الأربعاء، 24 مايو 2017

سوي بنفسك سكراب القهوة | DIY Coffee Scrub


سوي بنفسك سكراب القهوة | DIY Coffee Scrub




السلام عليكم 


القهوة انا من عشاقها وإدمان بالنسبة لي ، عندي جهاز نسبريسو وعندي نوع من الكبسولات ماحبيت طعمها
للاسف الشديد ، ف خطرت في بالي فكرة اني اسوي منها سكراب القهوة للجسم 



بدال ما اتخلص منها ومافيه احد راح يشربها 

...

الاشياء اللي نحتاجها : 
قهوه " انا استخدمت الكبسولات " بس ممكن اي بن قهوة تطحنينها تستخدمينه ، سكر ، واي نوع من زيوت الجسم 
واذا عندج زبدة شيا او زبدة جوز الهند بعد ممتازة .. 

للسكر انا استخدمت كوب كامل ، احب السكراب يكون خشن شوي 

علبة نحط فيها السكراب بعد ماننتهي وهي نفس العلبة اللي خلطت فيها كل المكونات ، استخدمت علبة فاضية لشمعة 

...

اول شي حطيت القهوة بعد ماطلعتها من الكبسولات 



والسكر 

والزيت ، انا استخدمت زيت الأرغان  


وحطيت شوي من زبدة الشيا 

...

خلطت كل المكونات مع بعض ، وانتي ممكن تسوينه على حسب انتي شو حابه ، تبين شوي خفيف مافيه سكر وايد
او بسكر اكثر ، او جاف اكثر مايكون فيه زيت وايد ، انتي واللي تحبينه و تفضلينه

انا احبه خشن فيه سكر اكثر وفيه زيت اكثر عشان يرطب جسمي بنفس الوقت  


وهذا شكله ، وايد حبيته ، يقشر الجسم ويرطبه ، والاحلى ريحته قهوة 



وعادي تقدرين تحفظينه عندك ، استخدميه وتدلعي .

هناك تعليق واحد:

  1. ما شاء الله عليج
    طريقه بسيطه وسهله
    حطي فيه رشة ملح للتعقيم ��

    ردحذف