماك 







هناك تعليقان (2):

  1. قلم الحواجب هذا استخدمه دايما انا لاني ماعرف ارسم حواجبي بس هذا يسهل علي المهمه

    ردحذف
    الردود
    1. هلا بالغاليه ،
      ايه جدا حلو وخفيف بعد ماياذي الشعر مع الاستخدام المتكرر

      حذف